الرئيسية المدونة

اسعار مستلزمات اناقة الرجال

المشاهدات 9309

قد نقول أن مقاييس الجاذبية عند الرجال تغيرت مثلما تغيرت كل المقاييس في الأعوام الأخيرة، ولم يصبح المتعارف عليه أن الوسامة الشديدة والثراء الفاحش هما العاملان الأكثر اعتمادًا عليهما في الجاذبية عند الرجال، وأصبح هناك مفاهيم أخرى تغيرت بسبب ثورة التكنولوجيا وانفتاح الثقافات على بعضها وبالتالي آفاق جديدة انفتحت للنساء ومكنتهم من تحديد مقاييس جديدة لقياس الجاذبية عند الرجال، و أبرزها  الاناقه اي المظهر الخارجي حيث انه هو المسؤل من الانطباع الاولى لى اي شخص.

الاناقة:

 نعم الأناقة ان  الكثير من الناس يخلطون بين الأناقة وبين شراء ملابس باهظة الثمن أو من الأماكن الكبرى التي في الغالب تكون توكيلاً لعلامات تجارية عالمية، وهذا ليس بحقيقي، فقد تستطيع شراء ملابس ذات أثمان متوسطة بخامات عالية الجودة ومع ذلك تبدو أنيقًا أيضًا، لذلك من أهم عوامل الجاذبية عند الرجال هو أن تعرف كيف ترتدي ملابسك لا كم تدفع في شراء ملابسك، وسؤال كيف ترتدي ملابسك هذا هو ذاته التعريف الدقيق لمفهوم الأناقة، حيث يجب أن تكون على دراية ببنيتك الجسمانية وما يناسبها، الألوان التي تناسب لون بشرتك، والأهم يجب أن ترتدي الأشياء التي تناسب شخصيتك،اليك بعض النصائح

  • الألوان الهادئة تعبر عن هدوئك .
  • القمصان الكاروه تعبر عن حبك للكلاسيكية .
  • السراويل غير الضيقة تعبر عن وقارك .
  • الأحذية الكلاسيكية ذات الألوان الداكنة تعبر عن وقارك وعدم مسايرتك للموضة دون تمييز.

 لذلك الأناقة وارتداء الملابس فن لا يستطيع إتقانه إلا قليل من الناس لذلك هو من أهم عوامل الجاذبية عند الرجال.


اليك القطع الأساسية المعلن  عنها في موقع السوق و التي لا يستغني عنها أي رجل في دولاب ملابسه؟  وأبرز هذه القطع  تبداء بــــــــــــــ :

البنطلون الجينز

الجينز قطعة أساسية لكل رجل، مهما كان عمره أو أسلوب حياته. اللون الأزرق القاتم هو الأشهر والأكثر مرونة. اختر التصميم الذي يناسبك، سواء كان البنطلون ضيقاً عن أسفل الرجل أو واسعاً أو مستقيماً، بناء على شكل جسمك.

البنطلون الرسمي/ الكلاسيكي و اسعار بناطلين الجنيز 450 الي 650 جنيه

بنطلون التشينو (قطن) و اسعار بناطلين القماش بي 400 الي 600 جنيه

الشورت و اسعار الشورتات من 350 الي 450

القميص الأبيض

القميص الأبيض يناسب كل الرجال تقريباً، ويمكن ارتداؤه في معظم المناسبات، وخصوصاً الرسمية. وهو أنيق جداً، ولكن ينبغي استخدامه بحرص وفي حدود معينة. (ربما ستحتاج قطعتين منه) 400 جنيه .

القميص الكاجوال

القميص الكاجوال يناسب أوقات العمل كما يناسب الخروجات مع الأصدقاء. اختر الألوان التي تناسبك، واحرص أن يكون من بينها اللون اللبني؛ فهو الأكثر أناقة وجاذبية. (ستحتاج قميصين من هذا النوع على الأقل) و اسعارها من 350 الي 450


التيشيرت

طبعاً لا يستغني أي رجل عن التيشيرت؛ فهو سهل ومرن ومريح. ومن بين الألوان التي ينبغي اقتناؤها: الأبيض والأزرق. ويمكن اختيار تيشيرت ذي طبعات، ولكن احرص على البساطة. اسعارها 250 الي 300

البدلة

لأوقات العمل الرسمية والمناسبات الخاصة كحفلات الزواج أو مقابلات العمل، تعتبر البدلة قطعة لا غنى عنها. أيضا اللون الأكثر شيوعاً بين الرجال هو البدلة السوداء، ولكن الأزرق القاتم (أو الكحلي) هو الأنسب والأكثر مرونة وأناقة.

واخيرا الاحذية  ولها عالم لان اختيارها يعتبر احد الفنون  لذا موقع السوق يقدم احدث اعلانات  للاحذيه .

الحذاء الكلاسيكي 600 الي 1500 جنيه

حذاء المكتب الكاجوال من 500 الي 700 جنيه

الحذاء الرياضي من 400 الي 650 جنيه

للتعرف على اخر عروض مستلزمات اناقتك اضغط هنا

التعليقات