بقدر ما تحتاج بشرة وجهكِ إلى العناية الكاملة، بقدر ما تتطلّب بشرة جسمكِ أيضاً الإهتمام! الترطيب مثلاً، هو من بين الخطوات اللازمة للعناية بالبشرة ولتحقيق هذه الغاية، تحتلّ المنتجات المرطّبة مثل مجموعة كريم بيور اسكن للجسم  الجسم مكانة مهمّة لمعالجة مشكلة جفاف البشرة ،مجموعة كريم بيور اسكن للجسم هو كريم تفتيح البشرة طبي يعتبر افضل انواع كريمات البشرة لان مجموعة كريم بيور اسكن للجسم هي مجموعة تفتيح وآمن جدا على البشرة وهذا لان مجموعة كريم بيور اسكن للجسم  يحتوي على مستخلصات طبية تغذي بشرة بعمق وتجعلها أكثر صفاء ونعمومة كما أن مجموعة كريم بيور اسكن للجسم  لها خصائص تبيض وتعمل على تجديد بشرة من الداخل لإطفاء المزيد من النضارة، ان محموعة بيور اسكن للجسم تتكون من كريم وسيرم ولوشن.

الفرق بين مجموعة كريم بيور اسكن للجسم الاصلي والتقليد:

تعتبر مجموعة كريم بيور اسكن للجسم هي الاكثر انتشارا في المحلات المختصة بكريمات العناية بالبشرة, وذالك بسبب فعالية كريم بيور اسكن للجسم، لكن تحتار بعض السيدات وتتسال عن كيف اعرف كريم بيور اسكن للجسم الاصلي في معرفة الفرق بين كريم بيور اسكن للجسم الاصلى و م كريم بيور اسكن للجسم التقليد ان لون العبوات لابده ان يكون لون زهري قاتم وكل عبوة بحسب شكلها ويجب التاكد من وجود العلامة المائية، ثانيا لمعرفة الفرق بين كريم بيور اسكن للجسم الاصلي والتقليد وهو ملمس ولون كريم بيور اسكن للجسم ان يكون ملمسه ناعم ذو الون (البيجي) وايضا لابدة من تفقد كل مجموعة كريم بيور اسكن للجسم قبل شرايئها


مجموعة كريم بيور اسكن للجسم:

  • كريم بيور اسكن للجسم يتعبر الكريم هو المكون الاساسي في هذه المجموعة لانه ذا عبوة كيبرة وايضا لنسبة التركيز العالية من المواد المتكون منها.
  • سيروم بيور اسكن للجسم يحتوي سيروم الجسم على مكوّنات فعّالة ومفيدة؛ السيروم غني بالفيتامينات، المواد المضادة للأكسدة والببتيدات التي تتغلغل إلى أعماق البشرة لتصلحها من الجفاف، إضافةً إلى هذا، يتميّز سيروم الجسم بتركيبته الخفيفة لذا يدخل بعمق إلى البشرة من دون أن يترك أي أثر دهني عليها. يعود هذا الأمر إلى ارتكاز سيروم الجسم على المياه أو الزيوت الخفيفة.
  • لوشن بيور اسكن للجسم يعتبر ثاني اهم منتج في المجموعة فهو ذا ملمس كريمي رقيق الى انه يقوم بنفس الفعالية لنضارة الجسم.

فوائد ومميزات كريم بيور اسكن للجسم:

يعتبر كريم بيور اسكن أفضل كريم مبيض ومرطب للبسرة، كريم بيور اسكن في السودان كريم طبي لتفتيح االجسم وتوحيد اللون كما انه سريع المفعول لانه يحتويى على مركبات تبييض وترطيب مفيدة للبشرة كريم بيور اسكن  ما ان كريم بيور اسكن بمجموعته المميزة يقدم افضل نتائج لان كل من الكريم واللوشن والسيروم يقدمو فعالية في تنقية البشرة واطفاء النضارة عليها، كريم بيور اسكن في السودان تبداء بسعر الكريم 650 جنيه سوداني وشعر اللوشن 450 جنيه سوداني ام السيروم فهو الاقل سعر في المجموعة .

نصائح عند استخدام كريم بيور اسكن للجسم:

  • لا ينصح استخدام الكريمات في فترة الحمل.
  • يمكنكِ اللجوء إلى سيروم للجسم قبل تطبيق لوشن الجسم، وذلك لمدّ بشرتكِ بكل الفوائد اللازمة
  • المن الجيد فرد طبقة متساوية على كامل الجسم  للحصول على نفس الفعاليه والنتائج .
  • التاكد جيد من ازالة الكريم  قبل التعرض للشمس.
  • يفضل استخدام كريم بيور اسكن للجسم في الفترة المسائية.
  • اذا دعى الامر لاستخدام كريم بيور اسكن للجسم اكتر من مره فالافضل وضعه الصباح الباكر لتجنب ارتفاع درجه الحرارة والمساء حيث يكون الطقس لطيف .

التعليقات

Noura

هل كريم بيور سكن آمن للمرضع!!! ارجو الرد



تسجيل الدخول