> <
> <
> <

    عدد الشرائح

    1 2 3
> <
> <
> <

جميع انواع هواتف لينوفو للبيع في السودان بافضل الاسعار - اكبر مجموعة من موبايلات لينوفو بجميع موديلات في جميع مدن السودان المعروضة للبيع في السودان


من الهواتف الشعبية التي دخلت السوق واجتاحته وكان يتم شراء هواتف لينوفو بكثرة بسبب أسعار هاتف لينوفو المتناسب جداً مع كل الراغبيين في إمتلاكه او بيع موبايلات لينوفو، وليس الأسعار بل وأنواع موبايلات لينوفو المختلفة والمتعددة لتناسب كافة الخيارات والرغبات من الناس.

فتعدد التفاصيل عن أسعار ومواصفات موبايلات لينوفو نجد فيها افضل عروض الأسعار واميز المواصفات فمثلاً:

الإصدار Lenovo Z5 Pro فهو من الأجهزة الحديثة في لينوفو بسعة تخزين 128 او 64 قيقا بايت مع ذاكرة 6 قيقا بشاشة 6.39 بوصة فل اتش دي مع كاميرا خلفية مزدوجة 12+24 ميقا بكسل وكاميرا امامية مزدوجة 16+8 ميقا بكسل وبطارية 3350 ملي امبير مع نظام تشغيل اوريو 8.1.

الاصدار Lenovo Z5 مع الاختلاف في الكاميرا فهنا الامامية 8 ميقا بكسل والخلفية 16+8 ميقا بكسل وشاشة 6.2 بوصة وبطارية  3300 ملي امبير.

الاصدار Lenovo S5 بكاميرا خلفية مزدوجة 13+13 ميقا بكسل وامامية 16 ميقا بكسل مع شاشة 5.7 بوصة +FHD واندرويد 8 و بطارية 3000 ملي امبير.

الإصدار من أجهزة Lenovo k5 Play فياتي بذكرة 32 قيقا ورام 3 قيقا و كاميرات امامية 8 ميقا بكسل و خلفية 13+2 ميقا بكسل و شاشة 5.7 بوصة HD+ و بطارية 3000 ملي أمبير.

اصدار Lenovo Z5 K6 Note صاحب البطارية الضخمة 4000 ملي امبير وباقي مواصفاته كالاتي ذكرة 32 قيقا بت ورام 3 قيقا مع شاشة 5.5 بوصة وكاميرا خليفة 16 ميقا بكسل وامامية 8 ميقا بكسل ونظام تشغيل 6 المشهور ب مارشميللو.

اصدارLenovo P2 ببطاريته الخارقة 5100 ملي امبير مع خيارين للذاكرة 64 و 32 قيقا بت وخايارن للرام بالتوالي 4و 3 قيقا بت وشاشة 505 بوصة ونظام تشغيل 6.

اصدار Lenovo K8 Plus بذاكر 32 قيقا بت ورام 3 قيقا مع شاشة 5.2 بوصة و بطارية سعة كبيرة 4000 ملي امبير ونظام تشغيل اندرويد 7.1.1

موقع سوق السدوان يعرض الالاف من هواتف لنوفو في صفحة الاكترونيات التي ينحدر تحتها الكثير من تصنيفات الاكترونيات كالاتي موبايلات -لابتوب -كاميرات - ملحقات إلكترونيات - الكترونيات اخرى -إيباد وتابلت - ألعاب إلكترونية -كمبيوترات - تلفزيونات

وهناك عروض كثيرة من ارخص موبايلات لينوفو من الإصدارات القديمة مثل

Lenovo C2 power  بذاكرة 16 جيقا و رام 2 قيقا و كاميرا خافية 8 و امامية 5 ميقا بكسل و شاشة 5 بوصة و نظام تشغيل 6 مع بطارية 3500 ملي امبير و صاحب البطارية الضخمة 4000 ملي امبير.

Lenovo P70 برام 2 قيقا وذاكرة 16 قيقا وكاميرا خلفية 13 ميقا بكسل و امامية 5 ميقا بكسل وشاشة 5 بوصة واندرويد 4.4 الشهير باسم كيت كات.

الاصدار Lenovo Vibe c  بذاكرة 8 قيقا بت و رام 1 قيقا و كاميرا خلفية 5 و امامية 2 ميقا بكسل و شاشة 5 بوصة و بطارية 2300 ملي امبير مع تظام تشغيل 5.1.1 المشهور باسم لولي بوب.   

الإصدار Lenovo A2010 بذاكرة 8 قيقا بت ورام 1 قيقا بت و كاميرات امامية 2 ميقا بكسل وخلفية 5 ميقا بكسل و نظام تشغيل 5.1 مع شاشة 4.5 بوصة و بطارية 2000 ملي امبير.

ان التنقل في صفحة الاكترونيات في موقع سوق السودان اسهل بكثير من النتقل عبرمحلات الموبايلات فنجد في الموقع هواتف للبيع وهواتف مباعة من قبل اي مستعملة وايضا موبايلات للاستبدال وشراء هواتف وكل ذلك في موقع سوق السودان في موبايلات للبيع في الخروطوم - لابتوب في الخروطوم  -كاميرات في الخروطوم  - ملحقات إلكترونيات في الخروطوم  -الكترونيات اخرى في الخروطوم  - إيباد في الخروطوم  - تابلت في الخروطوم  ألعاب إلكترونية  في الخروطوم  -كمبيوترات في الخروطوم  - موبايلات سامسونج في السودان - موبايلات هواوي في السودان تلفزيونات في الخروطوم  .

ومن أفضل موبايلات لينوفو نجد لينوفو زد 5 ولينوفو زد 5 وأيضا لينوفو اس 5 والإصدارات الجيدة أيضا لينوفو كاي 5 بلي ولينوفو كاي 6 نوت ولينوفو كاي 8 نوت. موبايلات لينوفو وأسعارها تعد الأكثر ملائمة مع مميزاتها وتعد من اكثر الأسعار قبولاً.

و تعد شركة لينوفو من الشركات الصينية العملاقة في مجال الألكترونيات من لابتوبات والحواسيب ولها العديد من المقرات في الصين والولايات المتحد الأمركية وهي من الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية وبفضل أسعار موبايلات لينوفو تحطم الأسعار بالنسبة للمنافسين الأخرين. وتنافس احدث موبايلات لينوفو كل الفئات والإصدارات الحديثة من الشركات العملاقة.

وفي سوق السودان موبايلات لينوفو تتصدر المبيعات في مجال الهواتف اللوحية وكانت رائدة في المجال في الهواتف الكبيرة الحجم التابلت ومثل تابلت لينوفو إم 10 تابلت لينوفو أي 7. وتنتشر هواتف لينوفو الذكية في الكثير من محلات موبايلات في الخرطوم.

و أصبحت الهواتف لينوفو المحمولة من الخيارات المطلوبة كاجهزة هاتف للافراد في السودان. وأصبحت عروض هواتف لينوفو للبيع منتشرة جدا في سوق الهواتف الذكية، فنجد موبايلات لينوفو للبيع في السوق بحالتين موبايلات لينوفو مستعملة للبيع وايضاُ موبايلات لينوفو جديدة للبيع، فالاجهزة المستعملة لها حراج الموبايلات لينوفو في الخرطوم تضم كافة الأنواع. اما الجديدة فالافضل شرائها من توكيل موبايلات لينوفو مباشرة، وهناك وكيل لينوفو الخرطوم فهي الشركات التي لها وكلاء في الخرطوم . و هناك أيضا عروض ضخمة  لهواتف لينوفو في مواقع الأنترنت الاجتماعية و المتخصصة في التسويق مثل السوق دوت كوم يتم فيها عرض الكثير من أجهزة موبايل لينوفوالجديدة و المستعملة ، في كل خيار تحتاجه من الأجهزة المميزة تجده في احدي إصدارات موبايلات لينوفو .

أعرض أقل أعرض أكثر