أقل سعر
اعلى سعر

جميع إعلانات اراضي للايجار المعروضه بمدينة الخرطوم في السودان من اراضي زراعية واراضي للبناء

 سوق الخرطوم العقاري نشيط جدا فنجد أراضي الخرطوم للايجار معروضة بكل المساحات والمواقع لتغطي غالبية المستفيدين المتوقعين وهو سوق الاراضي للايجار في الخرطوم ضخم نجده يشمل أراضي للإيجار في الخرطوم من اراضي زراعية للايجار واراضي للبناؤ للايجار في كل مناطق ومدن واحياء ولاية الخرطوم.

الأسواق العقارية تشمل البيع والشراء للعقارات أو الأيجارات والسبب في ذلك الأختلاف في الرغبة من الأستفادة الدائمة والأستفادة المؤقته من العقار.

و لصعوبة تغطية كل مناطق الخرطوم كانت التكنولوجيا هي خير مساعد فموقع Alsoug.com هو سوق السودان الألكتروني لتأجير الأراضي في الخرطوم يجعل عمليات البحث والتواصل مع المستفيدين مباشر وسهل متجاوزين السماسرة والحصول علي عروض حقيقة للسعر وكل ذلك عن طريق تصميم صفحة مخصصة لعقارات السودان سواء للايجار او البيع  كالاتي:

مخازن و مصانع للبيع في الخرطوم, شقق للايجار في الخرطوم، فلل و منازل للبيع في الخرطوم، اراضي للبيع في الخرطوم، فلل و منازل للايجار في الخرطوم، مزرعة للبيع في الخرطوم، شقق للبيع في الخرطوم، مخازن و مصانع للايجار في الخرطوم، غرف للايجار في الخرطوم، غرف الفنادق, اراضي للايجار في الخرطوم، مشاريع للبيع في الخرطوم، اخرى في الخرطوم، بيوت شعبية للبيع في الخرطوم، بيوت شعبية للايجارفي الخرطوم، محلات للبيع في الخرطوم، محلات للإيجار في الخرطوم، عقارات و استثمار بالخارج.

فاذا حاولنا عرض أراضي الخرطوم فبداءنا بمدينة أمدرمان  فنجد مناطق اراضي امدرمان هي الموردة وحي الضباط  وخور ابو عنجة والعباسية وبانت وحي الأمراء والملازمين كلها اسماء ارتبطت بالمهدية وايضاء ود نوباوي والشهداء وبيت المال والمسالمة والعرضة وحي العرب والفتيحاب (آب سعد) والشقلة، المربعات، الصالحة وبعض الأحياء الجديدة نسبياً كالمهندسين والعودة والدوحة وجي النخيل هذه احياء محلية امدرمان. وأما محلية كرري فسميت علي المعركة التاريخية كرري فنجد فيها الثورات بجميع حاراتها من الثورة الاولي الي الحارة  105 وبعدها الأسكانات واحياء مثل الجرافة، الحتانة، المنارة،السكن الفاخر، الروضة، مدينة النيل، الشاطي. و في مدينة ام درمان نجد محلية أم بدة وهي من المحليات الضخمة فبها نجد حمد النيل ودار السلام، امبدة السبيل، الراشدين، الجميعاب، وبها حارات ايضا كمحلية كرري تتجاوز 50 حارة.

والمدينة الثانية التي نجد فيها أراضي للبيع في بحري هي مدينة بحري بها الكثير من الأحياء نبدأ بأقربها حلة حمد، جلة خوجلي، حي الوابورات، الدناقلة، المرغنية، الختمية، الأملاك، عمر المختار (كوبر)، الواحة، كافوري، العزبة، الصبابي، الشعبية، الديوم، المزاد، الصافية, المغتربيين، الحلفاية، الكدرو، الدروشاب، السامراب، الجريف شرق، الحاج يوسف.

 واكتر المدن الثلاثة بها تأجير أراضي في الخرطوم العاصمة هي مدينة الخرطوم لانها قلب التفاعلات الأقتصادية والمالية وتتسم الأنشطة التي تقام فيها بنسبة نجاح عالية نسبياً مقارنة مع المدن الأخرى وأحياء الخرطوم لها ميزات منها القرب من المركز والقرب من المطار واذا استعرضناها تكون بالترتيب التالي حي المقرن، حي المطار، السكة حديد، الخرطوم 2، الخرطوم 3، بري المحس، بري اللاماب، امتداد ناصر، جاردن سيتي،  المنشية، الجريف غرب، الرياض، الطائف، الصحافة،  العمارات، اركويت، المعمورة الإنقاذ، مايو، سوبا شرق، القوز (الحلة الجديدة)، السجانة، الشجرة، العشرة، حي النزهة، الكلاكلات، الشقيلاب.

كبر السوق جعل سوق السودان المفتوح لأيجار الأراضي في الخرطوم ينشط في توفير الخدمات للعملاء بائعين و مشترين، مالكين ومستأجرين لانه يستعرض كل عقارات السودان.

و اذا نظرنا للرغبيين في أستئجار أراضي في الخرطوم يكون الغالب منهم يريد أقامة نشاط تجاري خاص بهم فعند سعيهم في أراضي مطلوبة للإيجار في الخرطوم يكون هدفهم الموقع المميز للنشاط الإستثماري الذي يرغبون في عمله.

و لكن الراغبيين في عمل أنشطة ولهم رأس مال بسيط يجدون صعوبة في ذلك بسبب ندرة وجود أراضي للإيجار في الخرطوم بالتقسيط فتقل فرص إقامت استثماراتهم.

سوق السودان للأراضي في الخرطوم هو الأضخم و الأكثر نشاطاً من بيع جميع الأسواق الآخرى في الولايات المختلفة، ساهمت بعض الظروف في ذلك منها حجم الولاية وتوفر الخدمات نسبة لأنها العاصمة والأعداد الكبيرة للسكان بها. لذى فالبحث في عقارات الخرطوم عبر الأنترنت اسهل  بكثير من النتقل عبر مكاتب العقارات فنجد في الخرطوم اراضي اوعقارات الايجار وهنا كالعقارات او الاراضى مستأجرة من قبل وايضا الاستثمار في تاجير او بيع الاراضي في الخرطوم وكل ذلك عن طريقة عرض عقارات واراضي للبيع اوللإستئجار الجديد اوعقارات او اراضي كانت مأجرة سابقا سواء كانت اراضي سكنية  او اراضي زراعية وكل ذلك في موقع سوق السودان في صفحة عقارات.

وهناك بعض أصحاب الأموال يرغبون في القيام بأنشطية تقليدية بطرق حديثة مثل الزراعية وتربية الحيوانات والدواجن فهم بالتأكيد سيجدون ما يطلبون في أراضي زراعية الخرطوم زاخرة بها ففي مدينة امدرمان نجد غرب امدرمان و مدينة بحري مناطق مثل شمبات الحلة و الكدرو وفي الخرطوم مناطق مثل جنوب الحزام وسوبا و تداخلات المشاريع الكبيرة مع ولاية النيل الأبيض و الجزيرة.

وأما المستثمرين في مجال المؤسسات الصحية من مستشفيات ومراكز صحية ومراكز تشخيص وصيدلات. والمؤسسات الأكاديمية من مدارس و كليات وجامعات و معاهد وداخليات للطلبة. فبحثهم يختصر علي أراضي مباني الخرطوم لأنشاء تلك المؤسسات.

ان التواصل مع الوكيل المعتمد لتاجير الأراضي في الخرطوم يساهم في تسهيل الأجراءات وتوفير الزمن والمال عبر عملية أمنة وموثقة.

ولصعوبة التعامل من خلال دلالات الأراضي في الخرطوم بسبب تحكم السماسرة في الأسعار والعروض لجعلها قليلة ليتمكنوا من التحكم في أسعار الأراضي كان خيار السوق الألكتروني هو الأمثل لكل المتعاملين في السوق العقاري.

أعرض أقل أعرض أكثر