الهاتف الذكي أصبح وسيلة أساسية للكثيرين منا لدخول الانترنت و تصفح المواقع، لكن نظراً لصغر شاشة الهاتف الذكي مقارنة بشاشة الكمبيوتر فهناك حدو..."> الهاتف الذكي أصبح وسيلة أساسية للكثيرين منا لدخول الانترنت و تصفح المواقع، لكن نظراً لصغر شاشة الهاتف الذكي مقارنة بشاشة الكمبيوتر فهناك حدو..."> الهاتف الذكي أصبح وسيلة أساسية للكثيرين منا لدخول الانترنت و تصفح المواقع، لكن نظراً لصغر شاشة الهاتف الذكي مقارنة بشاشة الكمبيوتر فهناك حدو...">

أضف إعلانك مجاناً

بحث متقدم

تعرف على تطبيق موقع السوق

تعرف على تطبيق موقع السوق

الهاتف الذكي أصبح وسيلة أساسية للكثيرين منا لدخول الانترنت و تصفح المواقع، لكن نظراً لصغر شاشة الهاتف الذكي مقارنة بشاشة الكمبيوتر فهناك حدود لما يمكن عرضه في الشاشة الصغيرة، بالرغم من أن بعض المواقع بدأت بدعم التصفح من الهواتف الذكية مثل موقعنا  alsoug.com، و مع إطلاق تطبيق موقع السوق للهواتف الذكية أصبح تصفح الموقع و إنشاء الإعلانات فيه أكثر سهولة من أي وقت مضى عبر الشاشة الصغيرة.

يدعم تطبيقنا الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أبل IOS و نظام جوجل Android، و هما أكثر الأنظمة شيوعاً لدى المستخدمين. و بعد تحميل التطبيق من alsoug.com/app يُمكن الدخول إلى الموقع و تصفح المحتويات، فالشاشة الرئيسية فيها كل التصنيفات الرئيسية للإعلانات، و منها تصنيف السيارات و تصنيف  بالعقارات و الأراضي اللذان تٌعرضان فيهما كل المنتجات التي تخص عروض البيع ، الشراء و الايجار ، كما يوجد تصنيف خاص ب الإلكترونيات ، و كذلك سيدتي ، عالم الرجال و الأثاثات، و ، و المعدات و الأدوات، و عالم الأطفال، و الحيوانات، و الوظائف، و الخدمات، إضافة لتصنيف المقايضة، و الأشياء الأخرى التي لا تدخل ضمن بقية التصنيفات. و في كل تصنيف من هذه التصنيفات توجد تصنيفات فرعية تساعد في تسهيل البحث عن المنتج المحدد.

إذا كنت تريد شراء منتج معين من ماركة معينة، لا غنى بالتأكيد عن خاصية البحث في التطبيق، و التي بإمكانها البحث لك عن منتجك المطلوب من بين آلاف المنتجات المعروضة للبيع، و من ثم تُساعدك في تصفية تلك النتائج بناء على حداثة تاريخ إعلانها أو سعرها من الأقل إلى الأعلى أو العكس، بالإضافة إلى إمكانية تحديد سقف أدنى و أعلى للسعر، و تحديد المدينة من بين المدن في ربوع السودان المختلفة.

أما إذا كنت بائعاً أو لديك مُنتج تودّ بيعه، فبإمكانك إنشاء إعلانك بكل سهولة، و لكن أولاً سيتوجب عليك إنشاء حساب جديد في الموقع، و من ثم تسجيل الدخول. هناك الطريقة التقليدية بالتسجيل عبر البريد الإلكتروني و كلمة المرور، و التي قد ينساها البعض، لذلك هناك خيار أفضل و هو تسجيل الدخول عبر الفيسبوك، و الذي يُريحك من عناء إدخال كلمة المرور و البريد الإلكتروني في كل مرة، كما يحفظ التطبيق بياناتك الأساسية لتساعدك في إنشاء إعلانك القادم.


و بعد إنشاء حسابك الشخصي في الموقع ستكون لديك صفحة خاصة بك تستطيع من خلالها تعديل معلوماتك الأساسية كالاسم و أرقام الهواتف و كلمة المرور، كما يمكنك من خلالها إدارة جميع إعلاناتك، و هي ميزة مهمة إذا كان لديك العديد من الإعلانات، إذ يُمكنك تعديلها بالكامل سواءً بإضافة أو حذف الصور، أو التعديل في الوصف و في السعر، و تجديدها متى ما انتهت صلاحية عرضها.

يمكنك دائماً البحث عنا عبر قوقل ، فقط اكتب عبارة " أعلن يا زول "
alsoug.com اكبر موقع اعلانات الكتروني في السودان أعلن يا زول .

المدون / أحمد عبد الرؤوف 


اعلانات خارجية

المشاركة