افضل اسعار لاب توب في السودان وافضل إمكانيات لابتوب في السودان, لابتوب توشيبا, لابتوب اتش بي, لابتوب لينوفو, لابتوب ديل, لابتوب ابل ماك, لابتوب اسر للبيع في السودان وافضل اسعار الاب توب في السودان

افضل اسعار لابتوب في السودان فموقع سوق السودان يميز بوجود افضل وارهص اسعار الابتوب في السودان, بيع اللاب توب في السودان سوق نشط وكبير جداً تتواجد فيه غالبية الشركات المشهورة والمتميزة في مجال اللابتوبات بكافة المواصفات، ونجد عروض كثيرة من لابتوب للبيع في السودان في موقع سوق السودان  بكافة الأنواع والتفاصيل فنجد ما نبحث عنه ونرغب به.

 وناخذ جولة عبر الشركات المنتجة لأجهزة اللابتوب منها شركة ابل ونجد حواسيب  Appleالمحمولة بجودتها الممتازة والتصميم الأنيق الذي يتسم بالبساطة، بالإضافة إلى عمل هذه الأجهزة بنظام  mac OSوالذي يتميز بسهولة الاستخدام بالإضافة إلى الميزات والبرامج التي ستحصل عليها والمفيدة للأشخاص المهتمين بمجال تحرير الفيديوهات وتطوير البرمجيات، عموما إذا كنت تفكر فى شراء لاب توب في السودان ذو علامة تجارية مرموقة وجودة وتصميم وأداء ممتازين ولكن لا تهمك الميزانية، فإن إختيار واحدًا من حواسب آبل المحمولة الحديثة سيكون قرار جيد، وهناك عروض كثير من ابل لابتوب في السودان للبيع من كافة الاصدارات اجهزة لابتوب ابل .

ونجد ايضا شركة لينوفو أكبر شركة لتصنيع أجهزة الكمبيوتر فى الصين و تميل تصاميم أجهزة لينوفو المحمولة إلى أن تكون ذو طابع مميز وانيق وغير تقليدي بالإضافة إلى الألوان المميزة المتوفرة بها . كما أنها معروفة بالجودة الممتازة والموثوقة وتستمر لفترة طويلة من الزمن ، و تتميز معظم حواسيب لينوفو المحمولة بالإمكانيات المتناسقة التي تؤدي أفضل أداء حسب كل فئة ( مثل اجهزة لتصفح الانترنت ، للألعاب ، للأعمال البسيطة…إلخ ) كما أنك لن تحتاج إلى توفير ميزانية ضخمة ، حيث أن معظم حواسيب لينوفو المحمولة أسعارها مناسبة و تنافس في عروض مميزة و متوفرة اذا اردت البحث عنها تجد انه لينوفو متوفر من اكثر لابتوب للبيع في السودان .

و ناتي لأجهزة اتش بي من شركة هوليت - باكارد Hewlett -  Packard  او  HP و هو  واحدة من العلامات التجارية العريقة والأكثر شهرة و قيمة  و قد اكتسبت شهرتها حول العالم بواسطة منتجاتها المتعددة والمتفوقة على كثير من المنافسين . وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر HP  خامس أكبر شركة برمجيات في العالم.

وعندما يتعلق الأمر باجهزة الكمبيوتر المحمولة ، فهي توفر مزيجًا متوازنًا بين العملية فى الأداء والأناقة في التصميم ، فلا يُنسي ابدًا انها اول شركة قامت بإنتاج أنحف لاب توب فى العالم وهو  HP Spectre 13 الذي يتم مقارنته بحجم العملة المعدنية . و تستهدف حواسيب HP  المحمولة المُستخدمين المنزليين والمُستخدمي المكاتب والطلاب. فالبنسبة للاستخدامات العادية ، تكون حواسيب  HP الافضل لهم و هي من اشهر الماركات للبيع لابتوب في السودان .

و نجد من اكثر الماركات اللابتوبات المنتشرة في السودان اجهزة لابتوب توشيبا ، فقد كانت من الأجهزة السباقة في عالم اللابتوبات في السودان و هي اكثر لابتوب للبيع  في السودان تجده متوفر في المحلات و الشركات، وتمتاز اجهزة توشيبا بقدرتها العالية لتحمل الظروف و الجواء السودانية، وقد لعبت هذا الميزة في صالح المستخدمين لهذه الاجهزة و نجدها اكثر انتشاراً لدي الطلاب.

و نجد ايضاً شركة دل  Dell و هي من الشركات المصنعة لأجهزة عالية المستوى و له كثير من المالكين لهذه الأجهزة من اللابتوب في السودان. ونجد عروض دل لابتوب للبيع في السودان منها في الكثير المحال التجارية وعروض لها في الانترنت.

 و لا ننسى شركة اسر Acer فهي من الشركات الحديثة نسبياً في سوق اللابتوبات السوداني ولكنها تنافس و بشدة فيه و بالاخص في اجهزة اللابتوب ذات المقاسات الصغيرة mini نجدها رائدة فيه. ولها عروض للبيع في السودان لابتوب ميني متميزة بتصاميم و الوان مختلفة.

   و هناك كثير من القواسم المشتركة بين جميع اصدارات اللابتوبات من جميع الأصدارات ومنها نوع البروسر الخاص بها و تبدا من جهاز دبل كور مع  رام من 1 قيقا الي 2 قيقا و سعة تخزين ما بين 80 قيقا بايت الي 120 قيقا بايت ، و يليه جهاز كور 3 و نجد ان الرام به من 2 الي 4 قيقا بايت  و سعة الهاردسك ما بين 180 الي 500 قيقا بايت ، و اجهزة كور 5 تكون فيها الرام من 4 الي 6 قيقا بايت و هاردسك يبداء من 500 قيقا   ، و اما جهاز  كور 7 فهو يكون فيه احدث المواصفات المعروضة من رام تبدا من 6 قيقا بايت واكبر سعة التخزين من واحد تيرا بايت .

نجد ان عروض لابتوب للبيع في السودان بالمواصفات العادية لكل الأصدارات نجدها متوفرة في كافة محلات بيع اجهزة اللابتوب والشمات العاملة في المجال، ولكن الأصدارات المتميزة والخاصة في غالبيتها الطريقة الأسهل للحصول عليها هي البحث عبر الأنترنت ومن افضل المواقع المتخصصة موقع سوق السودان ونجد به الكثير من عروض اجهزة اللابتوب بكافة الأصدارات العادية و المتخصصة، وايضاً الجديدة والمستعملة منها، فهو موقع يمكنك البحث فيه عما تريد من جهاز لابتوب في الخرطوم.

لمعرفة المزيد عروض اجهزت اللابتوب في السودان ادخل الرابط التالى

أعرض أقل أعرض أكثر