الرئيسية المدونة

أسعار الأمجاد في السودان

المشاهدات 9396


"الأمجاد" هو الإسم الذي يطلق على فئة من فئات سيارات الأجرى السودانية. فبالإضافة إلى سيارات الأجري التقليدية (التاكسي) سعة 4 راكب، والتي عادة ما تكون عبارة عن عربة (صالون)، يستعمل الناس في مدينة الخرطوم، بالإضافة للمدن والولايات السودانية المختلفة، سيارات أجرى سعة 7 راكب تُسمى بالأمجاد.

عادة ما تكون سيارات الأجرى (الأمجاد) هذه سعة 7 ركاب بالإضافة للسائق وتقوم بنقل الركاب حول المدينة.

تنتشر سيارات الأمجاد في السودان بشكل كبير، هنالك الآلاف من سيارات الأمجاد التي تنشط في العمل يومياً على مدار الساعة. الكثير من المواطنين يعتمدون على الأمجاد في كثير من أغراض التنقل والمواصلات؛ على سبيل المثال، يستخدم عدد كبير من الحضانات والمدارس سيارات الأمجاد لأغراض ترحيل الأطفال بين بيوتهم وحضاناتهم وأطفالهم. وأيضاً تلعب الأمجاد دوراً مهماً كوسيلة نقل خاصة؛ فضلاً عن كونها تسع لعدد 7 ركاب مما يمنحها أفضلية كبيرة، فإنها تعمل على مدار الساعة وتتوفر في مراكز المدينة بالإضافة للشوارع والتقاطعات الرئيسية، والمنشئات العامة كالمستشفيات على سبيل المثال.

.

يوفر موقع السوق السوداني كافة وجميع أنواع سيارات الأمجاد الموجودة في السوق السوداني. لدينا كافة الموديلات من جميع السنوات لكافة ماركات وشركات تصنيع عربات (الأمجاد) سعة 7 راكب! على سبيل المثال، يوجد أماجد للبيع من ماركة دايو موديل عام 2013، بيضاء اللون، وسعرها ما بين 320,000 إلى 330,000 جنيه سوداني. يوجد أيضاً عربة أمجاد (داماس) موديل العام 2002، زرقاء اللون وسعرها من بين 280,000 و 280,500 جنيه سوداني، كما توجد أمجاد (داماس) أخرى شبيهة بها من موديل 1999 وسعرها أقل قليلاً 250,000جنيه سوداني.

هنالك أيضاً عربة أمجاد من نوع مختلف قليلاً، وذات سمعة جيدة نظراً بالرغم من كونها إنضمت للسوق السودانية مؤخراً، إنها من ماركة (بايك)، وسنة تصنيعها 2016، لونها رمادي ومستعملة بحالة جيدة جداً، كما أنها مشمولة بضمان بالنسية للمحرك ومحرك التروس (الجيربوكس)؛ سعرها من 495,000 إلى 500,000 جنيه سوداني.



تُعتبر الأمجاد عربة ذات محرك صغير الحجم نسبياً، إنها تعمل بمحرك بنزين من نوع ثلاث (3) إسطوانات، مما يجعلها ذات إستهلاك ممتاز للوقود؛ إنها بالكاد تستهل الوقود مقارنة بالسيارات الأخرى من فئتها أو الفئات الأصغر منها حتى! إنها سيارة إقتصادية وإستثمارية رائعة وممتازة. الكثير من الأشخاص اتجهوا نحو العمل على سيارات أمجاد سواء كانت ملك لهم أو ملك لشخص آخر

موقع alsoug .com   يوفر لك اختيارك الذي تحتاجه من خلال التشكيلة الواسعة من سيارات الأمجاد المعروضة للبيع بالموقع، إن كنت تريد شراء أمجاد بحالة جيدة من موديل حديث سوف تجد خيارات عديدة، وإن كنت تريد أمجاد من موديل قديم سوف تجد خيارات عديدة أيضاً نظراً لأن سيارات الامجاد في السودان ومدنه المختلفة منتشرة إنتشاراً واسع، وتعتبر العاصمة الخرطوم مركزاً لسيارات الامجاد يتوفر فيها عدد كبير من عربات الأمجاد بأنواعها، وماركاتها، وأجيالها، وأشكالها المختلفة!



التعليقات