مكيفات في السودان ومراوح في السودان من تكيفات نسمة في السودان وتكيفات اسبلت بافضل الاسعار في السودان ووجود مكيفات بالاقساط في السودان جميع انوع المراوح والمكيفات في السودان

السودان من الدول الواقعة بالقرب من خط الاستواء، ولذلك كثرة البحث عن مكيفات ومراوح للبيع في السودان وبالتأكيد يعني ان مناخه حار جداً، ونجد ان به ثلاثة فصول بدلاً عن أربعة الصيف والخريف والشتاء، وحتي الشتاء في السودان في النهار يحتاج الي تبريد وذلك جعل منه سوق كبير لمكيفات الهواء من كل أنواعها فنجد مكيفات الماء ومكيفات الغاز بنوعيها الاسبلت والفريون وايضاً المراوح بكل الاحجام والأنواع من مراوح السقف ومراوح السقف والمراوح المتحركة الاستناد عمود، وايضاً مرواح شحن ظهرت في الفترة الأخيرة وانتشرت بسرعة وذلك بسبب انقطاع الكهرباء لفترات طويلة اثناء اليوم ومراوح طربيزة ايضاً.

ما اهي الشركات الرائدة في صناعة المكيفات في السودان:

من الشركات الرائدة في سوق المكيفات في السودان نجد شركة جنرال وشركة سامسونج وشركة LG ومكيف ميديا ومكيفات نسمة في مكيفات الغاز ومكيف نسمة ومكيف اويل ومكيف كروان في مكيفات المياه. نلاحظ ان نسمة لديها مكيفات غاز وايضاء مكيفات مياه.

بعض اسماء شركات المكيفات من سوق السودان:

مكيفات جنرال:

في مكيفات الشباك فريون لها وحدات متعددة تبدا من مكيف ويندو جنرال 12 الف وحدة، ومكيف ويندو جنرال 18 الف وحدة، ومكيف ويندو جنرال 24 الف وحدة. اما في مكيفات اسبلت نجد ان لها وحدات متعددة ايضاً، منها مكيف اسبلت جنرال 12 الف وحدة، ومكيف اسبلت جنرال 18 الف وحدة، ومكيف اسبلت 24 جنرال الف وحدة.

متوسط اسعار مكيفات جنرال في السودان يصل سعره الى 200,00 جنية سوداني وله نواعان:

تصنع شركة جنرال المراوح ايضا وتتميز مراوح جنرال بالريش الطويلة والسرعة العالية تتراوح اسعارها من 10,000 الى 15,000 جنيه سوداني.

مكيفات سامسونج:

في السودان نجد انها مشهورة بالمكيفات الاسبليت ونجد ان لها وحدات متعددة وهي مكيف اسبليت سامسونج 12الف وحدة ومكيف اسبليت سامسونج 18 الف وحدة، ومكيف اسبيلت سامسونج 24 الف وحدة، اسعار بعض عروض مكيفات سامسونج من سوق السودان:

انواع مكيفات سامسونج في السودان:

اسعار مكيفات سامسونج في السودان:

  • مكيف سامسونج 18 الف وحدة بسعر 290.000 جنيه سوداني.
  • مكيف سامسونج 18 الف وحدة بسعر 200.000 جنيه سوداني بشارع الحرية وتوصيل مجاني داخل الخرطوم.
  • مكيف سامسونج 18 الف وحدة بسعر 210.000 جنيه سوداني مع خدمة التوصيل

انواع واسعار مكيفات LG في السودان: هي متواجدة في السوق بنوعي مكيفات الغاز الاسبلت والشباك، فنجد في مكيفات الاسبلت، مكيف اسبلت ال جي 12 الف وحدة، ومكيف اسبلت ال جي 18 الف وحدة، ومكيف ال جي 24 الف وحدة اما في مكيف LG فريون فنجد مكيف فريون ال جي 12 الف وحدة، ومكيف فريون ال جي 18 الف وحدة، ومكيف فريون ال جي 24 الف وحدة، اما في مكيف LG شباك فنجد مكيف ويندو ال جي 12 الف وحدة، ومكيف ويندو ال جي 18 الف وحدة، و مكيف ويندو ال جي 24 الف وحدة.

اسعار مكيفات اسبليت ال جي في السودان تبدأ 95,000 جنيه سوداني الى 120,000 جنيه سوداني.

متوسط سعرمكيف ال جي يتراوح من 80.000 الي 343.000 جنيه سوداني.

اضافة شركة ال جي الى عالم المراوح اجود انواع المراوح ذات السرعات المتعددة والمحرك المتين وتصل متوسط اسعارها مراوح ال جي في السودان الي 60,000 جنيه سوداني.


انواع مكيفات نسمة ومراوح نسمة في السودان: نجد مكيف نسمة فريون 12 الف وحدة ومكيف نسمة فريون 18 الف وحدة. اما في مكيفات الاسبلت نجد مكيف نسمة اسبلت 12 الف وحدة، ومكيف نسمة اسبلت 18 الف وحدة، اما في مكيفات المياه نجد مكيفات نسمة منه مكيف نسمة 6 الف حائط، ومكيف نسمة نسمة 4 الف حائط، ومكيف نسمة 6 الف متحرك ومكيف نسمة 4 الف متحرك، ومكيف نسمة 18 الف كرتون.

اسعار مكيفات نسمة اليوم 2021 تبدأ 40,000 جنيه سوداني وتصل الى 48,000 جنيه سوداني.

اما مراوح نسمة في السودان فهي أوسع انتشاراً من المكيفات وذلك نسبة للسعر الأقل وقدرتها علي العمل في مناطق يكون فيها امداد الكهرباء ضعيف نسبياً مقارنة مع العاصمة والمدن الكبيرة. ولها ثلاث اشكال  (مراوح نسمة سقف، ومراوح نسمة حائط، ومرواح نسمة استاند)

انواع مراوح نسمة: المرواح من نسمة نجد فيها مراوح سقف نسمة ومراوح نسمة حائط نسمة 16 بوصة ومروحة نسمة حائط 18 بوصة ومروحة نسمة استاند 18 بوصة ومروحة نسمة استاند 24 بوصة.

انواع مرواح اورينت: نجد فيها مراوح سقف ومراوح اورينت حائط 16 بوصة ومروحة اورينت حائط 18 بوصة ومروحة اورينت استاند 18 بوصة ومروحة اورينت استاند 24 بوصة. انواع مراوح اورنيت مراوح سقف ومراوح حائط.

ونسبة لقطوعات الكهرباء انتشرت المرواح القابلة للشحن فنجدها متوفرة من عدة ماركات فنجد مرواح شحن هافاب 18 بوصة، ومراوح شحن Topico، ومراوح شحن جيناس، ومراوح شحن تيلونيكس.

اما هذه  بعض اسماء المراوح من سوق السودان ومراوح سقف اسكاي، ومراوح سقف mm، مرواح جراندي ومرواح امبر ومراوح سقف اكنان الهندية ومراوح سقف TMT ذات الشهرة العالمية في مجال المراوح.

مميزات موقع سوق السودان:

نجد في موقع سوق السودان في مستلزمات المنزل واثاثات كل انوع  الماركات من المكيفات والمراوح، فعند الدخول الي هذه النافذة يمكنك ان تجد كل ما يحتاجه المنزل من أدوات طبخ واثاث وثلاجات وافران ليس فقط المكيفات والمرواح؛ فكل ما تحتاج اليه من مكيف اسبلت او مكيف فريون او مكيف مياه حائط او مكيف مياه متحرك بوحداتهم المختلفة وماركاتهم الجيدة، واي نوع من أنواع المراوح من مراوح السقف ومراوح الحائط او مراوح عمود او مراوح طربيزة او مراوح قابلة للشحن، من كافة الماركات العالمية والمحلية. نجدها في موقع سوق السودان السوق دوت كوم. وتتوفر افضل العروض واكبر تنوع من المراوح والمكيفات، وبالتأكيد ستجد ما تريد عند زيارة الموقع.

تعتبر المكيفات في السودان من اهم الاجهزة التى لابدة من توافرها في المنزل والعمل لذى سارع الكثير من الشركات على تصنيع المكيقات  وكان ظهور مكيفات نسمة في السودان ذو تغير كبير في  سوق مكيفات المياه في السودان فقد أصبحت هي المقياس الجديد للجودة ، وغيرت فكرة أن المستورد اجود من المنتج المحلي، وأصبحت من اكثر مكيفات للبيع في الخرطوم.هناك مكيفات كروان في السودان وايضا مكيفات  LG ومكيفات صبا في السودان ومكيفات الجزيرة  في السودان وهناك مكيفات ابسال ولاننسى مكيفات البركة في السودان ومكيفات كاولين في السودان . ان كل شركة المكيفات وفرت كل انواع المكيفات فنجد انها مكيفات نسمة افضل انوع  مكيفات الماء قد صممت مكيفات نسمة اسبليت وسعر مكيف نسمة في لسودان 2020 لا يقل عن 40الف جنيه سوداني وهناك الكثير من العروض من مكيفات نمسة بالاقساط بسبب جودتها ووجود مكيفات بالاقساط في السودان.

من اكثر الاشياء التى تفقد الانسان قدرته على العمل وما يتطلبه من قدرة على التركيز والانتباه وبذل المجهود البدنى او العقلى المطلوب فيه هو الطقس السئ، سواء المرتفع في درجة الحرارة او المنخفض جدا في درجة الحرارة، لذلك فان تهيئة الطقس المناسب للعمل والمعيشة مهم جدا للانسان كي ينتج ويعمل ويستمتع ايضا بحيات افضل.

انواع المكيفات في السودان:

انواع مراوح في السودان:

اسعار المكيفات في السودان 2021 من موقع سوق السودان:

واسعار مكيفات ابسال في السودان تبدأ من 32,000 الى 37,000 جنيه سوداني.

وايضا اسعار مكيفات كاولين 2020 تبدأ من 36,000 جنيه سوداني الى 40,000 حنيه سوداني. 

ايضا اسعار مكيفات الفريون في السودان  والتي تبدأ من 45,000 جنيه سودان الى 61,000 جنيه سوداني. اسعار مكيفات الاسبليت في السودان  تعتبر اغلى من حيث القيمة 

طرق تنظّيف المكيفات

نظّيف المكدّس

  • نظفي الشفرات الخارجيّة بالمكنسة الكهربائية لإزالة الأوساخ التي قد تحدّ من تدفق الهواء.
  • أزيلي المروحة ونظّفي الشفرات الداخليّة بواسطة منظف معقمّ مثل.

نظّيف الوحدة الداخليّة

  • مع أنظمة الهواء المركزيّة، يعمل مكيّف الهواء النظيف جيّداً عندما يكون مزوّداً بفلتر جديد. إمنعي الملوّثات من الدخول إلى منزلك من خلال تبديل الفلتر بإستمرار.
  • نظّفي بالمكنسة الكهربائيّة مقطورة المنفاخ.
  • نظّفي المصارف المسدودة بواسطة سلك رفيع أو مسحوق تبييض.

لوحدات النوافذ

معرفة كيفيّة تنظيف مكيّف الهواء الموضوع على النافذة يوّفر المال كما لو أنّك تنظّف نظام مكيّف الهواء المركزيّ.

  • إستخدمي منظفات جميع الاستخدامات للمنازل الصحية على اللفائف في خلفيّة الوحدة، ونظفيها بواسطة فرشاة خشنة.
  • نظّفي فلتر الهواء بواسطة منظّف معقمّ مثل

يضمن لك المكيّف النظيف رائحة منعشة، بيئة سليمة، ويساعدك في المحافظة على صحّة عائلتك على مدار السنّة.

 بعض الصائح للحفاط على فعالية المكيفات:

  • ينصح عند تشغيل المكيف على الوضع الساخن إبقاء نوع من التهوية في الغرفة التي يوجد فيها، لتجديد الهواء.
  • لا تغلق النوافذ والأبواب، لأن إغلاق النوافذ والأبواب قبل النوم، ممارسة خاطئة تؤدي إلى خفض نسبة الأكسجين مع نقصان كثافة الهواء بارتفاع درجة الحرارة واستنزافه في عمليات التنفس، إضافة لاحتمال أي عطل طارئ في الجهاز التكيف ؛ كحدوث تسريب لغاز الفريون داخل الغرفة
  • انبعاث الرائحة الكريهة من المكيف يكون عادة بسبب تراكم الأوساخ على الملف الداخلي، لذا يجب التنظيف الشامل للمكيف مع بداية فصل الشتاء، وتنظيفه جيدًا قبل إشعاله.
  • من الأفضل تشغيل المكيف بعد فترة من الركود، والنوافذ جميعها مفتوحة حتى تنبعث منه جميع الروائح الكريهة..

بعض نصائح عند شراء تكييفات الهواء:

  • ينصح الكثيرون بتجنب شراء التكييف “الشباك” لصوته المزعج.
  • احذر تركيب جهاز تكييف قدرته غير مناسبة للمكان المطلوب، حيث سيتسبب ذلك فى قلة عمره الافتراضى.
  • احرص على شراء الأنواع التى توجد لها الكثير من قطع الغيار ومراكز الصيانة والفنيين.
  • احرص على ضبط درجة حرارة التكييف على درجة متوسطة مثل 21 درجة، وأحذر من ضبط على 16 على سبيل المثال وذلك لتقليل استهلاك الكهرباء والمحافظة على عمر التكييف.
  • احرص على تنظيف فلاتر الهواء كل فترة، وذلك للعمل على زيادة كفاءة التكييف.
أعرض أقل أعرض أكثر


تسجيل الدخول