الرئيسية المدونة

أسعار الحافلات في السودان

المشاهدات 6633

مدينة الخرطوم تعتبر مدينة تعتمدُ على المركبات التي تسير على الإسفلت بشكل أساسي في النقل والمواصلات، مقارنة بالمدن الأخرى حول العالم، مدينة الخرطوم لا تستخدم وسيلة أخرى للمواصلات والنقل داخل المدن وبينها كالقطارات الصغيرة ومركبات السكك الحديدية السريعة المختلفة التي تستخدم داخل المدن وبينها، بإستثناء قطار مدني الذي باشر العمل مؤخراً بين الخرطوم ومدني.

عليه، فإن الحافلات تعتبر الناقل الأول الذي يعمل بشكل يومي ينقل الركاب أينما وجد الأسفلت الذي يربط هذا البلد المترامي الأطراف.

ينشط العديد من سائقي الحافلات على العمل في النقل والمواصلات على خطوط المواصلات المختلفة؛ منها الخطوط الداخلية داخل المدن، والخطوط الولائية الأخرى التي تعمل حول المدن والولايات.

تقدر أعداد الحافلات العاملة في ولاية الخرطوم بين مدنها الثلات: الخرطوم، وبحري، وأمدرمان بالآلاف؛ بعضها حافلات عامة وأخرى خاصة.

يلاحظ أيضاً أن الحافلات المملوكة ملكية خاصة، أي أن مُلاكها أفراد بعينهم تنشط بشكل كبير في مجال النقل والمواصلات،

حيث يقوم الكثيرين باقتناء حافلة بغرض الإستثمار والربح، فتعمل هذه الحافلات في خطوط المواصلات المختلفة.


الموديل

السعر

موديل عام 1995

900,000

موديل عام1998

850,000

موديل عام2006

950,000

موديل عام2016

1,100,000

يوجد لدى موقع السوق العديد من الخيارات المختلفة من الحافلات. نستعرض عليكم بعضاً من هذه العروض!

  • حافلة (روزا) من موديل العام ١٩٩٥، اللون: أبيض وأزرق، بها ترخيص وتأمين ساري المفعول، مستعملة بحالة جيدة، ماكينة وجيربوكس بحالة ممتازة، الفرش والأرضيات والمقاعد بحالة ممتازة أيضاً؛ سعرها (٩٠٠) ألف جنيه.
  • حافلة أخرى روزا من نفس الموديل ١٩٩٥، ونفس اللون، و مستعملة أيضاً بحالة ممتازة ويبلغ سعرها من (٣٩٠) حتى (٩٥٠) ألف جنيه.

  • حافلة صغيرة (شريحة)، بيضاء اللون، جديدة، موديل العام ٢٠١٦، من ماركة (فوتون)، سعة ١٤ راكب؛ ويبلغ سعرها مليون ومائة ألف إلى مليون ومئتان ألف جنيه.
  • حافلة روز (طرادة)، و(مقلبنة)، مستعملة بحالة ممتازة، ترخيص شمال دارفور منتهي الصلاحة، سعة ٢٥ راكب؛ ويبلغ سعرها (٧٥٠) ألف جنيه.
  • حافلة (كوستر - مربع)، (دُغرية)، بحالة ممتازة شبه جديدة والتكييف يعمل بشكل ممتاز؛ ويبلغ سعرها (٥٠٠) ألف جنيه.


التعليقات