دفع عجلة الاقتصاد السوداني عبر الإنترنت

كان السودان في طليعة التكنولوجيا. لكن فترة العزلة المستمرة أدت إلى انفصال المجتمع السوداني عن العالم - مع وصول محدود إلى الخدمات الأساسية التي يستخدمها معظمهم، مثل التسويق عبر الإنترنت أو التجارة الإلكترونية. في نفس الوقت. ظل الشعب السوداني بارعاً في التكنولوجيا. وعندما سمحت اللوائح وتوفرت التكنولوجيا اللازمة. نشأت منصة السوق لتلبية إحتياجات كل السودانيون الذين يتطلعون إلى المساعدة في معالجة مشاكلهم اليومية.

عندما بدأنا بناء منصة السوق. كوم كنا نتطلع بالفعل إلى المستقبل. وعندما تم رفع العقوبات. كانت شركة السوق.كوم راسخة بالفعل ومستعدة لدفع النمو المتسارع. الآن مع وجود اقتصاد مفتوح ومشهد تكنولوجي ناشئ مثير. نحن نقوم بهذا البناء على جذور منصة السوق الخاصة بنا وننشئ حلًا جديدًا للمدفوعات الرقمية وهي منصة كاشى لكي يستفيد منها جميع السودانيين.

عن منصة السوق. كوم

يسيطر الوسطاء على العديد من القطاعات في السودان. مما يخلق نقص في الشفافية ويؤدي إلى رفع الأسعار للمستهلك. تتيح منصة السوق.كوم التعامل المباشر بين البائعين والمشترين. مما يجعل عملية بيع وشراء السلع والخدمات أكثر كفاءة. و في ذات الوقت، يخدم السوق.كوم الوسطاء حيث يمكنهم من استخدام المنصة للوصول إلى جمهور أوسع.

  • أكبر سوق رقمي في السودان

  • تأسست في عام 2016 ولديها ما يقرب من مليوني تنزيل للتطبيق

  • يمكن المستهلكين والشركات السودانية من شراء وبيع أي سلع وخدمات يحتاجون إليها.

  • القوائم تشمل العقارات. السيارات. الإلكترونيات والأثاث. بالإضافة إلى الخدمات ومنشورات الوظائف

عن كاشى

هي خدمة لمساعدة العملاء والتجار في منصة السوق الرقمية. أنشأها السوق كمزود خدمة دفع تشبه البايبال. الخدمات التي يمكن الوصول إليها عبر كاشي هي مدفوعات فواتير الخدمات، شحن رصيد إير تايم، خدمات التعليم الحكومية وبالطبع الدفع لشركة السوق.كوم لشراء الاعلانات المتميزة؛ كل ذلك بمساعدة مساهمنا الجديد فوري. ونحن الآن بصدد توسيع كل ذلك لبناء شبكة دفع فواتير رقمية في جميع أنحاء السودان.

  • سيقود نظام الدفع الرقمي عبر كاشي الشمول المالي في جميع أنحاء السودان

  • ستتمسك كاشي بنفس جودة المساءلة وعقلية الشفافية الراديكالية الخاصة بـموقع السوق.كوم لتقديم قيمة حقيقية لجميع أصحاب المصلحة. من كبار المفوترين إلى المستهلكين

مبادئنا

شامل: لقد صممنا منتجاً يناسب الجميع - أي شخص يمكنه إستخدامه إذا إمتلك هاتف متصل بالإنترنت

يناسب كل الهواتف : منتجنا يعمل مع جميع أنواع الهواتف؛ لأن الإنترنت عبر الهاتف المحمول هو الإنترنت الوحيد الذي سيعرفه معظم الاشخاص في السودان على الإطلاق - تم تصميم تقنيتنا لهذا الجيل المتصل بالهاتف المحمول

منصة تعبر عن السوان: السوق.كوم وكاشى هما منتجان سودانيان كلياً. فهما يفهمان التفاصيل المحلية الدقيقة بدءاً من اللغة المستخدمة على المنصة وحتى الصور في تصميماتنا. نضع السودان اولا

جودة المنتج: لطالما كانت جودة المنتج بالنسبة للسكان المحليين ذات أهمية قصوى – كما يجب ان يكون الحال وينعكس ذلك في جودة قوائمنا وفي أننا دائماً نضع تجربة العميل أولاً ثم العائد ثانياً.

المثابرة: لقد بنينا سمعتنا من خلال المثابرة و القيام بالشيء الصحيح وما هو الأفضل للبلد. واتباع نهج طويل الأمد.