الفرق بين كريم مياس الاصلي والتقليد

كريم مياس للجسم كريم تفتيح البشرة افضل انواع كريمات البشرة لان كريم مياس هو كريم مرطب للبشرة وآمن جدا على البشرة لانه من مستخلصات طبيعية تغذي بشرة بعمق وتجعلها أكثر إشراقا يوفر حماية مثالية من أشعة الشمس، ويحتوي على هلام يتم امتصاصها بسرعة، كما أن هذا كريم مياس للجسم له خصائص ترطيب بعمق للمناطق الخشنة ويعمل على تجديد بشرة من الداخل لإطفاء المزيد من النعومة والنضارة.

الفرق بين كريم مياس الصلي والتقليد:

يعتبر كريم مياس في السودان هو الاكثر انتشارا في المحلات المختصة بكرمات العناية بالبشرة وذالك بسبب فعالية كريم مياس للوجه ، تحتار بعض السيدات وتتسال عن كيف اعرف كريم مياس الاصلي في معرفة الفرق بين كريم مياس الاصلى وكريم ناويه التقليد لذى يقمن بسؤال صاحب المحل لتاكد من العبوة هي لكريم مياس الاصلية ويتم التاكد من اصلية كريم مياس في السودان.

كريم مياس هو كريم صناعة محلية لذا نسبة حدوث التقليد ضعيفة جدا ولكن لابد من تفحص العبوة والتاكد من وجود العلامة المائية المسجلة للشركة ، وان لون الاكريم اصفر و اخيرآ  قوام الكريم قوام خفيف كريمي .

مكونات كريم مياس:

  • الترمس النقي.
  • العسل النحل الخالص الاصلي.


كريم مياس للبشرة الجافة:

نجد ان كريم مياس هو افضل كريم ذو فعاليا عالية تطهر في مدة قصير لما فيه من مكونات ومواد فعالة، كريم مياس للبشرة الجافة  يقوم ترطيبها وتنقيتها لانه يحتوي على مستخلص مواد تصل للبشرة الخشنة دون تهيجها واحمرارها كما ان فوائد  كريم مياس للبشره الخشنة يعطي طبقة من الهلام التي تحمي الجسم التشقق التي تسبب الكثير من المشاكل للبشرة الجافة.

فوائد ومميزات كريم مياس للجسم:

يعتبر كريم مياس أفضل كريم مرطب طبي مقارنة بسعره ويعتبر الاكثر امان للبشره الدهنية، كمان ان كريم مياس للبشره الدهنية هو الاقل الوزن ويعتبر كريم مياس في السودان رخيص الثمن نسبيا ويعمل على معالجة التشقق والحفاف كمان ان كريم مياس متواجد بوفرة في الصيدليات والبوتيكات ومحلات بيع الكريمات في السودان.

خلط كريم مياس مع كريمات اخرى :

عادة ما يستخدم كريم مياس بشكل منفرد لما يحتويه الكريم من مواد فعالة ؛ الى انه يمكن خلطه مع بعض الكريمات الاخرى للوصول الي نتائج بشكل مختلف ؛ ومن الكريمات الرائجة في الاستخدام هو كريم اورنج ومن المعروف ان صباع ارونج  يعمل على تفتيح البقع الداكنة جدا بشكل مثالي وسريع لذا تتخذه بعض السيدات في بعض خلطات الجسم التي من ضمنها خلط كريم مياس مع صباع اورنج. 

اسعار كريم مياس في السودان:

كريم مياس في السودان  وعلى وجه العموم سعر كريم مياس منخفض وهذا يدل على انه متواجد بسهوله في المحلات والصيدليات لذى نري ان له ثلاث مقاسات:

  • عبوة 500 مم بسعر 600 جنيه سوداني.
  • عبوة 250 مم بسعر 450 جنيه سوداني.
  • صباع 130 مم بسعر 300 جنيه سوداني.

كريمات في السودان <-- للتوجه الي صفحة الكريمات للبيع في السودان


استخدامات متعددة لكريم مياس مع الدخان: 

يستخدم في ترطيب الجسم بعد عملية الساونة او الدخان.

يستخدم في تفتيح البشره كلاتي:

  • التاكد من نطافة الجسم قبل وضع الكريم لضمان الفعالية بسرعة.
  • من الجيد فرد طبقة متساوية على كامل الجسم  للحصول على نفس الفعالية والنتائج.
  • استخدلن الكريم في كل مرة نستخم الماء لاسيما اذا البشرة جافة.
  • اذا كان هناك بقع داكنه في الجسم  يتم اخذ جزء صغير من كريم مياس وضعه برفق عليها اي التركيز على تلك البقع.
  • يمكن استخدام الكريمات في فترة الحمل.

التعليقات

Profile
حسابي
adsoug
أضف أعلان
Cashi
كاشي
Notfication
التنبيهات