تنزيل واتساب الذهبي



تنزيل واتساب الذهبي

واتساب الذهبي

واتساب هو تطبيق مراسلة عبر الإنترنت وتم إصداره في يناير من العام 2009م وتم تصميمه للهواتف الذكية وبجانب الرسائل النصية به ميزة إرسال الصور، والفيديوهات، والوثائق، والإتصال هاتفياً بالأخرين في إي مكان في العالم فقط عن طريق شبكة الانترنت؛ ويعتبر واتساب أكثر تطبيق مراسلة مستخدم في كل أنحاء العالم

وذلك بسبب توفره في كافة أنواع الأنظمة الحديثة مثل اندرويد، ونوكيا، وبلاك بيري؛ ومنذ نشأة واتساب بدأ التطبيق ينتشر بصورة واسعة وفي كل فترة يتم إصدار نسخة مطورة منه فنجد مثلاً واتساب الذهبي الذي به خصائص تختلف عن واتساب العادي وسوف نتحدث عبر مدونة سوق السودان عن واتساب الذهبي ومميزاته.

ما هو الواتساب الذهبي

هو تطبيق معدل من واتساب الرسمي وبه مزايا إضافية وذلك عن طريق إضافة جمل برمجية في الكود المصدري في واتساب الأصلي حيث يمكن إضافة عدد أرقام مختلفة في واتساب الذهبي بدون التعرض لمشكلة الحظر التى يتم كشفها في حالة إستخدام رقمين على تطبيق واتساب العادي.


تنزيل واتساب الذهبي

واتساب الذهبي متاح مجانا لمستخدمي أجهزة الاندرويد ويمكن تنزيله مباشرة حيث يحتوي على كافة مزايا النُسخ المطورة ويعتبر من أفضل النُسخ المعدلة؛ لقد تمت في واتساب الذهبي إضافة واجهة مستخدم جديدة تميزه عن النُسخ الأخرى المطورة وبه خاصية التحديث المستمر لحل جميع الأخطاء التى تواجه المستخدمين.

خدمات واتساب الذهبي

هناك العديد من الخدمات التي يوفرها تطبيق واتساب الذهبي منها :

  • شاشة المحادثة في واتساب الذهبي : لقد حصلت على الكثير من الإضافات التي تساعد في الحفاظ على الخصوصية حيث تمت إضافة القدرة على نقل الدردشة وحفظها في قوقل وكذلك يمكن قفل المحادثة برقم أو نمط سري.
  • إعدادات واتساب الذهبي : يمكن واتسال الذهبي من تعديل الحماية والخصوصية على حسب ما يناسب المستخدم.
  • تنسيق النصوص في واتساب الذهبي : تتميز النصوص في واتساب الذهبي بالتحكم في أشكالها وفي الكلمات عن طريق تمييز الجمل مع بعض العلامات الجمالية للنص ويتيح واتساب الذهبي ظهور الخط عريض أو مائل أو متوسط.
  • إخفاء جاري الكتابة في واتساب الذهبي : يمكن في واتساب الذهبي تفعيل خاصية إخفاء جاري الكتابة.

  • قطع شبكة الانترنت عن واتساب الذهبي : حيث يمكن تفعيل ميزة قطع الانترنت عن واتساب الذهبي فقط دون تأثر التطبيقات الاخرى بالاتصال بالانترنت.
  •  إخفاء مشاهدة حالات الأصدقاء : حيث توجد في  واتساب الذهبي خاصية عدم رؤية الأصدقاء لك عند مشاهدة حالاتهم.
  •  إخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي :   يظهر عادةً في الواتساب عند تسجيل مقطع صوتي ولكن في واتساب الذهبي توجد ميزة إخفاء ذلك؛ ويتميز واتساب الذهبي بإخفاء علامة الصح عند استلام وقراءة الرسالة سوى كان ذلك الإخفاء لجهات الإتصال أو للمجموعات؛ وكذلك توجد في واتساب الذهبي ميزة إخفاء أنك متصل الأن.

إيجابيات واتساب الذهبي

  • سهولة الإستخدام : حيث يتمتع بواجهة استخدام سهلة ومريحة في التعامل.

  • خاصية التحميل : يتميز بتحميل الصور والفيديوهات عند إرسالها لمرة واحدة .
  • الرسائل المرسلة : يعرض واتسات الذهبي جميع الرسائل المرسلة عن طريق جهة اتصال المستخدم؛ وكذلك توجد فيه خاصية معرفة جميع الرسائل المحذوفة.
  • الاشعارات : يوجد في واتساب الذهبي خيار تغير الاشعارات مثل تغير ألوان من المتصل الأن ومن قام بتغير صورة البروفايل.
  • الترجمة : به خاصية تحديث الترجمة.
  • وكذلك توجد فيه خيار إزالة (قراءة المزيد) وعرض الرسائل الطويلة بشكل كامل.
  • إمكانية التراجع عن الإرسال : يمكن لمستخدم واتساب الذهبي التراجع عن إرسال رسالة محددة بعد إرسالها لمستخدم أخر وذلك من خلال خيار الحذف.
  • عدم ظهور الإعلانات : يتميز بعدم عرضه للإعلانات بشكل نهائي للمستخدم.
  • أشكال التواصل : حيث  يتيح تطبيق واتساب العديد من أشكال التواصل منها الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.



مزايا خدمات سوق السودان

نجد في  موقع سوق السودان عروض كثيرة و متنوعة في كل الأقسام مثل قسم الإلكترونيات و بمجرد دخولك لقسم الإلكترونيات سوف تجد كل ما تريده من سوق السودان للموبايلات مع أسعار الموبايلات في السودان وأسعار الموبايلات في السودان اليوم 

حيث يعتبر سوق الإلكتونيات في السودان من الأسواق المتنوعة والمتجددة؛ حيث يعتبر قسم الإلكترونيات قسم خاص بكل ما يخص الهواتف الذكية واللابتوبات بمختلف ماركاتها وغيرها من العروض الخاصة بعالم الإلكترونيات؛ وقد ساهم موقع سوق السودان في كافة الخدمات لأهل السودان وهناك أقسام داخل موقع سوق السودان في مجالات مختلفة مثل العقارات والسيارات وقسم خاص بعالم الرجال وقسم الأطفال وقسم سيدات السودان (سيدتي)  وقسم المقايضة وقسم خدمات وإستشارات وكذلك هناك قسم خاص لبيع الحيوانات وغيرها من الأقسام التي تساعد في خدمة أهل السودان

ولمعرفة المزيد يمكنكم الدخول عبر تطبيق سوق السودان الذي يمكن تنزيله على الهاتف الذكي ومن ثم عمل حساب  أو الدخول لموقع السوق والتصفح فيه ومعرفة كل جديد في الأسواق السودانية.

التعليقات

Fathy Alebid

تنزيل واتساب