الرجوع الى المدونه
الرئيسية المدونة

اسعار كريمات تفتيح البشرة

المشاهدات 4746

كريمات التبييض تعمل على تفتيح لون البشرة الداكن الناتج من العوامل الجوية أو الحالات الطبية أو الشيخوخة، وتحتوى كريمات تفتيح البشرة على مجموعة متنوعة من المكونات النشطة التي تنجز المهمة.
تتكون كريم تفتيح البشرة من أحماض الألفا هيدروكسي  التي توجد بشكل طبيعي في بعض المنتجات الغذائية، وايض  يمكن أيضا أن تكون من صنع الإنسان، والأنواع الأكثر شيوعًا الموجودة في كريمات البشرة هي حمض الجليكوليك من قصب السكر، وحامض اللاكتيك الموجود في الحليب، وكلاهما له خصائص لتفتيح البشرة. وهناك الموجود في القمح والجاودار والشعير، وحمض الكوجيك المشتق من الفطريات، كما أن حمض الأزيليك يتوفر أيضا في تركيزات أقوى في منتجات متوفرة من خلال وصفة طبية.

* اليك متوسط  اسعار الكريمات  من موقع Alsoug.com:

 كريم  تفيتح الوجه:

تتراوح اسعارها بين 300و142-220-180

كريم تفتيح الجسم:

تتراوح اسعارها بين 250 و510-480-170

اليك بعض  اسعار  كريمات التفتيح  من موقع Alsoug.com:

بعض نصائح عند استخدام كريمات التفتيح  :

  • يغسل الوجه جيدا قبل وضع الكريم مباشرة سواء بماء او سائل منظف ويجفف برفق لمدة خمس إلى عشر دقائق.
  • حالة  تفتيح البقع الصغيرة   يؤخذ جزء صغير على عقلة الاصبع ويتم وضعها برفق على البقعة ولا توضع على الاماكن الفاتحة ، ثم يتم تركها لمدة ثلث ساعة او 30 دقيقة ثم يشطف الوجه بعدها بالماء وذلك لتجنب أى احمرار للبشرة قدر الأمكان اما حالة تفتيح الوجه كله  يؤخذ جزء صغير ايضا من الكريم ويتم وضعه على الوجه برفق ومحاولة ملء مساحة الوجه كلها برفق وهناك أماكن لابد من تجنبها مثل العينين ومنطقة فتحات الأنف والفم.
  • يتم وضع كريم ملطف أو مرطب ويكون بالبيت أفضل لتقليل الأحمرار الناتج عن الكريم وهو ليس اجبارى.
  • يفضل  وضع الكريم من 20 الى 30 دقيقة وتكون ليلا ثم بعدها يشطف الكريم وبعض الأطباء يسمحون بوضع الكريم ليلا حتى الصباح وهى حسب قوة البقعة ولكن يفضل المدة البسيطة تجنبا لأى أعراض جانبية.
  • يتم ايقاف الكريم فى حالة حصول التهاب واحمرار شديد و يتم مراجعة الطبيب.
  • يمنع استخدام الكريمات في فترة الحمل وذلك للابتعاد عن المشكل  أما في فترة الرضاعة يمكن الإستخدامها لكن  بعد مرور ستة أشهر وذلك لمنع أى ضرر للطفل.

الكريمات التي تستخدمها المرأة للحصول على البشرة البيضاء المخملية التي تحلم بها، قد تكون  كريمات كيميائية تندرج تحت بند منتجات التجميل وكريمات أخرى تصنعها المرأة في المنزل قد تحدث الأثر في وقت أطول عن مثيلتها الكيميائية ولكن بأضرار أقل وأمان أكثر،

التعليقات

تصفح من خلال التطبيق

متاح الان على متجر التطبيقات