الرئيسية المدونة

قصة نحاج وصمود مع سندس ارت استديو

المشاهدات 492


سندس ارت استديو .. هو استديو فني مختص بالتعريف وتدريب مختلف انواع الفنون والحرف اليدوية وصنع المنتجات اليدوية وبيعها والتوعية المجتمعية من خلال الفن نهتم بمجال الحرف اليدوية عموما ابتداء من الازياء حيث يقدم الاستديو خدمة تعلم التصميم والتفصيل والخياطة والرسم والتلوين علي مختلف الاقمشة علي ايدي محترفين.

كما نهتم  بعدة مجالات مثلا :

  • الاهتمام بالاثاث من خلال تعلم اساسيات النجارة البسيطة..اساسيات الدهان والترميم و
  • وعمل ورش فنية في مجال الخط العربي
  • والتشكيل بالصلصال الحراري
  • وفن الديكوباج  وباعمال الجبص
  • ورش موسيقية تعلم العزف علي الجيتار والكمان

تعلم انواع الرسم المختلفة من البورتريه -الماندالا-التلوين بمختلف انواعه- ايضا نهتم بالفنون البصرية المنتجات الجلدية والاكسسوارات اليدوية حيث نقوم بتعليم انتاج المنتجات الجلدية المختلفة وايضا نهتم بتصميم الاكسسوارات بمختلف انواعها.

هذه بعض منتوجات سندس ارت استديو:

 ان الورش تخدم الجنسين كما نقدم ورش للاطفال تناسب اهتماماتهم وتنمي مهاراتهم  لقد كان افتتاح الاستديو ١٥/١٢/٢٠١٨ مررنا بصعوبات كثيرة ابتداء من عام الثورة وانتهاء بكورونا.

طبعا لا ننكر تأثرنا بجائحة كورونا كسائر الاعمال التي تأثرت .. وقد التزمنا بتطبيق الحظر الصحي منذ اغلان اول حالة من شهر مارس  

لدي صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي ولكن كان موقع سوق السودان هو الساند الاكبر لي فلانتشار وتحقيق اهداف الاستديو لانه ساعدنا في الوصول الى اكبر عدد من الناس .

قررنا في الاستديو ان نتخذ تدابير مؤقتة وذلك بان نعمل من المنزل في صنع منتجاتنا اليدوية ...الاهتمام بالجانب اللالكتروني .. متابعة السوشيال ميديا وموقع سوق السودان ، واعادة ترتيب الاولويات.

وهناك قسم خاص بالاعمال اليدوية في موقع سوق السوداني - يمكنك ان تزوره من خلال الضغط علي صناعات يدوية وفلكلور

التعليقات