افضل اسعار ساعات ذكية في السودان من ساعات سامسونج ذكية وساعات ذكية ابل وساعات ذكية هواوي ساعات سمارت ساعات smart

ساعات الذكية للبيع في السودان او تسمي ساعات سمارت في السودان وهي ساعة مرتبطة بالهواتف الذكية ولها مميزات تقنية كثيرة منها الرد علي المكالمات والألعاب والحسابات، وتقوم ايضاً بتشغيل الكاميرا الخرائط والبوصلة، وبها عدد من  الأنواع منها مثل الساعة الرياضية وسمارت واتش التي تستفيد من التطبيقات الرياضية وتجمع المعلومات عبر الاستشعار الخارجي، وتدعم التقنيات اللاسلكية مثل الواي فاي والبلوتوث.

كيف كانت بدايات الساعة الذكية:

كانت بداية ظهور الساعة الرقمية في العام 1997 باسم ساعة بولتشار من انتاج هانيليشن بواسطة سيكو و هي D409 ؛ اما الساعات الذكية بشكلها الحالي بدأ عبر شركة سامسونج في العام 1999 باسم SPH-WP10، تمتلك هوائي مرتفع، وشاشة LCD، أحادية اللون تمكن من التحدث لمدة 90 دقيقة، وبها مكبر صوت ومايكرفون، و في 7 فبراير 2000 ظهرت ساعة ذكية من ليونكس، ويونيو 2000 عرضت شركة IBM نموذج مبدئي لساعة اليد التي شغلت لينكس. اما مايكروسوفت دخلت عالم الساعات الذكية باسم سبوت، كانت الانطلاقة في عالم الساعة الذكية في 2013 وذلك بعد دخول شركات كبيرة وكثيرة في مجال تطوير الساعة الذكية مثل توشيبا، ابل، سوني ليونفا، قوقل، سامسونج، اتش بي، نوكيا.

بعض اشهر اسماء الشركات المنتجة للساعات الذكية:

سامسونج اشتهرت ساعاتها الذكية و الرياضية فنجد Galaxy Watch وGalaxy Fit بموديلاتها المختلفة ومن مميزات ساعات سامسونج الذكية انها متوافقة ويمكنها الاتصال بسهولة مع أجهزة جلكسي وأي أنواع أجهزة أخرى، وله مستشعرات نذكر منها مقياس التسارع، مقياس الضغط الجوي ولها خصائص متقدمة لمراقبة الحالة الصحية وايضاً خصائص متقدمة لتعزيز اللياقة البدنية، مستشعر الجيرسكوب، مستشعر الضوء، مستشعر معدل ضربات القلب البصري.

اما شركة ابل فنجد ساعة ابل Apple – Watch باجيالها المختلفة وهي تتصل مع هواتف ايفون فقط وبها مزايا صحة مثل تتبع التمارين مثل المشي، الجري، السباحة وتنبيهك للوقوف كل ساعة وبعد الإصدارات الحديثة بها تخطيط القلب وقياس الاكسجين وتتبع ساعات النوم.

وشركة هواوي فنجد ساعتها الذكيةHuawei Watch GT التي تمتاز بعمر البطارية الطويل يمكن ان يصل في بعض الموديلات الي أسبوعين من دون شحن وإدارة الصحة  المدرب الخاص ومكبر الصوت وميزات الحياة الذكية ومقاومة الماء. تقوم هذه الساهة الذكية بكل هذه المهام ابتكارات جديدة تمكن من تتبع التمارين وتراقب معدل ضربات القلب، وتجعل الأنشطة اليومية اكثر سهولة عبر التواصل مع الجهاز من الموسيقى والرسائل وتتبع النوم وتقنية لمراقبة الضغط.

من سوني نجد ساعة Sony Smart Watch المخصصة لهواتف سوني الذكية وتمتاز ببطارية جيدة ومقاومة الماء والغبار وحتى الخدش ويمكن استخدام بعض الإصدارات للتحكم عن بعد لهاتفك ويمكنك تحميل الكثير من التطبيقات من متجر قوقل بلي وبعضها يأتي مع تطبيق Runtastic لمراقبة تقدمك في التمارين مما يجعلها مثالية للذين يقوم بالتمارين الرياضية.

وهناك العديد من ساعات ذكية للبيع في الخرطوم التي تناسب الجميع من شركات مختلفة وغير مرتبطة بشركة هواتف ذكية محددة ولها خاصية الاتصال لامتلاكها فتحة شريحة ولها فتحة ذاكرة لاستقلالية التخزين، بالإضافة لميزات الساعات الذكية الأخرى وإمكانية تحميل تطبيقات الصحة والرياضة من قوفل بلي، مثل lige  وAmazfit neo و COLMI و Ticwatch.

اسعار ساعات الذكية في السودان 2021 عبر موقع سوق السودان:

  • عرض ساعة ذكية بها اكثر من 20 تطبيق بمميزات فتحة الذاكرة و بطارية و شريحة بسعر 3000 جنيه سوداني.
  • عرض ساعة ذكية بمميزات فتحة كاميرا وشريحة بسعر 4500 جنيه سوداني.
  • عرض ساعة ذكية بمميزات فتحة كاميرا وشريحة بسعر 3700 جنيه سوداني.
  • عرض ساعات ذكية بمميزات مدخل ذاكرة وشريحة بسعر 5000 جنيه سوداني مع خدمة التوصيل مجاناً داخل الخرطوم.
  • عرض ساعة ذكية  بمميزات الرياضية من قياس الضغط ومعدل المشي بسعر 5500 جنيه سوداني
  • عرض ساعة الطبية Smart Bracele بميزة قياس الضغط  بسعر 3700 جنيه سوداني.
  • عرض ساعة ذكية بمميزات كاميرا وشريحة بسعر 6000 جنيه سوداني.

ويتوفير في موقع سوق السودان ليس فقط الساعات الذكية بل كل ملحقات الهواتف الذكية المتميزة من السماعات اللاسلكية ايضاً.

ماهو تاثير الساعات الذكية على الانتاج:

الساعات الذكية اصبح لها انتشار واسع بسبب الفوائد التي تقدمها من المساعدة في الاطمنان علي الصحة وتنظيم الرياضة ومتابعة التقدم فيها و تنظيم و إدارة الأنشطة التي تطلب الحركة والسرعة وذلك عبر المستشعرات المزودة بها هذه الساعات الذكية. فهي مفيدة في المهام يصعب حمل الهاتف الذكي فيها او متابعته التطورات عبره وبذلك تحافظ عليه ايضاً.

افضل اسعار ساعات ذكية في السودان من ساعات سامونج الذكية وساعات ذكية ابل وساعات ذكية هواوي العاب الكترونية في السودان موبايلات للبيع في السودان ايباد لابتوب

أعرض أقل أعرض أكثر


تسجيل الدخول