اسعار وانواع كريمات البشرة في السودان



كريمات التبيض او يطلق عليها بكريمات "بيور سكن" تعمل على تفتيح لون البشرة الداكن الناتج من العوامل الجوية أو الحالات الطبية أو الشيخوخة، وتحتوى كريمات تفتيح البشرة على مجموعة متنوعة من المكونات النشطة التي تنجز المهمة ، تتكون كريم تفتيح البشرة من أحماض الألفا هيدروكسي التي توجد بشكل طبيعي في بعض المنتجات الغذائية، يمكن أيضا أن تكون من صنع الإنسان، والأنواع الأكثر شيوعًا الموجودة في كريمات البشرة هي حمض الجليكوليك من قصب السكر، وحامض اللاكتيك الموجود في الحليب، وكلاهما له خصائص لتفتيح البشرة. وهناك الموجود في القمح والجاودار والشعير، وحمض الكوجيك المشتق من الفطريات، كما أن حمض الأزيليك يتوفر أيضا في تركيزات أقوى في منتجات متوفرة من خلال وصفة طبية.

 لي نلقي نظرة على اشهر ماركات الكريمات من موقع سوق السودان اولها كريم كوجي سان لتفتيح وتنعيم البشرة والصابونة تجعل الوجه نقي وكريم الكركم يفتح البشرة تفتيح هادي وكريم البابايا يفتيح بهدوء ويرطب من الجفاف وهناك كريم بيور دي دي  للتفتيح الموحد وايضا كريم نودنس يعمل علي تفتيح البشرة وتصفيتها وتغذيتها كما يعمل ع شد البشرة المترهلة وازاله اللون الداكن وكريم اوليف اويل كريم تفتيح البشرة بزيت الزيتون وكريم تفتيح بالزنجبيل يفتح البشرة ويزيل البقع الداكنة وبه واقي من الشمس وهناك كريمات تستعمل مع الدخان السودان مثل كريم اميت الذي يقوم بترطيب البشرة وايضا كريم اسيلا يعتبر من اقدم الكريمات في السودان حيث ان له نوعين احدها خاص بالبشرة والاخر بالشعر.


اسعار وانواع الكريمات في السودان من موقع سوق السودان:

اسم الكريم

سعر

كريم الليمون

250

سيرم الاوليفيرا

600

قناع الطين الهندي

550

كريم  بيور الكولاجين

650

قناع الفحم الاسود

1,300

زبدة سبا من اورفليم

1,417

كريم اكرتين

240

بعض نصائح عند استخدام كريمات التفتيح :

  • يغسل الوجه جيدا قبل وضع الكريم مباشرة سواء بماء او سائل منظف ويجفف برفق لمدة خمس إلى عشر دقائق.
  • حالة تفتيح البقع الصغيرة يؤخذ جزء صغير على عقلة الاصبع ويتم وضعها برفق على البقعة ولا توضع على الاماكن الفاتحة ، ثم يتم تركها لمدة ثلث ساعة او 30 دقيقة ثم يشطف الوجه بعدها بالماء وذلك لتجنب أى احمرار للبشرة قدر الأمكان اما حالة تفتيح الوجه كله  يؤخذ جزء صغير ايضا من الكريم ويتم وضعه على الوجه برفق ومحاولة ملء مساحة الوجه كلها برفق وهناك أماكن لابد من تجنبها مثل العينين ومنطقة فتحات الأنف والفم.
  • يتم وضع كريم ملطف أو مرطب ويكون بالبيت أفضل لتقليل الأحمرار الناتج عن الكريم وهو ليس اجبارى.
  • يفضل وضع الكريم من 20 الى 30 دقيقة وتكون ليلا ثم بعدها يشطف الكريم وبعض الأطباء يسمحون بوضع الكريم ليلا حتى الصباح وهى حسب قوة البقعة ولكن يفضل المدة البسيطة تجنبا لأى أعراض جانبية.
  • يتم ايقاف الكريم فى حالة حصول التهاب واحمرار شديد و يتم مراجعة الطبيب.
  • يمنع استخدام الكريمات في فترة الحمل وذلك للابتعاد عن المشكل أما في فترة الرضاعة يمكن الإستخدامها لكن بعد مرور ستة أشهر وذلك لمنع أى ضرر للطفل.

-->  سيدتي إذا اردتي ان تعرفي اكثر عن افضل كريمات تفتيح البشرة في السودان المعروضة للبيع يمكنك من خلاك الضغط علي كريمات للبشرة في السودان.

--> وإذا اردتي ان تتسوقي منتجات العناية بالشعر يمكنك من خلال الضغط علي كريمات العناية بالشعر في السودان.

وايضاً هناك قسم كامل مختص بالسيدة السودانية يمكنك زيارتة ومعرفة كل جديد من المنتاجات والملابس والتياب والمستلزمات الجمال والاناقة من خلال الضغط علي سيدتي السودانية.


Comments

Start Back

محتاجه ميك اب كميات

Start Back

محتاجه ميك اب كميات