الرئيسية المدونة

أسعار ومواصفات اللابتوب في السودان

المشاهدات 5867

 سوق السودان (موقع alsoug .com ) يوفر لك تشكيلة واسعة ومتباينة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة (اللابتوب) تلبي جميع الإحتياجات العملية والترفيهية وكافة الإحتياجات والإستخدامات الاخرى. سواء كنت مُهندساً تستخدم اللابتوب في أعمالك الهندسية التصميمية، أو مصمم جرافيك تحتاج لجهاز لابتوب لإنجاز أعمال التصميم الإبداعي المختلفة، أو أستاذاً أو مُدرساً تحتاج لجهاز لابتوب يمكنك من كتابة وتصميم ما تُدرِسُه بشكل سريع وفعال، أو كنت طالباً تحتاج جهازاً يساعدك في إنجاز مهامك الدراسية، أو كنت تحتاج جهاز لابتوب لإستخدامه في مشاهدة الأفلام والمسلسلات، أو كنت (Gamer) شغوف بألعالب الكمبيوتر؛ ستجد في موقع السوق جهازك الذي لطالما احتجته وفكرت في اقتنائه.

إن السودان و العالم  باكمله اليوم أصبح يشهد تطوراً لا مثيل له في مجال الإلكترونيات والتكنولوجيا، يضع السوق أمام يديك خلاصة ما توصلت إليه شركات إنتاج وتطوير أجهزة اللابتوب، ومن ضمنها: HP – TOSHIBA – SONY – SAMSUNG – Lenovo – Dell  وغيرها من العلامات التجارية الرائجة وذات السمعة المشهورة.

تجد لدينا أكثر أجهزة اللابتوب إنتشاراً وأفضلها جودة، فضلاً عن حرصنا على توفير مجموعة شديدة التباين من الأجهزة راعينا فيها توفير أكثر الأسعار تنافسية مع الحرص على إعطائك أفضل الخيارات من حيث الجودة والسعر في نفس الوقت.

ضمن أجهزة اللابتوب المتوفرة، يوجد الجهاز الغني عن التعريف ذو الشهرة الواسعة في السوق السوداني، والمفضل من قبل الكثيرين، إنه جهاز HP EliteBook 5840p، بمواصفات: معالج (Core i5)، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، وقرص صلب سعة 500 جيجابايت، بالإضافة لكرت شاشة لمعالجة الرسوم والفيديو منفصل ماركة Nvidia بسعة 1 جيجابايت. ملحقاته: الشاحن والشنطة! جهاز رائع وعملي للغاية بالإضافة لكونه متين وذو تصميم رائع؛ فقط بسعر 9500 جنيه.

كخيار مثالي لكل من يرغب في إقتناء جهاز لابتوب بمواصفات تعتبر عالية جداً ومتميزة وبسعر معقول، يوجد جهاز لابتوب من شركة لينوفو التي أثبتت وجودها في السوق السوداني بقوة في فترة وجيزة؛ والجهاز هو (i7 Lenovo ideapad 500) ويبلغ سعره (29000) ألف جنيه سوداني، وهو مستعمل، ولكن بمواصفات شبه خارقة حيث يحتوي على قرص صلب سعة (1) تيرابايت، وذاكرة وصول عشوائية (RAM) تبلغ (8) جيجابايت، وكرت شاشة منفصل فضلاً عن نظام التشغيل ويندوز 10 المثبت به، والشاحن المرفق معه. خيار مثالي لجهاز يستطيع تشغيل أغلب برامج التصميم الهندسي، والتصميم الإبداعي، ومعالجة الفيديو بالإضافة للألعاب!

ضمن أجهزة اللابتوب الخارقة الأخرى، لدينا جهاز HP Pavilion Core i7 الغني عن التعريف، بسعر 35000 ألف جنيه، جهاز لابتوب مستعمل بحالة ممتازة، يناسب عشاق الألعاب والمبرمجين والمصممين والمهندسين. عملي وسريع وذو تصميم جذاب تشتهر به شركة HP.


جهاز لابتوب آخر خارق من ماركة Dell الأمريكية الغنية عن التعريف ذات الجودة التي لا يُعلى عليها، يأتي بمواصفات عالية جداً: معالج الجيل السابع i7، ذاكرة وصول عشوائية 16 جيجابايت، كرت شاشة لمعالجة جميع أنواع الرسومات والفيديو بسعة 4 جيجابايت، شاشة بحجم 15بوصة تعمل بنظام العرض الجديد 4K فائق الجودة، قرص صلب بسعة تخزينية 2 تيرابايت، ولوحة مفاتيح ذات إضاءة ذاتية. إنه جهاز خارق وذو مواصفات مثالية لكافة الإستخدامات التي تتطلب قوة معالجة كبيرة.

يوجد أيضاً جهاز لابتوب ماركة HP من النوعية صغيرة الحجم (ميني)، ذو مواصفات معتدلة: ذاكرة وصول عشوائي 2جيجابايت، معالج مزدوج (Core 2 Due)، ويأتي بماوس مزدوج، وقرص صلب سعة 232 جيجابايت؛ إنه جهاز لابتوب صغير الحجم وذو مواصفات محدودة ولكن قادر على أنجاز كافة المهام التي لا تتطلب معالجة الفيديو الإحترافية أو العمليات التصميمية المعقدة. يفي بالغرض للإستخدام من قبل الطلاب والمستخدمين الذين يستعملون أجهزة اللابتوب لأغراض الترفيه كمشاهدة الأفلام والمسلسلات. سعره 4000 آلاف جنيه.

لدينا أيضاً جهاز متوسط المواصفات من شركة Toshiba بمواصفات: معالج (Core i3)، وقرص صلب سعة 320 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت، بالإضافة لشنطة ملحقة معه. جهاز بمواصفات متوسطة جيدة يفي بأغراض العمل اليومية.

التعليقات