افضل اسعار اجهزة العاب فيديو للبيع في السودان - جميع انواع الالعاب الفيديو من بلايستيشن واكس بوكس واسطوانات الالعاب للبيع في السودان

العاب الفيديو للبيع في السودان هي العاب الإلكترونية هي ألعاب تستخدم الفيديو في الالعاب لابتكار نظام تفاعلي يتمكن من خلاله اللاعب من اللعب بالالعاب الالكترونية والعاب الفيديو. علمًا بأن الشكل الأكثر شيوعًا في هذه الأيام من الألعاب الإلكترونية هو ألعاب الفيديو، ولهذا السبب غالبًا ما يتم الخلط بين هذه المصطلحات على نحو غير صحيح. وتشتمل الأنواع الأخرى الشائعة من الألعاب الإلكترونية على سبيل المثال لا الحصر على المنتجات المرئية مثل الألعاب الإلكترونية مثل البلاي ستيشن واكس بوكس و ويي وتلك الاجهزة مثل البلاي ستيشن يحتاج اسطوانات العاب لكي يتم تشغيل اللعبة المرغوب فيها والمحببة لكل شخص.

سنة 2020 ميلادية كانت سنة البقاء في المنزل بامتياز، وللبقاء في المنزل دائماً ما نحتاج للترفيه و المتعة فقراءة الكتب ومشاهدة التلفاز وتصفح الأنترنت وكان نصيب الأسد للالعاب الألكترونية.

اجهزة الالعاب الألكترونية من اشهرها البلي ستيشن و الأكس بوكس، واذا دخلنا في تفاصليهم نجد ان لهم اصدارات مختلفة فنجد في اجهزة البلاي ستيشن اول جهاز تم طرحه بلي ستيشن 1 وكان في العام 1998 جهاز البلاي‌ ستيشن جاء ضمن حقبة أجهزة الألعاب المنزلية والعاب الفيديو ذات قوة المعالجة 32 بت، وهو يعتمد على مشغل أقراص مدمجة لتشغيل ألعابه الخاصة، وكذلك لتشغيل الأقراص الموسيقية المدمجة (بعض النسخ سمحت بتشغيل أقراص الفيديو في سي دي).

ويعتبر بلاي‌ ستيشن هو بداية جيل جديد لألعاب الفيديو إذ أنه أول جهاز العاب يعمل على السي دي بعد نظام قولد ستار وسانيو وباناسونيك ولاقى نجاحاً واسعاً في أنحاء العالم وحقق مبيعات عالية في أنحاء العالم .

بلي ستيشن 2 هو ثاني جهاز ألعاب فيديو من شركة سوني، حيث كان أولها جهاز البلاي ستيشن، ويتبعه جهاز البلاي ستيشن 3. أُعلِن عن برمجته في مارس عام  1999وصدر 2000 يعد الجهاز من الجيل السادس لأجهزة ألعاب الفيديو والذي نافس الدريم كاست، والإكس بوكس، والجيم كيوب، وقد أصبح الأميز بينهم حيث تم بيع أكثر من 140 مليون وِحدة في جميع أنحاء العالم.

بلي ستيشن 3 هو ثالث نظام ألعاب فيديو تنتجه شركة سوني بعد نظامي البلاي ‌ستيشن والبلاي ‌ستيشن 2.  البلاي‌ ستيشن 3 نظام ألعاب فيديو من الجيل السابع .

بلي ستيشن 4 هو منصة ألعاب فيديو من تطوير شركة سوني كمبيوتر إنترتينمنت. أعلن عنه خلفاً للبلاي ستيشن 3 خلال مؤتمر في 200 فبراير عام 2013. وهو رابع نظام ألعاب فيديو تنتجه شركة سوني بعد نظامي البلاي‌ ستيشن 3 والبلاي‌ ستيشن 2. البلاي‌ ستيشن 4 كنظام ألعاب فيديو من الجيل الثامن

بلاي ستيشن 5 هي منصة ألعاب فيديو من تطوير شركة سوني إنتراكتيف إنترتينمنت. أعلنت كخليفة للبلاي ستيشن 4 في 8 أكتوبر 2019، ومن المقرر إطلاقه خلال موسم الأعياد لعام 2020.

إكس بوكس من العاب الفيديو هي وحدة تحكم لعبة فيديو الأولى في سلسلة  إكس بوكس من لوحات المفاتيح المصنعة من قبل مايكروسوفت. وكان أعلن عنه في 2001م،. وكانت الأصدارة الأولى مايكروسوفت في سوق الألعاب الذي  ينافس وحدة الجيل السادس مع سوني بلاي ستيشن 1 و جيم كيوب. كانت أجهزة إكس بوكس قوية بيانيا مقارنة مع منافسيها، ويضم 733 ميغاهيرتز إنتل بنتيوم الثالث المعالج الكمبيوتر القياسية. و لوحظ أيضا انه مثل حجم ووزن الحاسوب، وكان أيضا أول وحدة لميزة المدمج في القرص الصلب.  في نوفمبر 2002 أطلقت مايكروسوفت إكس بوكس لايف، والألعاب عبر الإنترنت القائم على الرسوم الخدمة التي مكنت المشتركين من تحميل محتوى جديد والتواصل مع لاعبين آخرين من خلال اتصال واسع النطاق. وعلى عكس الخدمات الأخرى عبر الإنترنت من سيجا وسوني، وكان إكس بوكس لايف الدعم في تصميم وحدة التحكم الأصلي من خلال منفذ إيثرنت  متكامل . أعطت خدمة مايكروسوفت موطئ قدم في وقت مبكر في الألعاب عبر الإنترنت ، وسوف تساعد على أجهزة إكس بوكس تصبح منافسا ذات الصلة الأخرى لوحات المفاتيح الجيل السادس . ساهمت شعبية من العناوين الرائجة مثل هالو 2 لشعبية التحكم في الألعاب عبر الإنترنت ، وعلى وجه الخصوص الرماة أول شخص . وعلى الرغم من هذا ويجري في المركز الثاني ، متقدما على نينتندو ، كانت مبيعات أجهزة إكس بوكس دائما بشكل جيد وراء سوني بلاي ستيشن  2. وبدأ الخليفة أجهزة إكس بوكس، أجهزة إكس بوكس 360، في نوفمبر 2005 . وسرعان ما توقف أجهزة إكس بوكس بدءا من السوق أسوأ أداء مايكروسوفت، اليابان، في عام  2005. بلدان أخرى أن تحذو حذوها في عام  2006. لعبة إكس بوكس الأخيرة في أوروبا كانت شياو لين وكانت المواجهة الذي صدر في يونيو 2007، والمباراة الأخيرة في أمريكا الشمالية مادن انتصاره 09 الذي صدر في أغسطس 2008.  دعم خارج الضمان لوحات المفاتيح أجهزة إكس بوكس توقفت يوم 2 مارس، 2009 .  دعم لأجهزة إكس بوكس لايف على وحدة المنتهية في 15 نيسان  2010 .

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2020  تنتشر الألعاب الالكترونية في وقتنا هذا بشكلٍ كبيرٍ جداً، فهي من أكثر الأمور المسلية للشباب والأطفال، وقد وصلت تكنولوجيا الألعاب إلى مراحل متطورة وغير مسبوقة، فهنالك العاب فيديو تفاعلية حديثة تشبه الواقع وتبعث على شعورٍ مليء بالمغامرة والتشويق. تختلف الأجهزة التي يمكن اللعب عليها، إذ تتوفر العاب فيديو في الخرطوم جيم للكمبيوتر والبلاي ستيشن والاكس بوكس وحتى الهاتف الذكي، وفي هذا المقال، سنتعرّف على 5 من أفضل وأشهر العاب فيديو جديده لا بدّ من تجربتها.

فيما يلي اسماء العاب فيديو مشوقة تم الإعلان عنها في عام 2020:

  • تعتبر من اشهر الالعاب الالكترونية لعبة يوغي للألعاب الخرطوم، السودان وذلك لان مسلسل يوغي ذو شهره عالية لانة له 5 اجزاء من المسلسل يوغي, يوجد لعبة يوغي في السودان الخرطوم وبكثرة.
  • يترقّب العديد من اللاعبين حول العالم لعبة Cyberpunk 2077 لعشاق ألعاب المغامرات والاكشن، تعتبر Cyberpunk 77 التي سيتم طرحها في 17 سبتمبر 2020 من أكثر الألعاب المرتقبة حول العالم،
  • WATCH DOGS LEGION تعتبر هذه اللعبة مناسبة لعشاق العاب فيديو حربية مليئة بالمتعة واشتهرت النسختين الأولى والثانية من هذه اللعبة بين عشاق ألعاب الاكشن حول العالم بشكلٍ كبير تعتبر هذه اللعبة مناسبة لعشاق العاب فيديو حربية مليئة بالمتعة
  • يمكن الحصول على لعبة DOOM Eternal من متجر العاب فيديو “ستيم”بعد طول انتظار، تم طرح لعبة DOOM Eternal في شهر مارس من العام الحالي و تم تصميم النسخة الجديدة من اللعبة لعشاق الأسلحة النارية المطورة كقاذفات اللهب والدروع المطورة ضمن أجواء حيوية مليئة بالأدرينالين.
  • Resident Evil من أشهر ألعاب الرعب في العالم وهي الاسم الأبرز على القائمة، وقد تم إصدارها في الثالث من شهر ابريل من هذا العام كجزء مميز من السلسلة الأشهر حول العالم.
  • سيتم إصدار لعبة Marvel’s Avengers  في عام 2020، وقد استوحي تصميم هذه اللعبة من أفلام مارفل المعروفة، وهي من العاب فيديو 2020 المرتقبة بشدة وخصوصاً من قِبل عشاق الأفلام، إذ ستتمكن من التحكم بالبطل الخارق المفضل لديك والقتال ضمن مغامرات تتطلب مهارةً ودقة.
  • اللعبة الأخيرة على قائمتنا هي Call of Duty: Warzone، وهي أحداث أجزاء هذه السلسة الشهيرة التي جذبت الملايين حول العالم لخوض معارك مشوقة وممتعة باستخدام مجموعة كبيرة من الأسلحة، وفي جو تنافسي لا مثيل له، الالعاب الألكترونية اصبحت اكثر تفاعلاً مع البشر و بها تطور عالي يجذب كل يوم اعضاء جدد لها و معجبيين  و مازالت اجهزة البلي ستيشن و الأكس تقدم الكثير و المثير من الألعاب .

و تتوفر هذه الأجهزة في السودان عبر موقع سوق السودان  الذي يتيح شرائها اونلاين و عرض كافة الأنواع و الملحقات و اسطوانات و اصدارات الألعاب .

أعرض أقل أعرض أكثر