اسعار مكيفات نسمة في السودان 2020

مكيفات نسمة هي إحدى منتجات مصنع أوكي لتصنيع و تجميع المكيفات و المبردات و الثلاجات الذي تم أنشائه في العام 2011 م ،وهو من المصانع السودانية الجديدة نسبياً ولقد وجدت منتجاتها قبولاً كبيراً لدي الشعب السوداني.

ظهور مكيفات نسمة في السودان غير فكرة السودانيين عن مكيفات المياه كلياً فقد أصبحت هي المقياس الجديد للجودة ، و غيرت فكرة أن المستورد اجود من المنتج المحلي. وأصبحت من اكثر مكيفات للبيع في السودان.

الشكل الجديد من المكيفات الذي كانت بدايته مع مكيفات نسمة فقد كانت المكيف يعتمد علي القش و الموتور في عملية التبريد، أما الأن فقد دخلت تقنية جديدة وهي الكرتون والمروحة في عملية التبريد.

و نجد وحدات مكيفات نسمه هي 6 الف وحدة حائط و 6 الف متحركة و ايضاً 4 الف ثابتة و 4 الف متحركة هذا بالنسبة لمكيفات المياه . اما مكيفات الاسبليت فنجد ان هناك مكيف نسمة اسبليت 18 الف و مكيف نسمة اسبليت 24 الف و هناك ايضاً مكيف نسمة اسبليت 18 الف وحدة انفيرتو و ايضاً مكيف نسمة اسبليت 24 الف وحدة انفريتو .


بعض اسعار المكيفات من موقع سوق السودان:

النوع

الاسعار

مكيفات نسمة

40,000 الى 47,000

مكيفات اسبليت

60,000 الى120,000

مكيفات الخليج

35,000 الى 40,000

مكيفات الجوهر

30,000 الى 48,000

مكيفات التصنيع المحلي

15,000 الى 30,000

مكيفات في السودان <-- للتوجة الي صفحة المكيفات في السودان

مكيفات نسمه الثابتة او حائط نجدها اكثر مكيفات للبيع في الخرطوم وذلك لطبيعة السكن في العاصمة، ولكن هناك سوق كبير ايضاً للمكيفات المتحركة فيه. اما في الولايات فالسوق الأكبر نجده لمكيفات نسمه المتحركة.


قبل ذلك كانت المكيفات من الرفاهيات بالنسبة للشعب السوداني و تصنف في جانب الأشياء التي لا يهم امتلاكها ، و لكن نسبة لتغير الثقافة العامة للشعب وتطور النظرة وتجربة المكيفات في بيئات العمل المختلفة ، تغيرت هذه الفكرة عن المكيفات شيئاً فشيئاً، فعليه صادف ذلك التغيير ظهور مكيفات نسمة وقد كانت بأسعار مناسبة في وقتها، وانتشرت لدي السودانيين ولاقت استحسان وقبولاً كبيراً. اما في الفترة الأخيرة بسبب التضخم وارتفاع سعر الدولار الجنوني بالطبع ذلك سيؤثر تأثيراً كبيراً علي أسعار المكيفات، وذلك لأرتفاع أسعار المواد الخام وأجور العالمين والترحيل والتشغيل، نجد ان أسعار المكيفات قد زادت زيادة كبيرة و لكنها تتناسب مع الواقع في الأقتصاد السوداني في هذه الأيام. فنجد أن الأرتفاع الجنوني في سعر الدولار قد اثر في كل شيء يلامس حياة المواطنين، ورغم ذلك نجد أن عمليات الشراء مكيفات نسمة مستمرة بسبب الجودة ومقارنة السعر بالماركات الأخرى للمكيفات، وايضاً ساهم في استمرار انتشار مكيفات نسمة خدمات ما بعد البيع التي يوفرونها للمشترين من متابعة و صيانة ونصائح متعلقة بالمحافظة علي المكيف و ضمان اعلي تبريد له، وايضاً الضمان الطويل للمكيف لمدة تصل الي 3 سنوات تجعل المشتري يحس بالأطمنان لجودة المنتج.

مكيفات نسمة بعد تغييرها نظرة المواطن للصناعة الوطنية و إمكانية وجود منتجات محلية يمكن الثقة بها تم تصنيعها بالسودان ، وفرت خدمات ما بعد البيع التي كانت لدي الشركات العالمية فقط وخدمات الضمان، جاعلة من نفسها شركة منافسة جدا ولها اسم في سوق التبريد السوداني بغض النظر عن انها واحدة من الشركات الوطنية، فنجد انها تقدم منتج ينافس وبشدة جميع المنتجات الأخرى.

و بذلك اكثر مكيفات للبيع في الخرطوم وهو اكبر سوق لبيع المكيفات في السودان نسبة لتوفر الأمداد الكهربائي في ولاية الخرطوم، عكس بعض الولايات الآخرى التي تعاني من تذبذب او عدم وجود خدمات الكهرباء بعد.


عمليات عرض مكيفات نسمة للبيع في السودان دائما ما تراعي الامداد الكهربائي و مشاكله لذلك نجد وحدات مختلفة للمكيفات لتراعي حوجة المشترين و حجم الغرفة أو المكان المراد تركيب المكيف فيه ، وذلك حسب الشروط الصحيحة للتركيب و دائماً نجد ان مكيفات نسمة تقوم بالتوصيل و التركيب للمكيف و ذلك لتوفير افضل الظروف و الحصول علي افضل الخيارات الخاصة بعملية عمل المكيف .

و بين كل فترة وآخري نجد أن هناك عروض تخفيضات لمكيفات نسمه تستمر لفترات محدودة ، تساهم في الترويج لمنتجات الشركة المختلفة فالشركة المصنعة لمكيفات نسمة لديها الكثير من المنتجات غيرها  من الأدوات الكهربائية و لديها بعض أدوات المنزل ايضاً فهي شركة توفر الكثير من المنتجات في السوق السوداني ، مثل المراوح احجامها و اشكالها و أنواعها المختلفة، والغسالات باحجام متعددة، وايضاً البوتجازات بكافة السعات و الاحجام، و ايضاً لديهم أفران مميزة مختلفة الأشكال و اللأحجام ، ومبردات ماء كذلك .

فجميع هذه المنتجات توفرها الشركة مع مكيفات نسمه التي كانت سبب ازدهار و توسع الشركة في بداية انطلاقتها . فطبيعة الجو في السودان جعلت الحوجة الي مكيف هواء في العمل، وفي المنزل، وفي دور العبادة والمدارس، والمستشفات والمرافق الحكومية والخاصة من الضروريات، وساهمت مكيفات نسمة في تلبية تلك الضرورة .

التعليقات

Profile
حسابي
adsoug
أضف أعلان
Cashi
كاشي
Notfication
التنبيهات