سعر الايفون في السودان

نجد المنافسة بين الشركات التكنولوجية كبيرة وذلك لعمل الشركات المصنعة للهواتف الذكية على إنتاج أحدث الهواتف الذكية وبمواصفات تتفوق بها على الشركات الأخرى وتعتبر شركة من أكثر الشركات تميز على مستوى العالم وقد فرضت الشركة تميزها وسيطرتها في عالم الموبابلات وتعتبر موبايلات الايفون رائدة في عالم الهواتف الذكية وقد إستحوذت هواتف الايفون على نسبة عالية من المبيعات في إنحاء العالم وتعتبر هواتف الايفون الأولى من حيث المميزات والتصاميم الرائعة.

مميزات وسعر الايفون في سوق السودان :

ايفون اكس اس ماكس : 

يأتي بشاشة امولد وتم تطوير المعالج والبطارية بشكل ملحوظ ويدعم الهاتف تشغيل شريحتين إتصال؛ كما يدعم شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع وبه كاميرا خلفية مزدوجة وبه كاميرا أمامية ولا يدعم مستشعر بصمة الأصبع وتدعم البطارية ميزة الشحن السريع واللاسلكي والموبايل مضاد ببماء والغبار؛ يأتي الهاتف باللون الفضي والرمادي والذهبي؛ متوفر في سوق السودان بسعر 260,000 جنية سوداني.

ايفون برو اكس 12 :

 يتميز الهاتف بمقاومته للماء والغبار ويدعم الهاتف شريحيتين إتصال ويدعم شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس كما يدعم الهاتف تحديد الموقع الجغرافي كما يدعم أنظمة الملاحة الأخري وبه بطارية تستمر 20 ساعة من العمل المتواصل؛ كما يدعم الهاتف الشحن السريع كما الشحن اللاسلكي ويتوفر الهاتف باللون الأزرق والذهبي والرصاصي واللون الفضي متوفر في سوق السودان بسعر 550,000 جنية سوداني.

ايفون اس اي :

 يتميز بالدقة والوان الوان الشاشة زاهية وشدة إضاءة عالية وبه طبقة حماية زجاجية للشاشة بجانب غطاء مضاد للاتساخ والزيت ومقاوم للسقوط في المياة كما يوفر التلفون خاصية الشحن السريع والشحن اللاسلكي؛ ومتوفر في سوق السودان بسعر 160,000 جنية سوداني.

ايفون 8 بلس :

يدعم الهاتف إتصال شبكات الجيل الرابع وبه بطارية غير قابلة للإزالة ويدعم خاصية الشحن السريع واللاسلكي ومقاوم للغبار؛ متوفر في سوق السودان بسعر 115,000 جنية سوداني.

ايفون 6 بلس :

 الهاتف مصمم من جسم معدني كامل به كاميرا خلفية 12 ميجا بكسل وكاميرا أمامية 5 ميجا بكسل تجعله مميز في التقاط صور السيلفي وبه قارئ بصمة الأصبع ومتوفر في سوق السودان بسعر 140,000 جنية سوداني.

ايفون 11 :

 يأتي الموبايل مقاوم للماء والغبار ويعمل الهاتف عن طريق بصمة الوجة ويدعم شبكات الاتصال الجيل الثانث والثالث والرابع ويدعم الهاتف شريحيتن إتصال متوفر في سوق السودان بسعر 280,000 جنية سوداني.

ايفون اكس ار :

 يأتي الهاتف بالون الأزرق والأبيض والأسود والأصفر والوردي والأحمر به معالج ممتاز وقوي؛ أداء الكاميرا ممتاز وتم العمل على تحسينها بصورة كبيرة؛ وبه شاشة عملاقة مع النوتش الأشهر من شركة أبل به بطارية تصمد لمدة طويلة ويدعم الهاتف تشغيل شريحتين ويأتي الهاتف مقاوم للماء والغبار ومتوفر في سوق السودان بسعر 280,000 جنية سوداني.


إيفون أكس :

 تم طرح الموبايل في الأسواق في أول شهر ديسمبر من عام 2017م وقد نافس بقوة جميع شركات الهواتف الذكية عند طرحه وهو يتميز بشاشة عالية الدقة ذات الوان مميزة سوبر اموليد ويأتي الهاتف بوزن مناسب لحجمه وهو 174 جم ويأتي بكاميرا ثنائية من الخلف وكاميرا أمامية ويدعم ميزة الشحن السريع ويعمل الهاتف على تشغيل شريحة إتصال واحدة كما يأتي الهاتف بتصميم رائع وهو طبقة من الزجاج في الخلف خلفها طبقة من الحديد مع شاشة زجاجية ذات حماية عالية كما يأتي الهاتف باللون الرمادي واللون الفضي؛ متوفر الهاتف في سوق السودان بسعر 180,000 جنية سوداني.

ايفون 5 :

 يتميز الهاتف بدعمه لاتصال شبكات الجيل الرابع كما يدعم الاتصال بشريحة واحدة ويتميز بوجود مستشعر بصمة الاصابع كما يتوفر به زجاج لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات ويوجد به طلاء يمنع ظهور بصمات الاصابع على الشاشة ويأتب الهاتف باللون الذهبي والأسود والفضي متوفر في سوق السودان بسعر 35,000 جنية سوداني.

ايفون 7 بلس :

 يدعم الهاتف قارئ بصمة الاصابع ويتمبز بوزنه الخفيف وبه رام 3 جيجابايت  ويتميو الهاتف بوجود كاميرتين من الخلف كما أن الهاتف مقاوم للماء والغبار ويوجد في الشاشة طبقة حماية من الصدمات والخدش كما يأتي الهاتف باللون الفضي والأسود اللامع والذهبي والأسود الداكن غير اللامع؛ متوفر الهاتف في سوق السودان بسعر 85,000 جنية سوداني.

نصائح عند شراء موبايل :

هناك بعض النقاط  المهمة   قبل الشروع في  شراء اي موبايل واصبحت هذة النقاط اساسية او يفضل وجودها على الاقل  في اي موبايل و هى :

  • الشاشة  يستحسن ان تكون بالابعاد الجديدة مع حواف قليلة واستحواذ اكبر .
  • ميزة الشحن السريع للبطارية في معظم الموبايلات .
  • دعم الموبايل لشبكات الجيل الرابع . 
  • الذاكرة الداخلية لا تقل عن 16 جيجا بايت مع 2 جيجا بايت رام .
  • اداء المعالج وقوة البطارية .

عند شراء موبايل ليس بالضرورة يكون سعره مرتفع لكي  يكون موبايل متين  ولكن بإمكانياته وقوته . ولا بدا من معرفة إحتياجاتك من الموبايل ، فهل تحتاج موبايل لتصفح مواقع  التواصل  الإجتماعي فقط ام موبايل ذات كاميرا قوية او موبايل بطاريته قوية تدوم ليوم كامل من العمل الشاق او موبايل للالعاب .

عزيزي القارئ نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من خلال موقع سوق دوت كوم توضيح مميز لجميع المعلومات التى تخص سعر الايفون في السودان.

التعليقات

Profile
حسابي
adsoug
أضف أعلان
Cashi
كاشي
Notfication
التنبيهات