الرئيسية المدونة

تركي فرحات الاستشارية و IGENE شركاء التميز

المشاهدات 2774

 


تركي فرحات الإستشارية لإستشارات القيادة و التنمية تهدف إلى شرح وتفصيل مجموعة دورات متكاملة في المهارات الشخصية المهنية.

حيث تؤمن تركي فرحات الاستشارية بأن لكل شخص منا قدرة فريدة وخاصة تميزه عّن الأخر ويكمن عنصر النجاح بإكتشاف هذه المقدرة وتطويرها لتكون مفتاح النجاح ..

تركيزنا الأساسي هو توفير الإستشارات اللازمة للمنظمات الغير حكومية بالإضافة إلى تعزيز القدرات لدى الأفراد ، الجماعات الرسمية و الغير رسمية، المنظمات و المجتمعات وذلك من خلال تحسين أداء المنظمات عن طريق التخطيط الإستراتيجي، هيكلة للمنظمات، تطوير القيادة، التدريب، بناء الفريق و التوازن بين الحياة و العمل.


توفر تركي فرحات الإستشارية العديد من الحزم التدريبية مثل :

* دورات إدارة و تصميم المنظمات : هي الأولى و الوحيدة من نوعها في السودان في هذا المجال . حيث  تشمل الدورة المفاهيم الأساسية المتعلقة بالمنظمات و  اساسيات تصميم وتطوير و إدارة المنظمات بكافة أنواعها ، تحليل الاحتياجات المجتمعية ، مهارات التحليل واتخاذ القرار وإدارة الفرق  و مهارات القيادة المجتمعيه بالإضافة للرحلات الميدانية التي ستقام للدارسين  لعدد من المنظمات والمبادرات المحلية والمنظمات الدولية وعدد من الأيام العالميّة ... ونفخر بالتحاق  عدد من المستشارين ذوي الخبرة الطويلة عالميا ً لهيئة أعضاء التدريس لهذه الدورة


* Soft skills

* Interview skills

* دورات برامج الحاسب الآلي مثل photoshop, illustrator, Microsoft Excel وغيرها


بالإضافة لأكاديمية المراة للقيادة و التنمية المستدامة ( فلة ) التي تعد من ابرز انجازات تركي فرحات الإستشارية فهي أول أكاديمه للمرأة في القيادة والتنمية المستدامة أُنشِئت لتكون نبراساً منيراً وعوناً لكل قائدات بلادي في كافة مجالات الحياة ولتكون أساساً لتنمية الموارد الداخلية لهن لإنشاء جيل نسوي شبابي علي أعلى مستوى من التدريب وبأحدث المعايير الدولية.

و قد تم تخريج دفعتين حتى الآن من الأكاديمية.


و احدث المشاريع التابعة لتركي فرحات الإستشارية هو (مجتمع كيان ). تتمحور فكرة كيان حول مواد تدريبية تسمح للأطفال بالمرور بمراحل مختلفة، في كل مرحلة سيتعملون بعض المهارات الأساسية، المهارات الحياتية و ريادة الأعمال.

سيتفاعل المدربون مع الأطفال بطرق بسيطة و سلسه لتعليمهم مهارات التواصل ، مهارات بناء الفريق، مهارات القيادة ، اساسيات ادارة الاعمال و التسويق ، المهارات المهنية و ريادة الأعمال.

 مجتمع كيان هو مجتمع يدعم الإبداع لذلك تم تطوير عدد من المناهج المبتكرة مستخدمين الموسيقى والفنون ، لتوصيل المحتوي بكل سلاسه لاطفالنا .

و لخلق بيئة شاملة فقد تم تصميم دورات خاصة بالأطفال من ذوى الإحتياجات الخاصة تُدرّس من قبل مختصين في هذا المجال.


جميع الدورات السابقة تتم بشراكة مع IGEN techclub مركز اي-جن الذي يسعى لإصال جميع متدربيه للإحترافية فهو بالشاركة مع تركي فرحات الإستشارية يوفر دورات تدريبية تهدف إلى تنمية  التخطيط والتصور المهني للمتدربين .


يوفر IGEN ايضا للأطفال من عمر٦-١٥ عاما طرق فريدة و شاملة لتعلم استخدام اجهزة الكومبيوتر بأحدث برامجها. تتضمن حصصنا Microsoft Windows OS, MacOS, computer tablets and computer games.

و قد تم تصميم هذه الدورات لتناسب هذه الفئات العمرية ، ويتم تدريسها بطرق سلسة و مبسطة تعزز الرغبة في التعلم والإبداع والعمل الجماعي. والهدف النهائي هو تعزيز ثقة الأطفال  لإستخدام اجهزة الكومبيوتر  في سن مبكرة.

يتكون فريق العاملين في IGEN من مجموعة واسعة من المهنيين المحترفين و المعتمدين و الحريصين على الإهتمام بالطلاب ، تعليمهم و تعزيز روح التعاون و الحماس لديهم.


و يتحصل جمع الدارسين لدى تركي فرحات الإستشارية و مركز IGEN على شهادة معتمدة من وزارة التنمية البشرية و العمل.


لمزيد من المعلومات: TurkeyFarahat.com

فيسبوك:: تركي فرحات الاستشارية 

التعليقات