تعتبر الثلاجة من الاجهزة الكهربية الهامة والضروري وجودها في المنازل , حيث انها تعمل علي حفظ الاطعمة بالشكل الكامل , من التعرض الي التلف او التعفن لانة من الطبيعي ان تتواجد الكثير من الاطعمة التي تم انفاق الكثير من الوقت والاموال علي اعدادها , فلا بد من ان نقوم بوضعها داخل الثلاجة للحفاظ عليها

انواع الثلاجات:

هناك العديد من انواع الثلاجات التي تختلف في الشكل او الاحجام , فاي كان اختيارك فانك من خلالنا يمكنك ان تجد كل ما تبحث عنة كما اننا نضم الكثير من انواع الثلاجات التي تناسب المنازل , المطاعم , او المحلات التجارية للاطعمة او الحلويات , او حتي الانواع الصغيرة المكتبية , حتي الثلاجات التي تناسب المساحات الصغيرة , والتي منها عادجة لا يحتوي علي الفريزر , كما ان هذا بالاضافة الي الثلاجات الكييرة التي تناسب المساحات الكبيرة , والتيب تحتوي علي بابين , وينتج ايضا الانواع العديدة من الديب فريزر فانة يشمل الكثير من انواع العديدة لة والتي عادة يحتاجها الجميع لحفظ مزيد من الاطعمة بداخلة بعض اشهر ماركات الثلجات (توشيبا كريازي و شارب و ايديال زانوسي و سامسونج)


اسعار الثلاجات السودان 2020 علي موقع سوق السودان:

تراوح الاسعار الثلاجات في السودان من الاقل سعر وهو 32,000 وصولاً الي الاعلي سعراً 170,000.

اسعار ثلاجات شارب في السودان:

تترواح اسعار ثلاجات شارب في السودان 32,000 - 58,000 - 83,000 - 85,200 فتتراوح الاسعار من 32 الف جنية سوداني, وصولاً للاعلي سعراً 85 الف جنية سوداني, وتختلف في الانواع والحجم والموديل.

اسعار ثلاجات سامسونج السودان:

تترواح اسعار ثلاجات سامسونج في السودان 60,000 - 66,000 - 70,000 - 160,000 فتتراوح الاسعار للثلاجات سامسونج من 60 الف جنية سوداني, وصولاً الي للاعلي سعراً 160 الف جنية سوداني, وتختلف في الانواع والحجم والموديل.

اسعار ثلاجات LG السودان:

تترواح اسعار ثلاجات LG في السودان 39,000 - 51,000 - 74,000 - 170,000 فتتراوح الاسعار للثلاجات LG من 39 الف جنية سوداني, وصولاً الي للاعلي سعراً 170 الف جنية سوداني, وتختلف في الانواع والحجم والموديل.

ثلاجات في السودان <---- الذهاب الي صفحة الغسالات للبيع او للشراء في السودان 


صيانة ثلاجات:

الان كما اننا نفهم اهمية وجود الثلاجات في المنزل , فاننا ندرك ما مدي خطورة تعرض الثلاجة بالتعرض الي الاعطال , ولهذا السبب نقدم اليك افضل المعلومات او الارشادات الخاصة بالتغلب علي الاعطال البسيطة ’ في المنزل , ولكن عهناك بعض الاعطال التي لا بد من ان تقوم بالاستعانة بالفنين المدربين علي اعلي مستوي ممكن للتغلب علي الاعطال في اقل وقت ممكن.


بعض النصائح المهمة للحفاط على فعالية عمل الثلاجة:

  • التنظيف داخلية الثلاجة بصورة دورية يُفضل تنظيف الثلاجة من الداخل بصورة أسبوعية بالماء الدافئ و الصابون للتخلص من بقايا الأطعمة، و كذلك للمساعدة من التخلص من الروائح الغير مرغوب فيها
  • تنظيف الشبك الخلفي "الكويل" بحاجة إلى تنظيفه من الغبار بين الفترة والأخرى كي ينقل الحرارة إلى الخارج بكفاءة تامة.
  • تنظيف البلاستيك في حواف الأبواب تجب العناية أيضاً بالبلاستيك الموجود في حواف الأبواب، و الذي يمنع دخول الهواء الحار لداخل الثلاجة.
  • التأكد من توازن الثلاجة من المفترض أن توضع الثلاجة على أرض مستوية أو على قاعدة مستوية، فقد يمنع الميلان باب الثلاجة من الإغلاق بصورة محكمة، و بالتالي وضع المزيد من الجهد على الثلاجة للتبريد.
  • تذويب الثلج المتراكم و تنظيف فتحة التصريف لان مع عمل الثلاجة المستمر قد تتكون طبقة من الثلج حول الجدران الداخلية للفريزر، و من المهم إزالة هذا الطبقة إذا زاد سمكها عن 1 سنتيمتر لضمان عمل الفريزر بالصور المناسبة.
  • عند شراء الثلاجة يستحسن تشغيلها بعد 24 ساعة من وقت تركيبها، لتسهيل عمل الكومبريسر (الضاغط) مع استقرار زيته في الأسفل. كما يفضل أن نترك الثلاجة لفترة ساعتين على الأقل قبل تشغيلها عند نقلها من مكان لآخر.
  • في أسفل كل ثلاجة حوض صغير لتصريف المياه المذابة، هذا الحوض يتكرر امتلاءه بين الفترة والأخرى، ما يجعل فرصة تكون الفطريات فيه عالية، ومن الأولى متابعته وتنظيفه ما أمكن.

يمكن ان تبحث عن افضل اسعار الفسالات والثلاجات من خلال الضغط هنا.

التعليقات



تسجيل الدخول