جميع انواع هواتف ايفون للبيع وجميع الموديلات من موبايلات ايفون في السودان بافضل الاسعار - اكبر مجموعة من موبايلات ايفون بجميع موديلات المعروضة للبيع في السودان

أسعار هواتف سامسونج تعتبر متميزة مقارنة بأمكانياتها فهي تراعي أمتلاك الأشخاص للهواتف الذكية عموماُ ، و لكن الذين يبحثون عن التفرد و التمييز و أفضل الأمكانيات فهم يختارون من بين افضل  أنواع موبايلات ايفون للبيع مثل IPhone 5s , IPhone 6 , IPhone 6s , IPhone 6 Plus , IPhone 7 , IPhone 7 Plus ,   IPhone 8 , IPhone 8 Plus , IPhone X ,  IPhone XR , IPhone XS  ,  IPhone XS Max , IPhone 11 , IPhone 11 Pro , IPhone 11 Pro Max  فغير الأيفون تمتلك شركة آبل الايباد ، التي تجمع بين القدرات العالية و التصاميم المتميزة .

وتعتبر من الاكثر المدن التي يتم فيها بيع وشراء موبايلات ايفون هي مدينة الخرطوم, وذلك لان هي العاصمة وبها جميع الخدمات لذلك يمكنك إيجاد موبايلات ايفون للبيع في الخرطوم بكثرة.

 فاذا أردت هاتف ايفون فليس عليك التفكير في السعر بل عليك توفيره و سنمر علي أسعار و مواصفات موبايلات ايفون علي الأصدارت المتداولة ، فشركة آبل توقف الدعم عن أصدارات هواتف ايفون القديمة من ايفون 4 و ما دون ذلك من إصدارات ،فاخر إصدارات الايفون مثل ايفون 11 ، ايفون 11 برو ، و ايفون 11 برو ماكس .

فنجد ان مواصفات ايفون 11 هي معالج Apple A 13  بتقنية 7 نانو متر و رام 4 قيقا و ذكرة داخلية متعددة 64 أو 128 أو 256 قيقا بت ،  بشاشة 6.1 إنش IPS، و الكاميرا مزدوجة العدسة 12+12 ميقا بكسل، ونظام التشغيل هو IOS 13 ، و يأتي ببطارية سعة 3110 ملي أمبير بسعر يقارب ال 80 الف جنيه سوداني . أما هاتف ايفون 11 برو يأتي بنفس مواصفات ايفون 11 في المعالج و الرام و نظام التشغيل ، و يكون الأختلاف من التخزين فخيارات التخزين 64 ، 256 ، 512 قيقا بت ، و الشاشة 5.8 أنش اوليد و بطارية 3046 بسعر يقارب أو يتجاوز 100 الف جنيه سوداني . أما أخر أصدارات شركة أبل ايفون 11 برو ماكس أيضا يأتي بنفس مواصفات ايفون 11 في المعالج و الرام و نظام التشغيل ، و الميزات الأضافية تظهر جلية في شاشة بقياس 6.5 بوصة من نوع OLED  الدقة 2688*1242 بكسل نسبة الطول الي نسبة العرض 19.5:9 ratio  محمية بزجاج مقاوم للخدش من تصنيع شركة ابل ، ببطارية أفضل من الأصدارات السابقة بسعة 3969 ملي أمبير مع تحسينات جديدة لتقليل الأستهلاك للبطارية ، مع كاميرا خلفية 12+12+12 ميقا بكسل ، و خيارات التخزين 64 ، 256 ، 512 قيقا بت ، و يأتي بسعر 1500 الف جنيه سوداني أو يزيد .

سوق السودان الكبير للموبايلات يضم سوق الكتروني ضخم أشهرها موقع سوق السودان   به  عروض كثيرة و متنوعة فبمجرد الدخول عليه تجد كل ما تريد من موبايلات للبيع مع أسعار مناسبة و فئات مختلفة من الأجهزة كتلفزيونات في الخرطوم -موبايلات في الخرطوم - لابتوب في ا الخرطوم - كاميرات في الخرطوم - ملحقات إلكترونيات في الخرطوم - الكترونيات اخرى في الخرطوم - إيباد - تابلت  في الخرطوم- ألعاب إلكترونية في الخرطوم- كمبيوترات  في الخرطوم -مطلوب في الخرطوم.

باقي الأصدارات فتتفاوت أسعارها من 60 الف الي 20 الف جنيه سوداني أما الأصدارات الأقل من ايفون 5 ، تكون رخيصة جداً و لا تتجاوز 8 الف جنيه سوداني ، و بذلك تكون أرخص موبايلات ايفون .

أفضل موبايلات ايفون هي بالتأكيد ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس و تاتي بعدها ايون اكس بكل اصداراته ، فنجد أن  موبايلات ايفون و أسعارها  تعتمد علي الأصدار و المواصفات ، فعند قدومك الي محلات موبايلات في الخرطوم تجد التفاوت في الأسعار الذي تدخل فيه تقيمات اخري مثل جديد ، قديم أو تمت صيانته أم هو جهاز أصلي كما هو ، و هناك نشاط كبير حراج الموبايلات ايفون في السودان بالذات للاصدارات القديمة فمثلا الأجهزة التي تقفل أي كلاود تكون اكثر الأجهزة في حراج الموبايلات .

ان التنقل في صفحة الاكترونيات في موقع سوق السودان اسهل بكثير من النتقل عبرمحلات الموبايلات  فنجد في  الموقع هواتف للبيع وهواتف مباعة من قبل اي مستعملة وايضا موبايلات للاستبدال وشراء هواتف وكل ذلك في موقع سوق السودان في صفحة الكترونيات.

شركة ابل الامريكية تفتقد وكيل لها في السودان، فبسبب الحظر الأقتصادي الأمريكي لا يوجد وكيل ابل في مدينة الخرطوم , وبسبب ذلك نجد أن عروض هواتف ايفون في السودان تعتمد علي المحلات والأفراد فهناك اختلافات كبيرة في أسعار موبايلات ايفون في كل مكان الي اخر، بل من محل الي اخر. فنجد سوق السودان موبايلات ايفون يعتمد علي تجار الشنطة والمغتربيين الذين يأتون اجازات للبلاد، أما احدث موبايلات ايفون فهي مرتفعة السعر جدا ًوذلك يرجع الي عدم وجود توكيل موبايلات ابل.

ابل تمتلك ليس فقط ايفون فهي لها ايضاً إصدارات من IPad  فنجد منها ايباد برو و ايباد اير 2 وايباد ميني 2 وايباد اير وايباد 4 واي فاي وايباد ميني واي فاي وهناك طلب كبيرهواتف ابل الذكية في جميع انحاء العالم ، فهي تعتمد علي شهرتها العالمية، وفي السودان ينشط بيعها في السوق الألكتروني بسبب عدم وجود وكيل معتمد لها بالسودان فنجد الهواتف ابل المحمولة معروضة بكثرة علي الأنترنت . فكل اصدارت هواتف ايفون للبيع متوفرة في الأنترنت . فزيارة واحد لموقع السوق دوت كوم تجد موبايلات ايفون للبيع بكل الحالات، فهناك موبايلات  ايفون مستعملة للبيع من كل الأصدارات القديمة والحديثة، وبالتأكيد ستجد موبايلات ايفون جديدة للبيع داخل موقع سوق السودان.

هواتف ايفون تجاوزت كونها هواتف ذكية فقط و اخد مدلولات اجتماعية و اقتصادية في السودان، فاسعارها الغالية وارتباطها بالاقامة او كثرة السفر خارج السودان، جعلها ترتبط بنظرة مختلفة بالنسبة لمالكيها ودخلت في دائرة الفخر الأجتماعي .

أعرض أقل أعرض أكثر