كريم ناويه للوجه من نيفيا كريم تفتيح البشرة طبي يعتبر في المرتبة الربعة من حيث الترتيب في افضل انواع كريمات البشرة لان كريم ناويه للوجه من نيفيا هو كريم تفتيح البشرة طبي وآمن جدا على البشرة وهذا الكريم نواية للوجه يحتوي على مستخلصات طبيعية تغذي بشرة بعمق وتجعلها أكثر إشراقا يوفر حماية مثالية من أشعة الشمس، ويحتوي على هلام يتم امتصاصها بسرعة، كما أن هذا كريم ناوية للوجه له خصائص تبيض ويعمل على تجديد بشرة من الداخل لإطفاء المزيد من الوهج والنضارة.

الفرق بين كريم ناوية للوجه الاصلي والتقليد:

يعتبر كريم ناويه في السودان هو الاكثر انتشارا في المحلات المختصة بكرمات العناية بالبشرة وذالك بسبب فعالية كريم ماويه للوجه ، تحتار بعض السيدات وتتسال عن كيف اعرف كريم ناوية الاصلي  في معرفة الفرق بين كريم ناويه للوجه الاصلى وكريم ناويه التقليد لذى يقمن بسؤال صاحب المحل لتاكد من العبوة هي لكريم ناويه للوجه الاصلية ويتم التاكد من اصلية كريم ناويه في السودان بمعيارين.

المعيار الاول شكل الصندوق الموضوعه به العبوة والذي لابدة من وجود العلامة المائية وايضا هناك خط لابدة من يكون لونه ذهبي لامع واذا وجدت العلامة المائية وكان لون الخط ذهبي باهت فهذا يعني ان كريم ناوية ليس اصلي ونما كان طريقة تقليده جيده.

المعيار الثاني لمعرفة الفرق بين كريم ناويه الاصلي والتقليد وهو ملمس ولون الكريم ناويه للوجه فاذا كان ملمسه دهني ولون كريم ناويه ابيض مائل للون (البيجي) فهذا كريم ناوية للوجه الاصلي اما اذا كان لون كريم ناويه للوجه ابيض فقط وملمسه جيري فهذ كريم ناوية غير اصلي او مدة صلاحيته قد انتهت، وهذا هو الفرق بين كريم نواية الاصلي والتقليد.

تاثير كريم ناوية علي للبشرة الدهنية:

للبشرة ثلاث انواع اولها البشره الجافة والثانية البشره المركبه واخر نوع البشرة الدهنية وهي اثر انواع البشرة التي تحتاج للعناية الدوريه لذا كان لابدة من توجه شركات تصنيع المنتجات الى تصنيع كريمات خاصة للوجه والعمل على تطويرها وعلى مدى فعاليتها، نجد ان كريم ناويه للبشره الدهنية هو افضل كريم ذو فعاليا عالية تطهر في مدة قصير لما فيه من مكونات ومواد فعالة، كريم ناويه للبشرة الدهنية يقوم ترطيبها وتنقيتها لان كريم ناويه للبشرة الدهنية يحتوي على مواد تصل للبشرة الدهنية دون تهيجها او احمرارها كما ان فوائد كريم ناويه للبشرة الدهنيه يعطي طبقة من الهلام التي تحمي الوجه من اشعة الشمس التي تسبب الكثير من المشاكل للبشرة الدهنية لذى ينصح الاطباء باستخدام كريم ناويه للبشرة الدهنية.

كريمات للبشرة في السودان <--- للتوجه الي صفحة الكريمات في السودان


فوائد ومميزات كريم ناويه من نيفيا:

يعتبر كريم ناويه أفضل كريم مبيض للوجه طبي مقارنة بسعره كما ان كريم ناويه للبشرة الدهنية يصلح والجافة والمركبة، كريم ناويه في السودان كريم طبي لتفتيح الوجه سريع المفعول لانه يحتويى على مركبات تبييض وترطيب مفيدة للبشرة وكريم ماويه للوجه من نيفيا يعتبر الاكثر امان للبشره الدهنية، كمان ان كريم ناويه للبشره الدهنية هو الاقل الوزن وبعتبر كريم ناويه في السودان افضل كريم طبي لصفاء البشرة, ويعتبر رخيص الثمن نسبيا ويخلصها من الحبوب والبثور والكلف ويعمل على تفتيح الوجه, كمان ان كريم ناويه للوجه من نفيا متواجد بوفرة في الصيدليات. 

بعض أضرار كريم ناويه من نيفيا:

 يحتوي كريم نوايه على البارابين كمان انه الرائحة الصناعية تفوح من كريم ناويه للوجه.

كريم نوايه في السودان وسعره وعلى وجه العموم سعر كريم ناويه من نفيا هو اقل من مدى فعاليته وهذا يدل على انه متواجد بسهوله في المحلات والصيدليات. 

سعر كريم ناويه في السودان يبداء من 70 و100جنيه سودانى لانه في بعض الاحيان يدخل في بعض خلطات التفتيح, مع بعض الكريمات الاخرى وهنا يباع بالجزئية او كما يطلق عليه اصحاب المحالات بيع بال(ملعقة)، اما في حال شراء العبوة كاملة فهي بسعر 750 جنيه سودانى وهو الاقل مقارنة باسعار الكريمات الاخرى .

نصائح عند استخدام كريم ناوية للوجه:

  • يفضل استخدام كريم ناوية في الفترة المسائية.
  • لابد من نطافة الوجه جدية قبل وضع كريم ناويه للوجه .
  • من الجيد فرد طبقة متساوية على كامل الوجه للحول على نفس الفعاليه والنتائج.
  • التاكد جيد من غسل الوجه عند الصباح للتاكد من ازاله كل بقاية الكريم لجعل البشرة تتنفس.
  • اذا دعى الامر لاستخدام كريم ناويه للوجه اكتر من مره فالافضل وضعه على الوجه لمده ساعتين او ثلاث وبعدها إزالتة لتعطي للبشرة فرصة تنفس لتحقيق النتائج وبعده يمكن التكرار مرة اخرى.
  • اذا كان هناك بقع داكنه في الوجه يتم اخذ جزء صغير من كريم ناويه للوجه وضعه برفق عليها اي التركيز على تلك البقع.
  • الحذر من وضع  كريم ناويه قرب العينين .
  • لا ينصح استخدام الكريمات في فترة الحمل.
  • واذا تعرض الوجه لاحمرار مفرط  ينصح بمراجعة الطبيب المختص.

التعليقات

بت النيل

السلام عليكم كيف نحصل علي المنتج رقم تواصل ممكن