اسعار وانواع مولدات الكهرباء في السودان 2021

انواع واسعار المولدات في السودان 2021

في البدء وقبل الحديث عن المولدات كسلعة للبيع نتعرف علي المولدات كالالات وانواعها وماركاتها وفوائدها؛ فالمولد الكهربائي هو عباره عن جهاز ميكانيكي يحول الطاقه الحركية الي طاقه كهربائية بوجود مجال مغنطيسي ويعمل المولد الكهربائي علي مبدأ الحث الكهرومغناطيسي والذي هو الاساس في توليد التيار الحثي وقد تطورت صناعة المولدات الكهربائية كثيرا من حيث انتاج التيار الحثي المقوم الي درجة عاليه ويوجة المولد الكهربائي التيار الكهربائي للتدفق خلال دائرة كهربائية خارجية كما ان مصادر المولد الكهربائي منها ما هو محرك متردد ومنها التوربينات التي تستخدم المحركات البخارية في عملها او عن طريق تساقط المياه في التوربينات والتي تعرف بالطاقه المائية بمحركات الاحتراق الداخلية او توربينات الرياح او مرفق اليد او الهواء او اي مصدر اخر من مصادر الطاقه الميكانيكية والمولدات كهربيه تغذي جميع الاشكال لكهربائية تقريبا.

انواع المولدات الكهربائية:

نوع المولد الكهربائي والهدف منه، لذا نقدم لك اليوم من سوق السودان مجموعة من المعلومات التي ستساعدك على اختيار المولد الكهربائي المناسب لك ولاحتياجك اليكم بعض المولدات حسب المنشأة:

مولدات كوفاكس وتتوفر منها عدة انواع كوفاكس ١٤كيلو واط وايضا ١١ كيلو واط  وكيلو واط وتعمل بالديزل ويصل سعرها الي 330000 جنيه وتوجد ايضا عدة انواع منها ايزي ستارز ومواد باور وتتوفر ايضا العديد من الانواع بمختلف الاسعار.

مولدات يابنية قوية جدا ماركة فوجي  وماركة ماك.

مولدات استرا الكورية هي مولدات صغيرة مناسبه للمجالات الصغيرة.

وتعتبر شركة الخندقاوي بها افضل اسعار مواتر الخندقاوي علي وجه الخصوص، ومن اضخم الشركات الرائدة في مجال الوابورات والمولدات الكهربائية علي مستوي السودان وتقوم شركة الخندقاوي باستيراد المولدات الكهربائية جميع الماركات منها مولد ماركة بيركنز بسعر 1,700,000 جنيه سوداني ومولد ماركة كوفاكس بسعر 230,00 جنيه سوداني  ومولد ماركة ماك  800,000 جنيه سوداني.

بعض اسعار المولدات الكهربائية في سوق السودان:

  • مولد ماركة استرا الكوري بسعر 100,000 جنيه سوداني.
  • تخفيضات مولدات نافيكتر 3 كيلو يسعر 165,000 جنيه سوداني.
  • مولد ماركة كوفاكس بسعر 225,000 جنيه سوداني.
  • مولد كهربائي ياباني استخدام ستة اشهر فقط وبحالة ممتازة بسعر 400,000 جنيه سوداني .
  • مولد كهربائي نافقيتر قوي وسرعة عاليه وقلب نحاس بسعر 225,000 جنيه سوداني .
  • مولد ماركة بيركنز قوي جدا بسعر 1,800,000 جنيه سوداني.
  • مولد ماركة  فوجي الياباني بسعر 750,000 جنيه سوداني.
  • مولد ماركة Royalty مولد ممتاز جدا 9 كيلو الوقود ديزل بسعر 1,180,000 جنيه سوداني.
  • مولد ماركة  vackson كاتم صوت بسعر 600,000 جنيه سوداني .
  • مولد vackson اصلي والقلب نحاس 3 كيلو وتدويرة سويتش وبنزين سعة التنك 2 جالون ونص يضيئ إنارة المنزل +الإضاءة +المراوح +غسالة +كولر مياه+مكيفات موية (التوصيل والتجربة مجانا) بسعر 225,000 جنيه سوداني.

مولدات كهربائية في السودان <-- الذهاب الي صفحة مولدات للبيع في السودان.

مولدات كهربائية في الخرطوم  <-- للذهاب الي صفحة جنرتير للبيع في السودان

نصائح واسس اختيار المولد الكهربائي:

إذا كنت تريد  شراء مولد كهربائي لاستخدامه بشكل أساسي في حال انقطاع التيار الكهربائي الناتج عن العواصف وفي حالات الطوارئ، لا بد أولاً من تحديد الأجهزة الإلكترونية والكهربائية التي تريد أن توصلها بالتيار الكهربائي. فهل أنت بحاجة لتوفير التيار الكهربائي لمنزلك بشكل كامل، أو لتوفيرها لبعض الدوائر الكهربائية الأساسية، أو لوصل جهازين مثلاً بالتيار الكهربائي؟ لذا، إذا كنت بحاجة لتوفير التيار الكهربائي لمنزلك بشكل كامل أو لتوفيرها لبعض الدوائر الأساسية فإن مولد الطاقة الاحتياطي للاستخدام المنزلي هو الأنسب.

الترفيه والاستجمام

يعد مولد الطاقة الكهربائية مثالياً خلال ممارسة الأنشطة اليومية التخييم. وبشكل عام تعمل محولات الطاقة الكهربائية بصوتٍ هادئٍ نسبياً، كما انها آمنة و يمكن استخدامها على مختلف الأجهزة الإلكترونية. توفر معظم المحولات الكهربائية قدرة تصل إلى 3,000 واط من الطاقة.

التعليقات

معتصم عبده

هل عندك مولدات للبيع؟

Mohammed Abd el hafiz

اضغط علي الروابط الموضحة في المقالة

Profile
حسابي
adsoug
أضف أعلان
Cashi
كاشي
Notfication
التنبيهات