الرئيسية المدونة

أسعار الإستايريكس في السودان

المشاهدات 7180

يشهد مجال النقل والمواصلات تغييرات نوعية كبيرة خلال السنين القليلة الماضية. نظراً لتأثر هذا المجال بالتعداد السكاني والحوجة للنقل، يعد الإرتفاع الذي تشهده العاصمة الخرطوم في أعداد السكان بالإضافة للتوسع الحضري والعمراني للعاصمة مؤشراً لازدها تجارة النقل المواصلات وتوسعها. إن الطلب على توفر وسائل نقل ومواصلات سريعة، وفعالة، ومريحة أصبح كبير للغاية؛ حيث أصبح التنقل داخل العاصمة وخارجها إلى الولايات والمدن الاخرى مطلباً ضرورياً بالنسبة لشريحة ضخمة من السكان.

كان السودانييون حتى وقت قريب يستخدمون الحافلات والبصات للتنقل والمواصلات. ولكن أحد التغيرات النوعية التي طرأت على مجال النقل والمواصلات يشتمل على إدخال عربات من أنواع وفئات جديدة في خطوط المواصلات والنقل الداخلية داخل المدن والخارجية ما بين المدن والولايات. أحد أهم هذه العربات الجديدة التي أصبح يستعملها الناس مؤخراً في النقل والمواصلات هي فئة الحافلات الصغيرة، أو ما يعرف بالهايس، والكريس، وأخيراً الإستايريكس.

يتربع الإستايريكس في الخرطوم لانها هي إحدى أنواع الحافلات الصغيرة التي أصبحت تستخدم على نطاق واسع وبشكل فعال ومستمر في النقل والمواصلات داخل وخارج المدن وبين الولايات السودانية المختلفة. أصبحت هذه السيارات تستعمل في خطوط المواصلات اليومية في الصباح، والنهار، والليل، تحديداً في الساعات المتأخرة من الليل حيث تصبح هنالك ندرة كبيرة في توفر بصات وحافلات النقل العامة.

عربات الإستايركيس، من ماركة Hyundai تأتي بنوعين: نوع سعة 8 ركاب زائد السائق والنوع الثاني سعة 11 راكب زائد السائق.

نظراً لأن وقتاً كثيراً لم يمضي منذ ظهور العربات الإستايريكسأيضاً، فإن أغلب الموديلات المتوفرة بالسودان غالبيتها من الموديلات الجديدة نسبياً مقارنة بقريناتها من الحافلات الصغيرة. وبالتالي فإنها تكون على درجة أعلى من الجاهزية، والفعالية، والتطور، والفخامة، وبالطبع السرعة.


يمكنك إستثمار أموالك في شراء وتشغيل عربة إستايريكس اليوم!

يوفر لك السوق تشكيلة مميزة من عربات الإستايريكس المعروضة للبيع بأسعار مناسبة وتنافسية للغاية! على سبيل المثال تتوفر عربة إستايركيس ماركة هيونداي بحالة مستعملة جيدة، موديل 1997، بناقل سرعة يدوي، ولون رمادي، تستخدم وقود الديزل، من الفئة الكبيرة سعة 11 راكب؛ السعر420000ألف جنيه.

كما يوجد أيضاً إستايريكس أخرى تتشابه مواصفاتها مع المواصفات المذكورة أعلاه إلا أنها موديل 2002، ويبلغ سعرها 450000 ألف جنيه.

كما يوجد أيضاً عربة إستايريكس موديل العام 2004، من ماركة هيونداي، مستعملة إستعمال خفيف، بحالة ممتازة، تستعمل وقود جاز وبناقل حركة يدوي، يبلغ سعرها 550000 ألف جنيه.

يضيف أحدهم وهو يعبر عن رغبته في إقتناء سيارة تكفي لجميع أصدقائه وتفي بأغراض تنقلهم معاً سوياً: "إن سيارة أحلامي هي الحافلة الصغيرة، ستمكنني من إصطحاب جميع أصدقائي حيث أردنا...". إن الحافلة الصغيرة إستايريكس متعددة الإستخدامات، فإذا رغبت أيضاً في إقتنائها لأغراض غير إستثمارية، يمكنك ذلك!

التعليقات