الرئيسية المدونة

اسعار الطابعات في السودان

المشاهدات 3533

إن التطور التكنولوجي الكبير الذي يعتبر السمة الأساسية لهذا العصر، خلق تطورات كبيراً في جميع الأجهزة والإلكترونيات المختلفة التي تستخدم للأغراض المختلفة. كان قديماً في السودان لا يتم إستخدام الطابعات بشكل كبير، ولكن بعد الإنفتاح الكبير على العالم، وصلت إلى السودان أنواع مختلفة من آلات الطباعة. فلما كان هنالك حوجة حقيقية للطابعة ، تم توفيرها في الأسواق للجميع.

تستخدم آلات الطباعة في السودان إستخدامات عديدة، فمثلاً يتم إستخدام الطابعة في المكاتب والدواوين الرسمية، وفي المدارس، وفي الشركات، وحتى المنازل للإستخدام الشخصي. وبالإضافة إلى ذلك، يجدر الإشارة إلى أن طبيعة عمل الطابعة تتطلب وجود جهاز كمبيوتر تكون موصلة به وتستقبل عن طريقة أوامر الطبع.

بعد اعلانات الطابعات مقدمه من موقع Alsoug.com:


وهنالك ايضاً طابعات اخري اكثر إحترافيه كطابعات ذات المهام المتعدده , تقوم بتصوير ,طباعه ومسح المستندات معاً..ومنها ايضاً التي تعمل بالحبر ومنها بالليزر ..

الاعلانات اعلاه بها مختلف الماركات والإمكانيات للطبعات :

كمثال,  طباعة ,

  • Canon PIXMA MX320

الطابعة الحبرية الملونة , طابعة مكتبية ومنزلية ذات أداء عالي سريعة النسخ والمسح , وبها فاكس سريع جداَ والوان ذات دقه عالية طبق الاصل وملائمة  جداَ للشركات الناشئة.

و هنالك ايضاً طابعة :

  • hp Cp1025nw

العملاقة  بإمكانيه الطابعة والنسخ من اي مكان عن طريق الشبكة الا سلكية بدقه عالية وسرعة

  • SHARP 5316e

طابعه ديجتال تقدم الاداء المطلوب متعدده الوظائف لاسلكيه مع خيار توصيل عبر شبكه سلكيه ,, بها سرعه طباعه تصل الي 16 نسخه في الدقيقه و 999 نسخه بأمر واحد فقط ..

توصي بها في المؤسسات الشركات واصحاب المكاتب والخدمات الطلابية

نظراً لأن الذين يحتاجون لطباعة ورقة أو ورق ما، لا يمكن أن يكونوا جميعاً مالكين لطابعة وجهاز كمبيوتر، لذلك هنالك استخدام تجاري لآلات الطباعة. هنالك الكثير من المحلات التجارية ومراكز الخدمات المكتبية التي تستخدم الطابعات إستخداماً تجارياً، حيث تتيخ للزبائن إستخدام الطابعة دون الحوجة لإمتلاكها!

سواء كنت تريد اقتناء طابعة لاستخدامها في البيت أو تجديد أجهزة مكتبك، أو أي غرض تجاري آخر، يمكنك اقتناء طابعة اليوم! سواء كانت طابعة ذات لونين فقط (أبيض وأسود) أو طابعة ملونة! فإن أنواع الطابعات أيمكن تصنيفها لنوعين: طابعات تعمل بالحبر وطابعات أخرى أكثر حداثة تعمل بالليزر؛ وكلا النوعين يأتي إما ملون أو غير ملون.


التعليقات