افضل اسعار المكياج و ميك اب في السودان جميع انواع مستحضرات التجميل لسيدتي السودانية - افضل انواع المكياج و اجود انواع ميك اب في السودان

المرأة هى عنوان الأنوثة, فهى رمز للجمال فى الكون فهى دائماً تهتم بنفسها لتكون أكثر جاذبية, فهناك أشياء عديدة تهتم بها المرأة لتكون أكثر جمالاً, فيوجد أدوات العناية لالبشرة والجسم وهذا يكون روتين يومى او أسبوعى على حسب كل شخص.

أيضاً من الأشياء التى تحبها بشدة النساء وتجعلها أكثر جمالاً هى المكياج او ما يسمى بالميك اب, فدائماً المرأة تبحث عن المكياج وتبحث عن ادوات المكياج.

فهو يعطى لها شكل رقيق خالى من اى عيوب فى البشرة اذا كنتى تعانى منها وتريدين اخفائها, ولكن يجب وضعه بطريقة صحيحة ليعطى مظهر طبيعى وليس بطريقة خطأ.

فكثير من الناس لا يستخدمون المكياج بطريقة صحيحة, فالبشرة لها الحق عليكى فالبشرة إذا لم تكونى معتنية بها سيكون شكل الميك ليس جيد او بمعنى اوضح سيكون غير صافى, وسيلاحظ الناس هذا أما اذا كنتى تهتمين ببشرتك يومياً هذا سيجعل شكل الميك اب طبيعى وجميل.

افضل اسعار المكياج و ميك اب في السودان جميع انواع مستحضرات التجميل لسيدتي السودانية - افضل انواع المكياج و اجود انواع ميك اب في السودان - مكياج في الخرطوم

فهناك خطوات ليكى يا سيدتى يجب تتبعها قبل وضع المكياج حتى يون شكله طبيعى وجميل:

-الخطوة الأولى للحصول على بشرة صافية يجب غسل الوجه جيداً بالغسول الخاص بك على حسب نوع بشرتك لتكون نظيفة من اى اتربة او زيوت بالبشرة.

-الخطوة الثانية يجب وضع سكراب على البشرة وهذا يكون عبارة عن حبيبات صغيرة خشنة يتم فركها على الجسم او الوجه فهى تزيل الجلد الميت من البشرة مما تجعل البشرة اكثر نضارة.

-الخطوة الثالثة هى وضع مرطب للبشرة لأن بعد تنظيف البشرة تصبح جافة فيجب ترطيبها ووضع تونر مياه ورد .

-الخطوة الرابعة وضع البرايمر وهذا يوضع قبل المكياج لتكون طبقة تحمى البشرة من الميك اب لأنه كما ذكرنا من قبل ان الميك اب يضر البشرة ايضاً من كثرة استخدامه فيجب ضع البرايمر لطبقة حماية على البشرة.

-الخطوة الخامسة الآن البشرة جاهزة لوضع المكياج ولكن لكى يبدو بشكل صحيح وتبدو جميلة يجب ايضاً تتبع هذه الخطوات.

1- بعد وضع البرايمر تكون البشرة جاهزة لأول خطوة وهى وضع الفاونديشن, والفاونديشن هو كريم الأساس وهو يوضع طبقة منه على الوجه لتوحيد لون البشرة ولإخفاء اى عيوب فى البشرة, ولكن يجب ان يكون درجه الفونديشن هى نفس درجة لون البشرة ليت افتح او اغمق, وفاونديشن ماك من اشهر كريمات الأساس فى السودان الذى يبحث عنه دائماً السيدات واياضاً فاونديشن ايرمات برجوا.

2- وضع الكونسيلر وهو ما يسمى بخافى العيوب فهو يوضع على المناطق الداكنة مثل تحت العين لإخفاء الهالات السوداء او لتحديد مناطق لإبرازها فى الوجه.

3- وضع بودر على الوجه بالكامل فهى تثبت الميك اب وتجعله مظهر جميل غير لامع وتجعله اكثر ثبات, ومن اشهر انواع البودر فى السودان هى بودرة هدى بيوتى 3طوابق

4- رابع خطوة وهى وضع الأيشادو, وهو يوضع على جفن العين وهو يعطى للعين مظهر رائع وجاذبية, و شدو هدى بيوتى نيود من الأنواع الجيدة و باودر آيشادو, واى شدو داليانا.

5-وضع الايلاينر والماسكرا فهم يجعلوا آخر لمسة للعين لتكون اكثر جاذبية ورائعة ويوجد انواع كثيرة مثل ايلاينر محمود سعيد وماسكرا ام ان المغزره والمكثفه.

6- واخر خطوة هى وضع مرطب الشفاه قبل وضع الأرواج, فيوجد مرطب الالوفيرا للشفايف بخلاصة الصبار, ثم يتم وضع الروج الخاص بك ويوجد انواع عديدة مثل اطقم ارواج هدى بيوتى او قلوس شفاف من هدى بيوتى.

اياضاً من الأشياء المهمة لوضع المكياج بطريقة صحيحة هى الأدوات التى تستخدميها لوضع المكياج, فيوجد اطقم للمكياج من فرش متخخصة لوضعه وكل فرشاة لها وظيفتها الخاصة.

وموقع سوق السودان يتوفر فيه كل ما تحتاجه المرآة من ادوات التجميل والمكياج, كل ما عليكى يا سيدتى الدخول على سوق السودان والبحث عن ما تريدينه.

أعرض أقل أعرض أكثر