أنواع وأسعار البوتجازات في السودان



اسعار بوتاجازات في السودان

تتعدد البوتجازات في السودان وتتنوع على حسب الماركات المختلفة وتعتبر البوتجازات من الأجهزة المنزلية المهمة وهى تقنية أساسية لطهي الطعام وهى من أكثر الأجهزة إستخداماً والأكثر أهمية في مطابخ السودان حيث أنه توجد الكثير من الموديلات والمميزات والمواصفات والأشكال المختلفة من البوتجازات في السودان وتتفاوت أسعار البوتجازات على حسب النوع والشكل؛ ونجد هناك من يبحث عن بوتجاز بحجم صغير بأربعة شعلة ويوجد من يبحث عن حجم كبير وبعدد خمسة أو ستة شعلة؛ وهناك من يبحث عن أنواع منخفضة الأسعار وسوف نتحدث في هذا المقال عن كل نوع ومميزاته مع ذكر الأسعار في سوق السودان.

أنواع واسعار البوتاجازات في سوق السودان:

بوتجازات ال جي:

تتميز بوتجازات ال جي بجودتها العالية من حيث الشكل والتصميم والتحمل حيث تستخدم الشركة الخامات القوية من الستانلس ستيل غير قابل للصدء تتميز البوتجازات بتشغيل الإشعال الذاتي وتوفر ال جي ميزة التوزيع الحراري بالفرن في البوتجازات؛ نجد في موقع سوق السودان سعر بوتجاز ال جي أربعة شعلة ضمان ثلاثة سنوات 125,000 جنية سوداني.

بوتجازات رويال نسمة التركية:

تتميز بوتجازات رويال بالشكل الأنيق ويضيف شكل جمالي لديكور المطبخ وبها أفران وشواية ذات مساحة كبيرة وتستطيع تشغليهما معاً وتم تصنيع بوتجازات رويال من خام االستانلس ستيل المقاوم للصدأ والسهل تنظيفه من الزيوت والدهون وبها نظام أمان كامل للفرن والبوتجاز؛ نجد سعر بوتجاز رويال نسمة أربعة شعلة 105,000 جنية سوداني.

بوتجازات تورنيدو:

تتميز بوتجازات تورنيدو بالشعلات المختلفة في المقاسات وبه خاصية أمان كامل للشعلات  ويعمل بتقنية الإشعال الإلكتروني وخامة الصنع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ.

بوتجازات بيكو

شركة بيكو التركية تنتج العديد من الأجهزة المنزلية وتتميز الشركة بمتانة منتجاتها وخامتها وتتميز بوتجازات بيكو بالأمان الكامل وبفرن واسع فهو يعمل بكفاءة عالية وسهولة في تشغيله وتتميز كذلك بالتصميم الرائع والعصري  وتتميز بوتجازات بيكو بوجود خاصية الأشعال الذاتي  وكذلك توجد فيه فتحات تبريد.

بوتجازات توب جاز: تعتبر واحدة من أفضل الماركات التجارية في سوق السودان حيث يتوفر في البوتجاز عامل أمان في بعض الموديلات الذي يعتبر عامل مهم جدا في كل بوتجاز وكذلك تتميز بوتجازات توب جاز بخاصية الفرن المنفصل ومن خلاله يمكن التحكم في أداء الفرن بسهولة.


أسعار البوتجازات في السودان:

بوتجاز ال جي أربعة عيون ضمان ثلاثة سنوات موجود في سوق السودان بسعر 125,000 جنية سوداني.

بوتجاز ماركة رويال نسمة تركي أربعة عيون في سوق السودان بسعر 105,000 جنية سوداني.

بوتجاز توب جاز خمسة عيون في سوق السودان بسعر 128,000 جنية سوداني.

بوتجاز هافتك ثلاثة عيون في سوق السودان بسعر 49,000 جنية سوداني.

بوتجاز رويال التركي في سوق السودان بسعر 116,000 جنية سوداني.

بوتجاز توب جاز في سوق السودان بسعر 127,000 جنية سوداني.

بوتجاز رويال التركي في سوق السودان بسعر 110,000 جنية سوداني.

بوتجاز دي جي في سوق السودان بسعر 23,000 جنية سوداني.

بوتجاز رويال التركي في سوق السودان بسعر 130.000 جنية سوداني.

بوتجاز كروان رخام اربعة عيون في سوق السودان بسعر 59,500 جنية سوداني.

بوتجاز هافاب خمسة عيون في سوق السودان بسعر 87,000 جنية سوداني.

معلومات عند شراء بوتجاز جديد: 

إذا كنت ترغب في شراء بوتجاز جديد  يجب عليك معرفة بعض المعلومات حتى تتمكن من إختيار النوع المناسب لك وتلك المعلومات هى:

عدد شعلات البوتجاز: يعتمد عدد الشعلات (عيون البوتجاز) على كمية الأطعمة التي تريد طبخها في وقت واحد وهذا يعتمد على عدد أفراد الأسرة إذا كان عدد الأسرة كبير أو أنت من محبي طبخ أطباق مختلفة يمكنك شراء بوتجاز باربعة عيون أو خمسة عيون.

معرفة نظام الشعلة إذا كان ذاتي للعيون والفرن والشواية: تعمل خاصية الإشعال الذاتي بالكهرباء وذلك بتوليد شرارة كهربائية عند الضغط على زر الإشعال وتتوفر خاصية الغشعال الذاتي في العديد من الماركات الحديثة.

حجم البوتجاز: يعتمد حجم البوتجاز على عدد عيون البوتجاز وكذلك يعتمد علة حجم الفرن والمساحة الداخلية للفرن لذلك يجب تحديد المساحة المتاحة في المطبخ لوضع البوتجاز بصفة دائمة ولتناسب حجم البوتجاز معرفة حجم البوتجاز من الضرورة بمكان حتى لا يضطر الفرد لتغيره لاحقاً بسبب الحجم.

معرفة إمكانية تشغيل الفرن والشواية في نفس الوقت: توجد في بعض الماركات خاصية تشغيل الفرن والشواية في وقت واحد لذلك عند الذهاب لشراء بوتجاز جديد يجب معرفة إمكانية تشغيل الفرن والشواية معاً وتلك الخاصية تعمل على توفير الوقت عند الطبخ.

عوامل الأمان: من الأشياء المهم معرفتها وتعد صفة أساسية في البوتجاز لأنها تعمل على حماية أفراد الأسرة ومن الأشياء المهم معرفتها في الحماية هي هل يحتوي البوتجاز على صمام أمان للحماية  ضد تسرب الغاز وذلك بفصل الغاز تلقائياً في حالة إنطفاء الشعلة لإي سبب كان.

مميزات موقع سوق السودان:

عزيز القارئ يعتبر سوق السودان أحد المواقع المميزة التي يمكنها مساعدتك في الحصول على كل ما تريد مع تعدد الأقسام مثل قسم الأثاث ومستلزمات المنزل و العقارات وقسم السيارات وقسم الوظائف وغيرها من الأقسام التي تساهم بصورة مباشرة في خدمة كافة السودانيين ويمكنكم تنزيل تطبيق سوق السودان في الهاتف الذكي وسوف تجدوا كل ما يفيدكم.

 

التعليقات

Profile
حسابي
adsoug
أضف أعلان
Cashi
كاشي
Notfication
التنبيهات