الرئيسية المدونة

الموضه عند السيدات وأسعارها

المشاهدات 5510

علاقة المرأة بالموضة علاقة خاصة جدا‏,‏ وعلاقتها بالأزياء ليست مجرد مزاج سيء تحاول أن تحسنه فتندفع للشراء‏,‏ المرأة متهمة دائما وأبدا بالضعف الأصيل تجاه الشراء حتي وإن لم تكن بحاجة لما تشتريه.

 ان علاقتنا بما نلبس وما نرتدي وما نعبر به عن أنفسنا.. هل هو مجرد ذوق أو صدفة أم أنه تعبير عن الذات وصراع هويات اجتماعية تدفع ثمنه المرأة في كثير من الأحيان؟
بالتأكيد.. الموضة ليس مجرد موضة وليست مجرد فن أو صناعة عالمية, بل هي ثقافة مجتمعية تتحدد علي أساسها حياة ومصائر الشعوب وخصوصا المرأة.

الموضة مرتبطة بالفئات التي تستخدمها: فتجد اشكال معينة من العبايات والبلوزات منتشرة بين البنات مناطق معينة، وكذلك توجد اشكال مميزة من اشكال الايشاربات تنتشر في منطقة اخري، والملابس في مناطق الوجه البحري وتختلف عن ملابس الوجه القبلي وملابس الواحات، وهكذا بين كل مجموعة من البشر تنتشر اشكال مميزة من الملابس.

كلمة الموضة لها معاني مختلفة بين الناس والبعض منها خاطئ، ومن ضمن هذا المفاهيم ان الموضة هي الملابس الغالية، او هي ملابس السهرة الراقية، او هي الملابس المستوردة والألوان البراقة، لكن الحقيقة هي ان الموضة قد تكون أشياء رخيصة او غالية لا يوجد فارق، فتعريف الموضة انها الأنماط السائدة من الازياء، و هي اشكال الازياء (الفساتين) التي تناسب الذهاب الي الحفلات خصوصا حفلات الزواج.

موقع  السوق  يقدم لك اسرار الموضة ويبداء بالازياء :

كالفساتين او القمصان هناك عرض مميز  على اخر صيحات الموضة في القمصان ماركت Max حيث  تختلف الخامات والاوان  لذلك تتراواح اسعارها بين 200 جنيخ سوداني و350 جنيه سودانى .

ثانيا الاحذية :

اهمية الاحذية  تعود  لظيفتها وهي حماية الاقدام ولكن الان اصبح لها وظيفه اخرى وهي اكمال الانقة اي ان الحذاء يلعب دور في استكمال المظهر النهائى  لذى موقع السوق اهتم بتقديم  اخر اشكال الاحذية  بانواعها كا (الجزم -الشباشب )و سعارها بين   200 و150. جنيه سوداني .

ثالثا الشنط :

تختلف انواع الحقائب بحسب الخامات مثلا كالحقائب القماشية او الحقئاب الجلدية لذى لا  تتكتمل الاناقة  الا بظهور حقيبة مناسبة للمظهر النهائي  ومن هنا تعرفي على عرض مميز لحقائب جلدية  تتراوح اسعارها بين  200 جنيه و300 جنيه واطقم شنط بالوان رائعة وكذلك اسعارها تبداء  من 250 الى( 450  -550)


اخيرا الاكسسوارات  والمجوهرات :

للكسوارات والمجهورات اهمية من قديم الزمان  لكنها  كانت مقتصرة الزينة والحلى  على بالذهب والفضة والالماس ولكن الان ابصح هناك العديد من الخامات التي تصنع منها الحلي وذلك ان دل على شي دل على ان الاكسسوارات  اصبح احدى عناصر  المظهر النهائي، هناك انوع معروضه في موقع السوق كالاكسسوار الهندي وتتراوح  ا وسعاره بين  150 جنية  و520  او الذهب الصيني وسعره 500  او المصنوعة من الاحجار الكريمة   وسعره 450 جنيه.


التعليقات

تصفح من خلال التطبيق

متاح الان على متجر التطبيقات