Albaraka Factory


Albaraka Factory

الاثاث المنزلي هو اساس كل منزل، فلا يوجد منزل يخلو من اثاث منزلي فخم وانيق او بسيط وراقي يناسب مساحه المنزل، الحوائط، الارضيات وايضآ زوق واختيار صاحب المنزل.

تعتمد مستلزمات المنزل للبيع في السودان على جوده ومتانه الاثاث اولا، ثم الشكل والتفاصيل التي تناسب الوان وتصميمات المنزل، المساحه المتاحه، طريقه وضع وترتيب الاثاث، فعلى المشتري ان ينتقي سوق اثاث منزلي للبيع بدقه عاليه وعلى سبيل المثال موقع (سوق السودان) حيث انه يهتم بعرض أثاث منزلي بمختلف الاشكال والانواع. 

اولآ: عليه التأكد من نوع الخشب وصلابته وقدرته على التحمل. 

ثانيآ: اسعار الاثاث المناسبه حسب الاخشاب المصنوعه منه وايضآ سوق السودان يستعرض اسعار اثاث منزلي لكل الانواع التي تناسب جميع جهات المنزل من اثاث وديكورات اثاث منزلي.


يختلف شكل الاثاث على حسب مكانه بالمنزل فاثاث منزلي غرف نوم تختلف عن اثاث غرفه الاستقبال وغرف الاطفال حيث يختلف شكل اثاثها باختلاف اساسياتها ويفضل ان تكون ابسط م يكون اما عن غرف الاستقبال فغالبآ ما تكون اكثر فخامه عن غيرها، حيث يهتم بعض الاشخاص بشراء افخم الاثاثات مثل اثاث منزلي دمياطي وهو يتميز عن غيره بشكله الجميل والراقي واللون الذهبي الذي يضيف البهجه للمكان ويعتبر اثاث منزلي دمياطي من اغلى انواع الاثاث في السودان، ويبدأ سعر الاثاث الدمياطي من 30,000 ج سوداني الى 100,000 ج سوداني ويختلف حسب شكل وتصميم الاثاث.

اما اذا تحدثنا عن اثاث منزلي تركي فنحن نتحدث عن الاناقه والجمال بعين ذاته، يتميز اثاث تركي منزلي بالمتانه والصلابه والخشب الجيد والالوان الزاهيه واسعار الاثاث التركي تبدأ من 45,000 ج سوداني الى 95,000 ج سوداني وهو يعتبر احدث اثاث منزلي بالسودان .


وتهتم الاسواق في السودان ببيع اثاث مستعمل للبيع في السودان وذلك بسسب دواعي التجديد في المنزل والتغيير، وبما ان تلك الاسعار قد تكون مكلفه لبعض الاشخاص وفرت بعض الاسواق بيع اثاث منزلي بالتقسيط حيث ان التقسيط يشجع المشتري على شراء اثاثه الذي يحلم به.

وغالبآ ما تكون هذه الاسواق في الاحياء الشعبيه التي تكون داخل المدينه ويعرض فيها اثاث مستعمل للبيع في السودان بسعر الكاش والتقسيط  وايضآ احدث اثاث منزلي وتختلف مدة الاقساط على رغبه البائع، وتعتبر امدرمان من اقدم المدن التي تشتهر بصناعه الاثاث والاخشاب في السودان لانها تعتبر من اعرق الاحياء واقدمها، لذلك هي تعتمد على الاخشاب الخام والغير مصنع، حيث يقوم النجارين في هذه المنطقه على صناعه الاثاث المتين وبعض من ديكورات اثاث منزلي المصنوعه من الخشب الخام، ويقدس سكان السودان هذا النوع من الاثاث لانه يعتبر قطع اثريه في هذا العصر بعد ما احتلاها الخشب اللين والمصنع.



خلقت حركه الركود الاقتصادي التي تمر بها الاسواق في السودان، اسواقآ بديله تقدم السلع واثاث منزلي باسعار مخفضه وتسمى بدلاله الاثاثات. وهي تحتوي على الاثاث المستعمل ويعرض ايضآ الاثاث الذي يصنع من الخشب المصنع والذي يعتبر ارخص اثاث منزلي ويعرض نسبة لعمره القصير وجودته المتوسطه وعدم قدرته على التحمل.

 ونجد في هذه الدلالات اطقم جلوس مستعمله للبيع في السودان بمختلف الانواع والاشكال ونوع الخشب المصنع منه، وتتميز اطقم جلوس مستعمله للبيع في السودان بانها اقل سعرآ من الاثاث الجديد ويكون الشكل العام لها جيدآ وملائمآ  للبيع. ويلجأ اليه الاشخاص نسبة لغلاء اسعار الاثاث الجديد بالسودان او المستورد في الاسواق الكبيره. وهذا ما ظهر جليآ في الاعياد السابقه ومواسم تجديد الاثاث الى لجوء نسبة كبيره من الاشخاص الى الدلالات واصبحت مزدحمه بعكس الاسواق الاخرى وتختص جهه معينه في هذه الدلالات على سراير مستعمله للبيع في السودان حيث يتم عرض كافه انواع السراير المستعمله  ويحترف بعض النجارين على اعاده تصنيع وصيانه السراير المستعمله بحيث انها ترتدي حله الاثاث الجديد وهذا ما يقاربها الى الاثاث الجديد نسبة لاعاده صيانتها. وسرعه شرائها نسبة لاسعارها المناسبه وتوجد في هذه الدلالات جميع انواع السراير الدمياطيه والتركيه والماليزيه وايضآ السراير التي تصنع من الاخشاب الخام التي تعتبر من اقدم واجود انواع السراير. باسعار في متناول الجميع, وهناك الكثير من الاجهزه المنزلية التي لا غنا عنها في اي بيت فعلي المشتري اي يعىف نوع الجهاز والصناعه, فدئماْ يختلف الاجهزه بسبب نوع الجهاز وصناعتة ودائما مايفضل المشترون الصناعات الياباني والالماني فهم دائما مشهورين بالصناعات للاجهزه المنزليه والالكترونيه.



ومن انواع الاثاث الذي لايمكن نسيانه هو اثاث المكتبي للبيع في السودان يحث انه لا يعتمد في صناعته على الاخشاب فقط، بل يدخل في صناعته قليلا من الحديد والفولاذ الذي يعطي الشكل الملائم لاثاث المكتب، وتوجد دلاله اثاث مكتبي مستعمل تختص فقط باثاث مكتبي مستعمل وتوجد ايضآ معارض فخمه يباع فيها الاثاث مكتبي للبيع في السودان ويكون جديد كليآ وغير مستعمل. ومعظم هذه الدلالات تكون في وسط مدينه الخرطوم وتعتبر مدينة التي تعتبر من اكثر المناطق التي تهتم بالاثاث المكتبي نسبة لتعدد الشركات والمؤسسات الكبيره بالمدينه حيث ان نسبه الشراء بها اكبر من باقي المناطق.


اسواق الاثاثات مستلزمات المنزل للبيع في السودان كثيره، فعلى المشتري اختيار الاسواق المناسبه في الجوده والسعر معآ

فإذا اردت ان تبيع او تشتري اي نوع من انواع الاثاث منزلي او اثاث مكتبي او اي شي يخص المنزل يمكنك ان تبيع او تشتري بدون وسطاء "بدون اي دفع رسوم" يمكنك زياره الرابط التالي.

https://www.alsoug.com/adverts/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86/%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%B2%D9%84-%D9%88-%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AA 


التعليقات