افضل ملابس للاطفال للبيع في السودان - ملابس لتناسب جميع اعمار الاطفال في السودان - ملابس اطفال اولاد او بنات ملابس اطفال في السودان من ملابس بنات وملابس للاولاد في السودان من ملابس حديثي الولادة وتيشيرتات وقمصان وبناطيل جينز وشورتات وتناير وفساتين للبنات وجاكيتات

افضل اسعار ملابس اطفال في السودان وافضل انواع ملابس اطفال في السودان وتعتبر الملابس احدى احتياجات الانسان المهمة، إذ لها دور أساسي في سلامته وسقمه، وتلعب الملابس في السنين الاولى من حياة الطفل دورالمحافظ والواقي للجسم من البرودة والحرارة فقط، ولكن في السنين التالية للسنة الثالثة من العمر يصبح الملبس وسيلة لابراز الذوق، وارائه الشخصية. ان ارتداء الملابس المناسبة والمزركشة والجميلة المقبولة تمنح الطفل شعوراً مناسباً وقيماً بحيث يشعر بالغرور واللذة بسبب طراوتها ولونها ولطافتها.

من خلال ارتادئ الطفل ملابس معينة يحاول أحياناً أن يشبه نفسه بوالده أو والدته هذا الأمر البسيط سيصبح عاملاً مساعداً على خلق حالة من الثقة بالنفس لدى الطفل وتجعله مسروراً وان سعر ملابس الاطفال أو الماركة لا يعنيان بالضرورة أن الملابس مريحة وملائمة لكل طفل، فصناعة الملابس لا تختلف كثيرا عن عالم مساحيق التجميل المليء بالمواد المسرطنة والمضرة بالصحة وأن ملابس الأطفال ينبغي أن تكون مصنوعة من مواد قوية يمكنها تحمل كثرة حركة الطفل ولعبه، وأن يمكن غسلها على درجات حرارة عالية قدر الإمكان لذا لابدة من التركيز في الخامات اثناء شراء ملابس الاطفال. وينبغي أن تشع ملابس الطفل بالبهجة والمرح، ولكن من دون تكلف ومبالغة والبعد عن الألوان الصارخة غير المناسبة لسن الأطفال لافتةً إلى أن الرمادي والبني يمثلان بدائل مناسبة للون الأسود، ولا ننسى اختيار الاحذية المناسبة لكل طلة سواء كانت لمناسبة عائلية او مناسبة رسمية او رياضية.

انواع ملابس الاطفال:

ملابس خروج من المنزل وتضم الفساتين والاطقم.

ملابس الجلوس في البيت وتضم البجامات والملابس المريحة.

تمتدّ مرحلة الطفولة منذ ولادة الطِّفل إلى سنّ بلوغ وتُعتبر مرحلة الطفولة من أهمِّ المراحل العمرية التي يمر بها الفرد، فمن خلالها يتم غرس المبادىء والقيم وبناء شخصيتة. بالاضافة لان عالم الطِّفل يحتوي على الكثير من الجوانب التي لا بدّ من الاهتمام بها، وكلّ مرحلة من مراحل الطفولة تحتاج إلى نوعٍ خاصٍ من الاهتمام ليتم نمو الطِّفل بشكلٍ سليمٍ ويصل إلى مرحلة المراهقة بشخصيّةٍ سليمةٍ وسويةٍ، ومن جوانب عالم الطِّفل في موقع سوق السودان:

ملابس اطفال- احذية اطفال –شنط اطقال – مستلزمات اطفال – منتجات  العناية بالطفل – عجلات اطفال – العاب اطفال – حفلات واعياد ميلاد اطفال – كتب اطفال – دروس ودوارت تدريبية للطفل.

منتجات ومستلزمات الاطفال مهمة جدا ولاهذا هي كثير لان شركات الانتاج تنتجها بصورة دورية كما انها تهتم بتطويرها لتكون ذات جوده عالية لنتعرف على بعض هذا المنتجات، مجموعات كريمات الترطيب والزيوت تعتبر اهم هذه المنتجات لانها تحمي بشارت الاطفال الحساسة وتعتني بشعرهم ايضا العطور الهادءة ذات الرائحة المنعشة تطفي جو من اللطافة على الاطفال

اسعار ملابس الاطفال في السودان من موقع سوق السودان:

نبداء باسعارملابس الاطفالي في السودان 2020 اولها فساتين البنات من 2,000 جنيه سوداني الى 4,500 جنيه سوداني، 

اطقم ملابس الاولاد 3,000 جنيه سوداني.

بناطلين جنز للاطفال تبدأ 1,750 جنيه سوداني الى 2,000 جنيه سوداني.

 ملابس مواليد تبدأ 2,650 جنيه سوداني الي 4,800 جنيه سوداني.

تيشرتات اطفال بسعر تبدأ 750 جنيه سوداني الي 1,500 جنيه سوداني.

اسعار بجامات اطفال ىبسعر 800 جنيه سوداني 1,500 جنيه سوداني.

اسعار احذية اطفال في السودان:

احذية رياضية اسبورتات للاطفال تبداء بسعر1,500 جنيه سوداني 2,200 جنيه سوداني.

احذية كلاسكية للاطفال بسعر1,450 جنيه سوداني 3,500 جنيه سوداني.

العاب اطفال في السودان:

إن اللعب بالنسبة إلى الطفل، هو عمل، إذ إنه يمنح القوة والثقة بالنفس ويوسع من مداركه و آفاقه فيبدو الطفل أكبر من سنه. فالوقت الذي يمضيه الطفل في اللعب  وقت مستغَل جيداً، وليس وقتاً ضائعاً. لذا واجب أي أم أن تدع أطفالها يلعبون ويستمتعوا بوقتهم بل وعليها تحفيزهم أثناء ممارسة ألعاب معينة تزيد من قدرات طفلها لذى فان موقع سوق السودان يقدم صفحة خاصة بالعاب الاطفال في السودان ، وتنقسم أنشطة اللعب عند الطفل للأنواع التالية:

الألعاب التربوية : مثل الوسائل التي تجعل المتعلم نشيطا وفعالا أثناء اكتسابه للحقائق والمفاهيم والمبادئ والعمليات في مواقف تعليمية وذلك من تفاعله مع المواد التعليمية مثل لعبة الشطرنج وأدوات المعامل التعليمية

الألعاب الفنية: تعد من الأنشطة الفنية التعبيرية التي تنبع من الوجدان والتذوق الجمالي ومنها الرسم بالمواد المختلفة ضمن الألعاب الفنية ، رسوم الأطفال التي تعبر عن التألق الإبداعي عند الأطفال الذي يتجلى بالخربشة أو الشخطبة وربما ستجد هذه اللعبة مفيدة للاطفال.

ألعاب تمثيل الأدوار: يعتمد هذا النوع من الألعاب على خيال الطفل ومقدراته الإبداعية وفيها يتقمص الطفل شخصيات الكبار مقلداً سلوكهم كشخصية الظابط ، الطبيب، النجار أو شخصية الأم والأب وهنا يعكس الأطفال نماذج الحياة الإنسانية والمادية المحيطة بهم وهذه للعبة تكثر بين الاطفال في السودان .

الألعاب الترويحية والرياضية: يشمل هذا النوع من الألعاب جميع الأنشطة التي يقوم بها الأطفال والتي تنقل من جيل الى جيل ومنها الألعاب الشعبية والتراثية و اللعب بالدراجات خصوصا و نط الحبل واللعب بالكرة.

الحفلات ومناسبات للاطفال في السودان

يحتفلالاطفال بالعديد من المناسبات خلال حياتهم، ولعل حفلات أعياد الميلاد أبرزها، وتعتبر هذه الحفلات سنويّة، وتجري فيها العديد من الفعاليات والأحداث، حيث يتم فيها إعداد قوالب الكيك، و الكعك، وتحضير المشروبات المختلفة، بالإضافة إلى ارتداء أجمل الثياب وإقامة الحفلات ودعوة الأصدقاء والأهل إليها، كما ويتم فيها تبادل الهدايا، وفي إطار الحديث عن مراسيم الاحتفال بأعياد الميلاد فإننا سنورد في هذا المقال أهمية أعياد الميلاد وطريقة تنظيم عيد ميلاد بالشكل المثالي والصحيح

اهم الطرق الواجب مراعاتها عند تنظيم الحفل للاطفال:

  • معرفة موضوع الحفلة: ويساعد ذلك على تنسيق الحفلة بشكل متميّز ومثالي بعيداً عن الأجواء التقليديّة والمعروفة لحفلات أعياد الميلاد، فمثلاً إذا كان صاحب العيد طفلاً يُفضل أن تأخذ الحفلة طابعاً كرتونياً
  • دعوة الأشخاص: يفضل عند تنظيم حفلة عيد الميلاد أن يدعو اصحاب الطفل المقربين منه، ويمكن أن تتم الدعوة عن طريق الاتصال بالهاتف
  • اختيار مكان مناسب لحفلة عيد الميلاد: يعتبر المكان الذي ستقام به حفلة عيد الميلاد هو من أهم العوامل الناجحة لتنظيم عيد الميلاد، يُفضل عمل الحفلة في مكان مخصص للألعاب
  • التأكد من التجهيزات اللازمة: يفضل التأكد من التجهيزات اللازمة قبل البدء في الحفلة، مثلاً تنسيق الورود، و الشموع، والبالونات بطرق جذابة ومميزة، وتنسيق الكراسي والطاولات وتغطيتها بأغطية مناسبة وملائمة للاطفال.
  • التأكد من المأكولات والمشروبات: يمكن شراء المأكولات والمشروبات من الأسواق الكبيرة، أو يمكن تحضير عدة وصفات لذيذة وشهية في المنزل مثل كيكة الفواكه، وبسكويت الشوكولاتة، وكب كيك الفانيلا، كما يمكن تحضير المعجنات المختلفة مثل البيتزا، موقع سوق السودان يقدم صفحه خاصة بالاطفال والاخص يقدم نافذة بها كل مستلزمات الاحتفالات واعايد الميلاد .

اهمية الكتب والدروس للاطفال:

الإنضباط والتركيز:
قد لا يحبّذ الطفل في البداية مبدأ القراءة والنظر في كتابٍ أمامه، فيكون مشتّتاً خلال قراءة القصة. ولكنه سيسعى مع الوقت إلى تركيز انتباهه إلى مجرياتها. من خلال تركيزه يتشكل عنده انضباط ذاتي قوي، يكون ركيزة أساسية عنده تساعده على الانطلاق بسنواته الدراسية.

التفوق الأكاديمي:
يكتسب الأطفال ذوو الأهل “القرّاء” استعداداً عالياً للتعلم بشكلٍ عام بما أنهم يقرأون قبل توجههم إلى المدرسة. يجعلهم ذلك يمتلكون تلقائياً قدرة أكبر على النجاح في مختلف جوانب التعليم المدرسي. فإذا تعثّر الولد في القراءة والكتابة، كيف يمكنه فهم الرياضيات والعلوم؟

مهارات اتصالية أفضل:
عنما يُمضي الأهل وقتاً في القراءة مع ولدهم، يمتلك الولد قدرة على التعبير عن نفسه والتواصل مع الآخرين بطريقةٍ صحية. إذ من خلال ملاحظته للتفاعلات بين الشخصيات في القصة، فضلاً عن التحدث إلى والدَيه خلال القراءة لمناقشة القصة وطرح الأسئلة حولها، يكتسب الولد مهارة قيّمة ألا وهي التواصل الإجتماعي السليم.

  • خلق علاقة متينة بالأهل:
    خلال نموّ الطفل، يمضي وقته باللعب والركض واكتشاف محيطه. هذا ما يجعل فترة القراءة التي تجمعه بوالدَيه فترةً مميزة تتمثّل بالهدوء والحميمية. فيتمتع بوقتٍ عائلي خاص يمتد ما بين 20 إلى 30 دقيقة يومياً، ليصبح الأمر عادة و”تقليداً” يتطلع إليهما.
  • التمكن من اللغة:
    في القراءة المبكّرة للأطفال، تتشكل لديهم أساسات اللغة التي تخلق تحضيراً غيرَ مباشر لهم قبيل توجههم إلى مرحلة الدراسة. لدى اقترابهم من سن الذهاب إلى المدرسة، يصبحون متقدمين تلقائياً باكتساب اللغة، الأمر الذي يقلّص من احتمال مواجهتهم مشكلاتٍ في الكتابة وفي فهم الأحرف والكلمات.
  • التفكير بمنطق:
    من خلال القراءة يكتسب الطفل استيعاب المفاهيم المجرّدة، وتطبيق منطقها في سيناريوهاتٍ مختلفة. فعندما يبرز الشخص السيء في قصّةٍ ما يرفض الطفل القارىء تلقائياً تصرفاته ويبتعد عن الإمتثال به، وذلك يعود لتفكيره منطقياً بأن التصرفات السيئة وغير الأخلاقية غيرُ مقبولة.
أعرض أقل أعرض أكثر