في العادة عندما يُقرر أحدنا بيع سيارته كان يُخبر أصدقاءه أو معارفه بذلك، أو يضع ملصقاً على السيارة يوضح تفاصيلها و كيفية الاتصال به، أو أن يقصد إحدى دلالات الخرطوم في نهاية الأسبوع و يعرض سيارته مع المئات من السيارات الأخرى في تجمع ضخم و مُثير. لكن الآن مع موقع السوق أصبح بيع و شراء السيارات أسهل من أي وقت مضى، فأنت جالس في مقعدك أو مستلقٍ على سريرك يمكنك نشر إعلان بيع لسيارتك أو تصفح السيارات المعروضة في الموقع و تحديد سعيدة الحظ التي ترغب بها، و من ثم الاتصال بمالكها و التفاوض معه في السعر و عقد صفقة البيع معه.

هناك الآلاف من السيارات المعروضة للبيع في موقع السوق، و هناك الكثير من الصفقات التي تُجرى يومياً فيه. و رأينا أن نتشارك معكم تجربة أحد مستخدمي الموقع في بيع سيارته من نوع نيسان بيك أب موديل 2005.



حيث قال "أنا اسمي محمد حامد، قبل فترة كنت عارض عربيتي للبيع، واجهت شوية صعوبة كدا في بيعها. و من أصدقائي عرفت موقع السوق، و عرضت عربيتي فيه. فالحمد لله، توصلت للمشتري المناسب، و تم البيع و الحمد لله بسعر كان مرضي لي. فلمن سألت المشتري، قال لي توصلت للعربية دي عن طريق موقع السوق."

و أضاف "أنا شاكر جداً لموقع السوق، إنه ساهم في إنه تتم بيعة عربيتي، و هو فعلاً نقلة للعرض و الطلب بين البائع و المشتري بدون وساطة، و أنا أنصح كل الناس إنه يجربوا يعرضوا في موقع السوق. أو يعني حتى إذا زول مشتري أو بائع يتعامل مع موقع السوق، ففعلاً، موقع جميل، و يسهل ليك البيع و الشراء بدون وسيط، و أعتقد إنه خدمة جميلة. أنا بشوفها زي المواقع الأمريكية زي eBay و غيره، و أنا شاكر كثير لناس موقع السوق إنهم ساهموا في بيع عربيتي."

هذه كانت تجربة مستخدم موقع السوق محمد حامد في بيع سيارته، و بإمكانكم أنتم أيضاً مشاركتنا لتجربتكم في البيع و الشراء من موقع السوق في التعليقات.

للتعرف على احدث ماركة سيارات اضغط هنا


التعليقات



تسجيل الدخول