ثلاجات للبيع في السودان افضل اسعار ثلاجات للبيع في السودان من ثلاجات مستعملة وثلاجات جديدة للبيع في السودان جميع انواع الثلاجات في السودان من ثلاجات شارب وثلاجات سامسونج وثلاجات بالتقسيط وجميع انواع غسالات للبيع في السودان من غسالات مستعملة للبيع في السودان وغسالات جديدة للبيع في السودان وافضل اسعار غسالات في السودان جميع انواع الغسالات في السودان من غسالات شارب وغسالات سامسونج وغسالات نسمة للبيع

تُعتبر الثلاجة واحدة من أهم الاجهزة المنزلية، التي تقوم بدورها في حفظ الطعام والإبقاء عليه بارداً لحين الاحتياج إليه، و إذا تمت العناية بها جيداً فإنها قد تعمّر أكثرمن 20 عاماً و تبداء مقاساتها من (10 قدم / 40 قدم) يوجد منها بزود بشاشة ديجيتال ،ان الثلاجة واحدة من أهم الاجهزة التي يجب التركيز عليها عندما تقوم بتنظيف المطبخ وتعتبر من ضمن اهم مستلزمات المطابخ حيث تقوم باختيار افضل انواع الثلاجات لمنزلك وايضا تقوم بتخزين كل من الأطعمة النيئة والمطبوخة وكذلك المشروبات والتوابل لذلك فإن تنظيف الثلاجة ليس بسيطًا تمامًا مثل تنظيف مناطق أخرى من المطبخ ولا يجب استخدام بعض المنتجات لتنظيف الثلاجة ومع ذلك لا يحتاج تنظيف البراد إلى عملية شاقة يشرح هذا الدليل ما هي المنتجات المناسبة لتنظيف الثلاجة وبعض التقنيات البسيطة التي تساعدك على إنجاز المهمة في أي وقت من الأوقات ثلاجات للبيع بالتقسيط في الخرطوم.

انواع الثلاجات

  • الثلاجات التي تناسب المنازل , المطاعم مثل تلاجات (الاستاند ).
  • الثلاجات التي تناسب المحلات الحلويات تلاجات الاستاند ذو الباب الشفاف.
  • الثلاجات التي تناسب المراكز التجارية والاسواق مثل ثلاجات الديب فريزر ذو الباب اولاحد او ذو البابين.
  • الثلاجات التي تناسب المكاتب واشركات والمساحات الصفيرة .

اسعار الثلاجات  في السودان اليوم من موقع سوق السودان:

نبداء باسعار ثلاجات ليبهرفي السودان 2020 حوالى  جنيه سوداني 58,000 الى جنيه سوداني  88,000. 

اسعار ثلاجات توشيبا في السودان 2020 حوالى 75,000جنيه سوداني الى 103,000 جنيه سوداني.  

وايضا اسعار ثلاجات LG في السودان 2020 حوالى 48,000 جنيه سوداني الى 106,000 جنيه سوداني.  

وهناك اسعار ثلاجات كولدير في السودان 2020 حوالى33,000 جنيه سوداني الى86,000 جنيه سوداني.

وايضا اسعار ثلاجات اوشن في السودان حوالى 126,000 جنيه سوداني  الى 136,000 جنيه سوداني. 

وتعتبر هذه مجموعة من افضل انواع الثلاجات في السودان وهي اكثر الثلاجات للبيع في السودان  بسبب الاوضاع التى تمر بها البلاد قد يتغير سعر الثلاجات في السودان قد تزداد زيادة غير مسبوقة ولذلك بدأ البحث عن ثلاجات للبيع بالتقسيط في الخرطوم.

الان كما اننا نفهم اهمية وجود الثلاجات في المنزل , فاننا ندرك ما مدي خطورة تعرض الثلاجة بالتعرض الي الاعطال ولهذا السبب نقدم اليك افضل المعلومات او الارشادات الخاصة بالتغلب علي الاعطال البسيطة ’ في المنزل , ولكن عهناك بعض الاعطال التي لا بد من ان تقوم بالاستعانة بالفنين المدربين علي اعلي مستوي ممكن للتغلب علي الاعطال في اقل وقت ممكن

بعض النصائح المهمة للحفاظ على فعالية عمل الثلاجة:

  • التنظيف داخلية الثلاجة بصورة دورية يُفضل تنظيف الثلاجة من الداخل بصورة أسبوعية بالماء الدافئ و الصابون للتخلص من بقايا الأطعمة، و كذلك للمساعدة من التخلص من الروائح الغير مرغوب فيها
  • تنظيف الشبك الخلفي "الكويل" بحاجة إلى تنظيفه من الغبار بين الفترة والأخرى كي ينقل الحرارة إلى الخارج بكفاءة تامة.
  • عند شراء الثلاجة يستحسن تشغيلها بعد 24 ساعة من وقت تركيبها، لتسهيل عمل الكومبريسر (الضاغط) مع استقرار زيته في الأسفل. كما يفضل أن نترك الثلاجة لفترة ساعتين على الأقل قبل تشغيلها عند نقلها من مكان لآخر..
  • في أسفل كل ثلاجة حوض صغير لتصريف المياه المذابة، هذا الحوض يتكرر امتلاءه بين الفترة والأخرى، ما يجعل فرصة تكون الفطريات فيه عالية، ومن الأولى متابعته وتنظيفه ما أمكن.
  • تنظيف البلاستيك في حواف الأبواب تجب العناية أيضاً بالبلاستيك الموجود في حواف الأبواب، و الذي يمنع دخول الهواء الحار لداخل الثلاجة.
  • التأكد من توازن الثلاجة من المفترض أن توضع الثلاجة على أرض مستوية أو على قاعدة مستوية، فقد يمنع الميلان باب الثلاجة من الإغلاق بصورة محكمة، و بالتالي وضع المزيد من الجهد على الثلاجة للتبريد.
  • تذويب الثلج المتراكم و تنظيف فتحة التصريف لان مع عمل الثلاجة المستمر قد تتكون طبقة من الثلج حول الجدران الداخلية للفريزر، و من المهم إزالة هذا الطبقة إذا زاد سمكها عن 1 سنتيمتر لضمان عمل الفريزر بالصور المناسبة.

الغسالة هي من اهم الاختراعات حيث تقوم بغسل الملابس و جميع انواع الاقمشة و بطريقة سريعة مع وجود برامج عدة اذا تم الغسل بمياه باردة ام ساخنة و بها موزعات الية لتبييض و تليين القماش و تعمل بالماء الساخن او البارد علي حسب استخدام البرنامج, فكان قديما يتم الغسل يدويا و عند وجود بقع صعبة تقوم بفركها بالمسحوق الخاص به ثم تركها لبضعة من الوقت ثم تغسل و كانت طريقة تستهلك كثير من الوقت و الجهد .

انوع الغسالات:

  • غسالة كهربائية (اوتماتيك) بالباب علوي لسهولة وضع الملابس فيه، حيث يتم ذلك من الأعلى، وبهذا لا تحتاج إلى عناء حيث لا يكون المستخدم بحاجة إلى الانحناء لوضع الملابس في داخل الغسالة أو إخراجها منها
  • غسالة كهربائية (فل اوتماتيك) تحتوي على برامج متعددة تناسب جميع أنواع الأقمشة. يمكن التحكم في درجات الحرارة بها كما انها تحتوي على خاصية تأجيل التشغيل وايضا يمكنكِ وضع الملابس بها وضبط الوقت الذي تريدين أن تبدأ به الغسالة تلقائيًّا. كما توفر عدد لفات تصل إلى 1200 لفة في الدقيقة

 

اسعار الغسلات في السودان اليوم من موقع سوق السودان:

اسعار غسالة نسمة في السودان حوالى 16,000 جنيه سوداني الى 19,000 جنيه سوداني.

  وايضا اسعار غسالات سامسونج في السودان 2020 حوالى 37,000 جنيه سوداني الى 56,000 جنيه سوداني. وهناك اسعار غسالات ال جي في السودان حوالى 68,000 جنيه سوداني  الى 112,000 جنيه سوداني.

واسعار غسالات فريش في السودان  حوالى 18,000 جنيه سوداني  الى 38,000 جنيه سوداني  تختلف اسعار الغسالات في السوق السوداني اليوم.

بعض النصائح عند شراء الغسالة:

  • معرفة سعة الغسالة الداخلية.
  • معرفة موديل الغسالة.
  • تجربة الغسالة قبل الشراء بتشغيل الغسالة.

أن تكون مناسبة للمكان المفترض أن توضع فيه.

التاكد من ان تكون السعة مناسبة بحسب كميه الغسيل لديك.

اختيار الماركة التجارية المتوفرة بحيث لاتستهلك طاقه كهرباية وانوع مساحيق الغسيل غاله الثمن.

التاكد من ان صوت الغسالة غير مزعج.

أعرض أقل أعرض أكثر