شركة LG هي شركة متعددة الجنسيات من كوريا جنوبية و تمثل الشركة الثالثة في العالم في الألكترونيات و التكنولوجيا و يقع مقرها في عاصمة كوريا الجنوبية سيول و هي تعد من الشركات الرائدة في هذه المجالات . و كان تاريخ التاسيس في العام 1947 ميلادية في بوسان كوريا الجنوبية و كان بداية دخلوها عالم الألكترونيات في العام 1958 م و كانت بداية منافسة شركة ال جي في الاسواق الغربية في العام 1995م و يتضح لنا أن اسم LG هو أختصار لاكي قولد استار . و من العام 2009 م ظهر الشعار LG و تحتها عبارة لحياة أفضل .

شركة LG تنتج الكثير من الأجهزة مثل التلفزيونات و الأجهزة السمعية و الثلاجات و الغسالات و بالتاكيد مكيفات الهواء الشباك و الأسبيليت مع توفر خدمة المنتج و الدعم من إل جي ، فشركة LG في التكييف و التبريد نجدها من الخيارات الأولى بفضل سمعتها الجيدة و خدماتها المتوفرة دائماً . و أيضاً لها تكنولوجيا رائدة في مجال حلول توفير التبريد من تصميم متألق و اداء قوي ، و نجدها توفر أيضاً كل الوحدات المتاحة التي تناسب إحتياجك من حيث مساحة الغرفة و الحوجة المناسبة بالضبط ،فنجد مكيف  LG آرت كول BTU  24 الف يمتاز بتوفير الطاقة و بالتبريد السريع مع ميزة الهدوء نسبة لصوته المنخفض .

تتشكل هذه الميزات بداية من التصميم الذي يجعله يندمج مع المحيط الداخلي عبر الزجاج العاكس فيصبح جزء من محيطه .والميزة المهمة التالية هي توفير الطاقة مع تبريد سريع لان ضاغط الأنفيرتير المزدوج الذي يأتي بضمان 10 سنوات من LG علي تعديل سرعته بأستمرار للحفاظ علي المستويات المطلوبة من درجة الحرارة . و جهاز اطلاق الأيونات لتعقيم الهواء الذي يمر خلال مكيف الهواء و المواد و الروائح الضارة المحيطة بالوحدة . و نجد مكيف LG يسمح بالتشغيل الهادي لانه يعمل بمستويات صوت منخفضة بفضل الضاغط العاكس المزدوج  و مروحة الأنحراف الفريدة  من LG و هو ما يقضي علي الضوضاء غير الضرورية . و التركيب سريع و سهل . وايضاً خاصية التحكم الفعال بالطاقة التي تسمح باختيار مستوى استهلاك الطاقة و تجعلك تستمتع  بجو بارد و مريح ووفر من استهلاك الطاقة . و يعمل التصميم الأمثل لمنفذ الهواء علي توفير هواء أكثر يبرد الغرفة بسرعة ، و من الخاصيات المريعة في مكيفات LG خاصية التنظيف التلقائية الشاملة التي تعمل علي منع البكتيريا و العفن علي المبادل الحراري و بذلك توفر بيئة أكثر متعة و راحة . و مرشح دقيق للغبار تساعد علي تنقية الهواء من الغبار الدقيق و الجسيمات الدقيقة الضارة بما في ذلك البكتيريا .


و نجد ايضا مكيف الانفيرت المزدوج 18 الف من LG بارد فقط ، و هو مكيف سبليت مع  خاصية التحكم بالواي فاي و توزيع الهواء [اربعة اتجاهات ، 50/60 هرتز ، و من ميزاته حفظ الطاقة و التبريد السريع بسبب الضاغط العاكس المزدوج ايضاً فهو على خلاف الضاغط التقليدي يقوم بطرد الهواء لنطاق أبعد وبشكل اوسع . و احتوائه علي تقنية ThinQ الذكية ( واي فاي ) مع الميزة الجميلة مستوى الضجيج المنخفض مع تحكم دقيق في درجة الحرارة و بتصميم دقيق و ذكي مع شاشة خلفية مع تحكم في استهلاك الطاقة عبر الأختيار من المستويات 80% ، 60% ، 40% عبر زر وظيفة التحكم الفعال في الطاقة . و مرشح مزدوج الحماية و التنظيف الذاتي و تارجح رباعي الأتجاه .

ونجد من مكيفات ال جي الانفيرت المزدوج 38 الف مكيف مزدوج مع تحكم بالواي فاي و منقي الهواء و تتشابه ميزاته مع نفس مميزات المكيفات السابقة مع الأختلاف في زيادة السعة التبريدية و القدرة  و مرغوب به في المساحات الكبيرة .

يعتبر موقع السوق المفتوح السودان أحد مواقع البيع والشراء المكيفات  في السودان وتوجد به العديد من عروض مكيفات LG، وفيما يلي آخر هذه العروض للاسعارالمكيفات في السودان:

 مكيف 8 الف وحدة بسعر 33,500 جنيه سوداني ومكيف 12 الف وحده بسعر95,000جنيه سوداني وايضا مكيف 18الف 100,000جنيه سوداني وحدة بسعر وهناك المكيفات ذات الوحدات الكبير مثل 24 الف وحده وبسعر 120,000 جنيه سوداني و32 الف وحده بسعر 150,000جنيه سوداني.

- يمكنك ان تعرف اكثر عن التكيفات في السودان من خلال الضغط علي مكيفات للبيع في السودان


و من ال جي للمساحات الصغيرة  مكيف انفرتر 12 الف موفر للطاقة مع تبريد سريع و هادي بتصميم بسيط و نحيف بشاشة مخفية مع جميع الميزات الفريد لمكيفات LG .

و نجد ايضاً مكيفات ال جي شباك من مزياها زعانف الذهب المضادة للتأكل لتحسين متانة مكيف الشباك ال جي . و توفر 4 اتجاهات لتدفق الهواء مع كوات أمامية قابلة للتعديل تسمح بتوجيه تدفق الهواء بسهولة أفقياً و رأسياً . فهي بسعات مختلفة مثل 12 الف و 24 الف .

أسعار مكيفات LG  في السودان تختلف حسب القدرة و الموديل و نوع المكيف وحدة او شباك و سعته التبريدية ، شركة ال جي لها وكلاء في السودان و هي من الشركات التي توجد بها خدمات ما بعد البيع و المتابع و الصيانة . وهي من الشركات التي لها قبول كبير لدي المشتري السوداني و ساعدت جودة المنتجات الكورية في هذا الأنتشار كثيراً

التعليقات



تسجيل الدخول