أقل سعر
اعلى سعر


افضل تياب للبيع في السودان جميع انواع التياب المعروضة للبيع في السودان مع احدث الموضة الاحدث وصولاْ الي السودان

الجمال للتياب السودانية الرهيبة، يتير محي السيدة السودانية بمختلف الأعمار، يبدأ الأحتفاء بعمر الصبية، في بداية فتنته، تحب إرتداء الطرحة ورويداً، تمر الأعوام لتجد نفسها إستبدلت ذلك الوشاح الموشي بالجمال الي توب كامل البهاء، يزيدها شموخاً وهيبة، "الثوب السوداني" هو الزي القومي للنساء السودانيات وأشهر ما يميّز المرأة السودانية ويسمى شعبيا بـ (لتُوب) كان ارتداء الثوب في المجتمع السوداني، جمال التوب يزيد من جمالها السيدة السودانية، إرتبط الثوب بعمر البلوغ ثم وأصبح ملزماً للمرأة المتزوجة في حقبة زمنية معينة، كما من الملاحظ أن الثوب قد إندمج في الحياة العامة في السودان وفي صورة المرأة في المشهد العالمي، فأصبح دليلا على الهوية والجذور و التياب السودانية. ويتميز ايضا  بطابعه الحضاري الذي ينسجم برفق مع شيمة الحياء وقيم الحشمة. وهو ثوب يختزل هوية الشعب السوداني. الي أن إرتبط بالمناسبات الإجتماعية والأعياد الوطنية، نسبة لتسارع النمط المعيشي اليومي للسيدات عاشقات التياب أو الفتيات اللأئي لا يستطعن إرتدائه علي الدوام.

تمتلء الاسواق بمحلات التياب السودانية للبيع وتزدهر بالالوان الزاهية والخامات الرائعة لاجمل التياب السودانية و يعتبر سوق السودان سيدتي السوق الالكتروني الاكبر الذى يقدم صفحة خاصة بكل ما يخص جمال السيدة العصرية مثلا تياب- أخري- (ملابس نسائية - عبايات - جلاليب - فساتين - قمصان – اسكيرتات) شنط وأحذية - مكياج - ساعات ادوات تجميل- فساتين زفاف -عطور وبخور (خدمات منزلية - حنة - دلكة - كوافير)- نظارات - اكسسوارات ومجوهرات (مستلزمات الحمام و الجسمو التجميل) العناية بالشعر- العناية بالبشرة- لانجري- طرح.

كغيره من الألبسة والأزياء الشعبية، عرف الثوب السوداني، تطورات في المادة الخام المعتمدة في صناعته، التي كانت تعتمد في البداية على القطن، ثم تغير ليعتمد على أقمشة التوتال السويسري والحرير والشيفون والبوليستر وحتى الأقمشة البترولية حديثا. فالنلقى نطره على انواع الاقمشه والخامات واسعار الثياب السودنية اليوم:

التوتل السوسري :

يعتبر سيد الاقمشة المستخدمة في صناعه التوب السوداني، ويتميز الثوب السويسري بنعومة “الفتلة” ورقة وخفة النسيج. لانه من القطن الصافي له عدة مسميات مثلا توتل باريسي- توتل امازون- توتل ايطالى- توتل رونق- توتل موهوب- توتل كتان- توتل جميرني- توتل الراتي- توتل عشكوب.

توب الحرير:

يعتبر الحرير من اروع الاقمشة حيث يعطى ارتداء توب الحرير السيدة السودانة كل والرقي وله مسميات ايضا مثلاحرير بيور- حريرامزوني- حريرعشكوب- حرير ايطالي- حرير قصدير- حرير سيتان- حرير لامي- حرير شفون- حرير فازلين – حرير قليتر.

ان التنقل في اسواق الخرطوم في موقع سوق السودان اسهل بكثير من النتقل عبر الطرقات والمحلات فنجد في السودان  تياب فاخرة للبيع وهناك تياب المباعة من قبل وايضا تياب خصيصا للايجاركالتياب المشغولة وتياب السهرة المعروضة  في الخرطوم وكل ذلك عن طريقة الضغط على زر البحث عن ببيع او شراء اوالإستئجارالتياب السودانية في موقع سوق السودان في صفحة سيدتي.

من الرائع ان يكون هناك موقع يحتوي على كل ما تحتاجة السيدة كموقع سوق السودان الذي يشمل كل انواع اسعارالتياب  في السودان, تتربع الثياب السودانية للبيع في السودان على اوئل منصات البيع لان التجار يحاولون توفير الثياب السودانية الجديدة والبحث عن اخر موضة للثياب السودانية كي تتميز السيده السودانية عن غيرها من السيدات عند ارتدائها للثوب السوداني الاصيل, سوق السودان به تياب في السودان (ملابس نسائية - عبايات - جلاليب - فساتين - قمصان – اسكيرتات) في السودان - شنط و أحذية في السودان - مكياج في السودان- ساعات في السودان - ادوات تجميل في السودان - فساتين زفاف في السودان - عطور و بخور في السودان (خدمات منزلية - حنة - دلكة - كوافير) في السودان - نظارات في السودان - اكسسوارات و مجوهرات في السودان (مستلزمات الحمام والجسم والتجميل) في السودان - العناية بالشعر في السودان - العناية بالبشرة في السودان - لانجري في السودان - طرح في السودان.

 

توب  مشغول 

 تعبرالثياب السودانة المشغولة الاروع عن غيرها من التياب وهي عباره عن قماش سادة ذات لون واحد او كثر  يتم العمل عليه واسطة خامات متعددة  مثل البوهية والترتر وله مسميات مثل مشغول بدرة السوارفسكي- مشغول حرير بالكرستال- مشغول لامي بالبوهية- مشغول حرير بلؤلؤ- مشغول  يالترتر- تل مشغول.

انواع تياب اخري 

هي تياب فريدة من نوعها صممت خصيصا للسيدة السودانية مثلا توب اب قجيجة- توب اب قجيجة- توب هزاز- توب  مطرز- توب دانتيل- توب تل- توب كتان- توب مخرم- توب وايفاي- توب تراب الدهب-توب شك هندي-توب فردة.

توب الجرتق 

رغم أن الفستان الأبيض، قد تربع في كوشة العروس السودانية، إلا أن الثوب الأحمر، ما زال يحافظ على مكانته في الأفراح والأعراس وما تزال العروس السودانية، تتهدل في زيها التقليدي .ويسمى توب جرتق حرير- توب السورتي.

أعرض أقل أعرض أكثر