الرئيسية المدونة

ملتقى الخرطوم للتطبيقات والبرمجة

المشاهدات 841

خلال الفترة من 10-12 مايو  2018م تقام فعاليات لقاء “عالم التطبيقات” في دورته الأولى الذي تنظمه شركة لينة اكسبو لتنطيم المعارض والمؤتمرات   lina Expo تحت عنوان (ملتقى الرطوم للتطبيقات والبرمجة ) وهو عبارة  اكبر تجمع ترويجي وتسويقى للتطبيقات  في الخرطوم  فندق القراند هولدي فيلا.

ويقام الملتقى برعاية الالكترونية من  تطبيق وموقع السوق.كوم Alsoug .com  و هو اكبر منصة الكترونية للاعلانات المبوبة في السودان.

 .

يجمع الملتقى أصحاب التطبيقات والمستفيدين منها، والمستثمرين، وأصحاب الأفكار الإبداعية المختلفة في هذا المجال، وشركات التقنية العالمية، وشركات الاتصالات وتطوير التطبيقات وحاضنات الأعمال؛ لخلق شراكات واعدة وبيئة محفزة للمشاريع الناشئة ،يتضمن اكبر حدث ترويجي متخصص في مجال التطبيقات على  النشاطات الاتية :

  • تسويق وترويج مباشر من خلال معرض واجنحة خاصة بالمؤسسات المشاركة.
  • ورش تدريب مجانية.
  • برنامج فني وثقافي.
  • اوراق عمل ومنتدى تقني.
  • مسابقات كبرى.

يتميز هذا اللقاء أنه يقدم الدعم لشركات تطوير وتصميم التطبيقات وأصحاب الأفكار الإبداعية فلا تفوت فرصة حضور هذا اللقاء اذا كان لديك تطبيق جوال او اذا كنت مبرمج تطبيقات فهذا الملتقى ملئ بالفرص الاستثمارية الجيدة و لقاء عالم التطبيقات يهدف إلى تطوير المحتوى المحلي وإيجاد بيئة محفزة للأعمال الناشئة والصغيرة وإتاحة فرص وشراكات استثمارية واعدة من خلال تواجد المبدعين من أصحاب التطبيقات والشركات الرائدة في مكان واحد .





* في السوق تقدر تبيع وتشتري وتعلن عن اي شي  وتختار من بين 15 تصنيف مختلف , زي العقارات   والسيارات وسيدتي وغيرو كتير  ما عليك غير تدخل موقع السوق و تختار البناسبك .

*  كمان لو محتاج خدمة معينة زي السفر والسياحة وخدمات الصيانة والاستشارات ايا كان نوعا .

* من الاخر السوق بقدم ليك حلول متكاملة لكل جوانب الحياة في السودان .

*  ما كدة بس اذا كنت بتبحث عن وظيفة حمل سيرتك الذاتية في موقع السوق . كوم وانضم لاكبر قاعدة  بيانات في مجال التوظيف .

*  ولو بتبحث عن موظف قاعدة بيانات السوق بتوفر خيارات متعددة للموظف المناسب

واخيرا من خلال التطبيقات أنت وآلاف المستخدمين لا تحتاج الا على ضغطة زر للحصول على ما تريد ، وذلك لأن التطبيق يوفر للمستخدم تجربة تسوق، أو بمعنى أخر الوصول للخدمة من مكانه من دون أي عناء.  



التعليقات

تصفح من خلال التطبيق

متاح الان على متجر التطبيقات