أضف إعلانك مجاناً

بحث متقدم

هنالك فرق

هنالك فرق

مقارنة بين الاعلان التقليدي و الاعلان الالكتروني علي alsoug.com

 width=

إن المقصود من الإعلان في مختلف اشكاله هو ايصال المنتج الى المستهلك في شكل جاذب يهدف الى بيعه بصورة أكبر ، نسبة لمفهوم العرض و الطلب .

منذ عصور قديمة ابتدع اصحاب المنتجات طرق كثيرة للترويج عن منتجاتهم في الاسواق عبر العرض في المحال بشكل جاذب او الإعلان عن منتجاتهم بالصياح في السوق لإعلام المشتري و اغرائه و قد يصل هذا للشعر فلا نستطيع أن ننسى قصة بيت الشعر المعروف :

   قل للمليحة في الخمار الاسود .. ماذا فعلت بناسك متعبد

   قد كان شمر للصلاة ردائه .. حتي وقفتي له بباب المسجد

فباع بسبب هذا البيت صاحب الخُمر كل الخُمر السوداء..

مع تطور وسائل النشر للخبر انتقل الناس للإعلان عبر الصحف و التلفاز التي تسمى اليوم بالطرق التقليدية التي لا غنى عنها لما خلقته من رابط ثقه بينها و بين الزبون .

إن ظهور التقنيات الحديثة قد اصبحت تشكل منافساً قوياً لهذه الطرق لذا فإن لهذه الطرق ميزات لا يمكن لقريناتها التغلب عليها لذا سنقوم بمشاركتكم بمميزات الإعلان الإلكتروني عوضاً عن قرينتها في الصحف.

فمثلاً :

1- التكلفة المالية :

إن الإعلان الإلكتروني اقل تكلفة من التقليدي لعدم احتوائه على عناصر الطباعة ولا سيما انه مجاني تماما على موقعنا alsoug.com.

2- المنافسة :

 عبر إعلانك في  alsoug.com فانت تنافس كبرى الشركات بسهولة و ذلك عبر تقديمك لخدماتك و عرض إعلانك بشكل جاذب لا يشترط فيه اذا كنت صاحب علامة تجارية كبيرة  او مجرد رائد اعمال او صاحب منتج بسيط .

3- المساحة الإعلانية :

محدودية المساحة الإعلانية في الصحف من حيث حجم الإعلان مكلفة مقارنة بمساحة الإعلان لدى alsoug.com الذي يمكنك من عرض منتجك بشكل كبير و تفصيلي.

4- الشريحة المستهدفة :

في alsoug.com انت تضع إعلانك في التصنيف المحدد من ما يمكنك من الوصول للمستهلك المباشر لمنتجك بلاضافة الى امكانية إنتشار الإعلان بصورة كبيرة نسبة لإنتشار التكنولوجيا الرقمية و استخدام الهواتف الذكية و مواقع التواصل الإجتماعي .

5- إمكانية القياس :

عبر إعلانك في alsoug.com ستتمكن من معرفة فرصة بيعك للمنتج عبر عدد المشاهدات للإعلان و بإمكانك معرفة ما يعرضة منافسيك بلاضافة الى تعليقات الزبائن التى تمكنك من تقديم خدمة افضل .

6- إمكانية تحسين الإعلان :

بنقرة زر يمكنك تحديث إعلانك بإضافة تفاصيل او صور تمكنك من جذب المشتري بصورة أفضل.

و اخيراً و ليس آخراً تجد لدينا في alsoug.com افضل خدمة و اوسع انتشار لإعلانك ، كما نسعد دوماً بتقديم الافضل لكم .

اعلانات خارجية

المشاركة