أنواع وأسعار أحدث إصدارات أيفون في السودان

لقد حققت شركة ابل إزدهار كبير في المبيعات وذلك بعد تغير تشكيلة هواتفها بتصميمات جديدة وأحجام شاشة جديدة وإتصال الجيل الخامس؛ ونجد هناك منافسة كبيرة بين  الشركات التكنولوجية وذلك لعمل الشركات المصنعة للهواتف الذكية على إنتاج أحدث الهواتف الذكية وتعتبر ايفون من أكثر العلامات التجارية تميز على مستوى العالم في عالم الموبايلات وموبايلات ايفون رائدة في عالم الهواتف الذكية وقد اسنحوذت هواتف الايفون على نسبة عالية من المبيعات في إنحاء العالم؛ وسوف نتحدث في هذا المقال عن أحدث إصدارات موبايلات الايفون في السودان.   

أنواع أحدث إصدارات ايفون:

ايفون 13:

تميزت شركة ابل في إنتاج سلسلة ايفون 13 حيث تتدعم تلك السلسلة اتصال شبكات الجيل الخامس ويدعم ايفون 13 اتصال شريحتين وتم صنع الهاتف من الزجاج المتين مع معدن الالمونيوم ويدعم الهاتف المستشعرات مثل التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب وتدعم البطارية ميزة الشحن السريع والشحن اللاسلكي ويتوفر الهاتف بأكثر من لون حيث يأتي باللون الأحمر واللون الوردي واللون الأزرق والأسود والفضي.

ايفون برو ماكس 13:

أعلنت شركة ابل في الفترة الماضية عن هاتفها الرائد ايفون برو ماكس 13 ويعتبر هذا الجهاز الأعلى في المواصفات والسعر حيث يأتي بشاشة تعتبر الأكبر في سلسلة هواتف الايفون ويدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس كما يدعم شريحتين اتصال؛ ومتانة وجودة الخامات المستخدمة في صناعة الهاتف تأتي من الزجاج وإطار من الستانلس ستيل ومقاوم للماء والغبار ويعتبر الأفضل في الكاميرات ويحتوي الهاتف على أكبر وأسرع معالج.

 ايفون ميني 13:

يدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس ويتميز الهاتف بوزنه الخفيف الذي يسهل حمله واستخدامه بيد واحدة وكذلك مقاوم للماء والغبار والسماعات الخارجية تأتي بصوت ستريو عالي والكاميرات تقدم تجربة ممتازة ولكن بدون تطويرات محسوسة في هذا الإصدار.


ايفون برو 13:

نجد ايفون نسخة البرو هو النسخة الرائدة في سلسلة الايفون ويتميز هاتف ايفون برو 13 بدعمه لشريحتين اتصال ويدعم اتصال الجيل الخامس وبه متانة وجودة في خامة التصنيع وكذلك الهاتف مقاوم للماء والغبار ويمكن وضع الهاتف في الماء لمدة نصف ساعة من دون إصابته باي خلل.

ايفون برو اكس 12:

يتميز الهاتف بمقاومته للماء والغبار ويدعم الهاتف شريحيتين إتصال ويدعم شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس كما يدعم الهاتف تحديد الموقع الجغرافي كما يدعم أنظمة الملاحة الأخري وبه بطارية تستمر 20 ساعة من العمل المتواصل؛ كما يدعم الهاتف الشحن السريع كما الشحن اللاسلكي ويتوفر الهاتف باللون الأزرق والذهبي والرصاصي واللون الفضي متوفر في سوق السودان بسعر 550,000 جنية سوداني.

ايفون 11:

يأتي الموبايل مقاوم للماء والغبار ويعمل الهاتف عن طريق بصمة الوجة ويدعم شبكات الاتصال الجيل الثاني والثالث والرابع ويدعم الهاتف شريحيتن إتصال متوفر في سوق السودان بسعر 280,000 جنية سوداني.

أسعار ايفون في السودان:

ايفون برو 13 السعر في سوق السودان 780.000 جنية سوداني.

ايفون برو ماكس 13 السعر في سوق السودان 770.000 جنية سوداني.

ايفون برو ماكس 12 السعر في سوق السودان 660,000 جنية سوداني.

ايفون برو 12 السعر في سوق السودان 500,000 جنية سوداني.

ايفون برو ماكس 11 64 جيجابايت السعر في سوق السودان 300,000 جنية سوداني.

ايفون برو 11 السعر في سوق السودان 390,000 جنية سوداني.

ايفون برو ماكس 11 به 256 جيجابايت السعر في سوق السودان 450,000 جنية سوداني.

ايفون اكس ماكس السعر في سوق السودان 285,000 جنية سوداني.

ايفون اكس اس ماكس السعر في سوق السودان 250,000 جنية سوداني.

ايفون اكس ار السعر في سوق السودان 190,000 جنية سوداني.

ايفون اكس السعر في سوق السودان 179,000 جنية سوداني.

ايفون بلس 7 السعر 134,999 جنية سوداني.

موبايلات ايفون للبيع في السودان <-- للتوجه الي صفحة موبايلات ايفون للبيع السودان


هل خروج السودان من الدول الراعية للإرهاب ساعد في دخول أحدث إصدارات ايفون للبلاد؟

لقد عادت شركة ابل الامريكية للسودان بعد رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب حيث سمحت الشركة بإضافة رقم الاتصال الدولي السوداني لإنشاء حساب آي كلاود تمت هذه الخطوة خلال الشهور الماضية؛ وإضافة شركة آبل ارقام شركات الاتصالات السودانية ضمن الدول المدعومة من الشركة من الناحية التقنية له فوائد كثيرة منها إمكانية الوصول وتلقي الدعم للارقام السودانية وهو يشمل خدمات كثيرة تقدمها آبل مثل حفظ البيانات و متابعة الجهاز وغيرها؛ وكذلك سهلت تلك الخطوة على السودانيين سهولة الحصول على أحدث إصدارات الشركة من أجهزة ايفون ودخولها للبلاد بسرعة كبيرة وبكل سهولة ويسر.

نصائح عند شراء موبايل :

عند شراء موبايل ليس بالضرورة يكون سعره مرتفع لكي يكون موبايل متين ولكن بإمكانياته وقوته. ولا بدا من معرفة إحتياجاتك من الموبايل ، فهل تحتاج موبايل لتصفح مواقع التواصل الإجتماعي فقط ام موبايل ذات كاميرا قوية او موبايل بطاريته قوية تدوم ليوم كامل من العمل الشاق او موبايل للالعاب.

عزيزي القارئ نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من خلال موقع سوق السودان توضيح مميز لجميع المعلومات التي تخص أحدث إصدارات وسعر ايفون في السودان؛ ويمكنكم الدخول لموقع سوق السودان وقراءة المزيد من المقالات المتنوعة في مدونة سوق السودان.

التعليقات

Profile
حسابي
adsoug
أضف أعلان
Cashi
كاشي
Notfication
التنبيهات