شاحنات للبيع في الخرطوم و باصات للبيع في الخرطوم - افضل اسعار شاحنات في الخرطوم و افضل اسعار باصات في الخرطوم جميع انواع الشاحنات الثقيلة في الخرطوم

يفعل الخريف الأفاعيل في الخرطوم بما يأتي معه من مياه أمطار وفيضان أنهار وسيول في بعض المناطق، وهذا ما يحث هذه الأيام، فالطرقات تعاني من التردي نتيجة المطبات، وتعيق مياه الأمطار الحركة بصورة كبيرة، حتى أماكن الوقوف (باركينج) تنعدم أحياناً نتيجة المياه، وكما يقول المثل رب ضارة نافعة، نجد أن ذلك ينعكس إيجاباً على كل من الشاحنات والبصات وأسعار شاحنات للبيع في الخرطوم وبصات للبيع في الخرطوم 2020م.

تنشط حركة الشاحنات ما بين عربات شفط إلى قلابات وناقلات التراب والرمل إلى السحابات التي تقوم بنقل العربات المتعطلة، وتنشط معها حركة بيع شاحنات في الخرطوم وشراء شاحنات في الخرطوم، وتزداد معدلات البحث في محركات البحث على الإنترنت للعبارات مثل شاحنات للبيع في الخرطوم 2020م، وعندما يبدأ الناس في إعادة بناء المنازل المتضررة من سيول وفيضانات هذا العام، يبدأ معه موسم آخر من مواسم إنتفاع الشاحنات، ونسأل الله اللطف بأهلنا في جميع ربوع السودان الحبيب وأن يحفظهم بما يحفظ به عباده الصالحين، وندعو الجميع للمساهمة ولو بالقليل في رفع الضرر عن أحبابنا وأهلبنا الذين تضرروا، ودعوة كذلك لسائقي وأصحاب الشاحنات بإستغلال عرباتهم في خدمة المحتاجين، وهو رصيد سيجدوه في الدار الآخرة بإذن الله.

تستمر أعمال الصيانة للطرق والجسور وإنشاء الطرق الجديدة لتتماشى مع زيادة أعداد العربات والتمدد الكبير للأحياء السكنية الطرفية في الخرطوم وتستمر معه الحاجة للشاحنات وتصبح مصدر دخل جيد للراغبين في الإستثمار يستفيد منه البائع والشاري ووسطاء بيع الشاحنات في الخرطوم ومن خلفهم المواطن الذي يستشعر فائدة الأعمال القيمة التي تقوم بعملها الشاحنات المختلفة.

البصات في الخرطوم تجد نفسها أنسب وسائل نقل الركاب لصعوبة حركة العربات الصغيرة والحافلات في أماكن المطبات الشديدة والطرق الترابية، ويزيد الإعتماد عليها في نقل الركاب في الخريف وفي الظروف التي ذكرناها من سيول وفيضانات وأنهار.

تعتمد ولاية الخرطوم كجهة حكومية في توفير المواصلات على البصات، وتوجد العديد من البصات العاملة في خطوط المواصلات معروفة بإسم (بصات الولاية)، ولم يسبق أن قامت جهة حكومية بتوفير وسيلة نقل أقل من البصات كوسيلة رسمية تديرها الحكومة للنقل العام، وذلك للمزايا التي تمتاز بها البصات مثل:

  • تقليل تكدس المواطنين بالسعة الكبيرة للركاب.
  • تكلفة أقل.
  • تحمل الخطوط المواصلات الطويلة.
  • قدرة أكبر على السير في الطرق الوعرة.
  • توفير الوقت من خلال التوقف في محطات معينة.

من أنواع الباصات العاملة في الخرطوم والتي يتم البحث عنها في بصات للبيع في الخرطوم 2020م:

  • بصات تاتا الهندية ذات التاريخ العريق في طرقات الخرطوم والمعروفة بالبصات السياحية، وقد أثبتت جدارتها بيان بالعمل كما يقولون، وأصبح لها وزنها في دلالات بصات للبيع في الخرطوم 2020م.
  • باصات فوتون الصينية، من البصات التي إنتشرت مؤخراً مع غزو سوق السودان للسيارات الصينية للبلاد، وقد أقبل الناس عليها لإرتفاع أسعار الخيارات الأخرى، وقد تأسست شركة فوتون الصينية في العام 1996م.
  • بصات يوتونج الصينية والتي صارت بوفرة الإسبير والصيانة من أكثر البصات طلباً في أسواق شاحنات وباصات للبيع في الخرطوم 2020م.
  • بصات أوستن، وهي أول بصات عملت في نقل الركاب في السودان، ولمن لا يعرفها هي عبارة عن شاحنة تشبه اللوري وبها مقاعد لنقل الركاب، تشتهر بأنها بصات قوية تتحمل الطرق الوعرة، وتفتقر إلي مقومات الرفاهية.
  • باصات جياد، وهي منتج وطني تجميع لبصات دفاك الصينية، وقد نافس مع المنتجات العالمية نسبة للسمعة الجيدة لشركة جياد بجانب المنافسة من خلال الأسعار.

تحتوي الشاحنات على أنواع وفئات كثيرة متوفرة من خلال شاحنات للبيع في الخرطوم يمكن الإطلاع عليها من خلال المعروض على موقع سوق السودان وهو من المواقع الرائدة في مجال البيع والشراء عبر الإنترنت، من أنواع الشاحنات المنتشرة في الخرطوم:

  • القلابات وهي ناقلات التراب بأنواعه والخرصانة بأنواعها، ومن الماركات المشهورة تويوتا الياباني وهي موديلات قديمة وقوية، وهينو زد واي وهينو زد إس، وهما من الموديلات المعروفة ومنتشرة بكثرة في أسواق شاحنات للبيع وذلك لسمعتها الكبيرة فهي شركة يابانية وموجودة في الأسواق منذ العام 1942م وصارت رائدة في صناعة الشاحنات في اليابان منذ العام 1973م.
  • شاحنات الدفار في الخرطوم، وهو من أشهر أنواع الشاحنات الموجودة على طرقات الخرطوم، وأنواعه كثيرة، أشهرها ميتسوبيشي كانتر وهو إنتاج شركة ميتسوبيشي اليابانية والغنية عن التعريف وقد إحتل صدارة أسواق الدفارات لفترة إلى أن بدأت دفارات إيسوزو سوبرجامبو في التنافس معه على الصدارة وهي أيضاً شركة يابانية وتعتبر حالياً أكبر شركة في العالم لتصنيع الشاحنات المتوسطة، وأنتجت هيونداي دفار كابيتال وهو من المنتجات الموجودة ولكن ليست بكثرة، وأخيراً فقد غزت المنتجات الصينية أسواق الدفارات في السودان بمنتجها فوتون.
  • الشاحنات الكبيرة والتي تعرف بالراس، وتكون من خلفه عربة تعرف بالتريلة، ويمكن أن تكون مسطحة لنقل الحاويات أو تانكر لنقل المواد البترولية أو صندوق لنقل البضائع مثل الدفار، من أنواع الشاحنات منتجات مان الألمانية ذات الجودة العالية وفولفو السويدية المشهورة بقوة المكابح وفيات الإيطالية التي تتحمل وعورة الطرق صعوداً وهبوطاً حتى في الطرق الجبلية وشاحنات سكانيا السويدية المعروفة في أسواق الشاحنات في السودان منذ القدم، وشاحنات مرسيدس تحت إسم ديملر والشاحنات الوطنية جياد وهي تجميع لشاحنات ألمانية وفرنسية.
أعرض أقل أعرض أكثر


تسجيل الدخول