اسعار سيارات امجاد في السودان 2020

دخول سيارات الامجاد في السودان احدث تغير في النقل الخاص عموماً فكانت الوسيلة الوحيدة للنقل الخاص هي العربية التاكسي، ولكن دخول الأمجاد و بسعة لسبعة اشخاص كان له دور كبير في مساعدة الركاب و ذادت التراحيل للمجموعات الصغيرة. وهناك أنواع مشهورة من الأمجادات مثل امجاد تاونر، وامجاد داماس، وتطور استخدام الامجاد الي شحن الركاب للخطوط بتعرفة عالية، وأصبحت الامجاد مصدر دخل كبير للاسر، وقدكانت وما تزال هي احد الاستثمارات للمغتربيين الذين ينون الاستقرار في السودان بعد غربة طويلة، وذلك للميزات التي تمتلكها منها قله صرف الوقود فماكينة الامجاد تستهلك وقود اقل في المشواير من باقي السيارات الأخرى، وايضاً توفر قطع الاسبيرات في السودان فهذه ميزة مهمة جداً في السودان فعدم توفر قطع الغيار يقلل سعر السيارة وتكون مشكلة لمن يمتلكها. وايضاً توفر الجهات او الفنيين المهرة لصيانة عربات الامجاد.

وتكثر العروض في دلالات العربات و لكن افضل العروض والأسعار نجدها في موقع السوق دوت كوم اذا كنت ترفبة في شراء عربة امجاد وهذه نماذج من العروض المقدمة نجد فيها افضل أسعار سيارات امجاد للبيع في السودان 2020 فنجد أسعار امجاد داماس كالاتي :


اسعار سيارات امجاد في السودان:

امجاد داماس موديل 2000 بسعر 1.300.000 جنيه سوداني.

امجاد داماس موديل 2013 بسعر 2.000.000 جنيه سوداني.

امجاد داماس موديل 2004 بسعر 1.600.000 جنيه سوداني.

امجاد داماس موديل 1999 بسعر 1.200.000 جنيه سوداني.

امجاد تاونر موديل 1999 بسعر 910,000 جنية سوداني.

امجاد دماس موديل 2013 بسعر 1.990.000 جنية سوداني.

امجاد داماس موديل 2008 بسعر 1.500.000 جنيه سوداني .

و اما لعروض امجاد تاونر نجد العديد من العروض ايضاً متوفرة في موقع سوق السودان:

امجاد تاونر موديل 1999 بسعر 910.000 جنيه سوداني .

سيارات امجاد <-- للتوجه الي صفحة سيارات امجاد في السودان

و هناك العديد من الشركات المصنعة للامجاد نستعرض بعضها و لكن نجد اكثر العروض غالباً تكون لسيارات امجاد داماس وهذا لا ينفي وجود أنواع أخرى من عربات امجاد نجد منها امجاد زوني الصينية و امجاد فاو ايضاًالصينية ايضاً لكن الاقبال عليها يعتبر ضعيف نسبياً و الطلب الأكبر يكون للامجادات الكورية الصنع، فمنتجات شركة دايو المعروف عنها انها جيدة الصنع وأسعار رخيصة مقارنة مع المنتجات الأخرى، لذلك كانت هي الطاغية في السوق للسيارات الامجاد في السودان.

والسبب ان Daewoo Damas هي سيارة كورية صغيرة مصنوعة بشكل غيرعادي بالنسبة لنا وبصورة غريبة. ومع ذلك، على الرغم من هذا، هذه السيارة الصغيرة الغريبة إلى حد ما لديها عدد من المزايا على غيرها. في هذه المقالة سوف نتحدث عنها فقط.

نوع جسم السيارة المعنية هو حافلة صغيرة مع ترتيب المقاعد في نسخة الركاب في ثلاثة صفوف. هناك أيضًا تعديل للبضائع يحتوي على مقعدين ، ولكن حمولة متواضعة إلى حد ما - 560 كجم. تتمتع داماس ببعض الشعبية ، لذلك يقوم المهندسون من كوريا الجنوبية بتعديل السيارات باستمرار. على سبيل المثال ، تتمتع النسخة الأخيرة من هذه الشاحنة بميزة مثل الموديلات السابقة مثل زيادة السعة. صحيح ، هذا الإصدار ليس له نوافذ على الظهر والجانبين .

الخصائص التقنية لهذه سوق السودان للسيارة هي كما يلي - مجهزة بمحرك مكربن بثلاث أسطوانات بسعة 0.8 لتر ، قوة 38 حصان (في تعديل آخر - 45 حصان)، سرعة - 114 كم / ساعة، استهلاك الوقود لكل 100 كم يساوي أربعة وعُشر اللتر. قيمة هذه الآلة الصغيرة والمنخفضة الطاقة هي للاستخدام التجاري أو العائلي. ميزتها هي أن الآلة مريحة للغاية وغير مكلفة.

يمكن أن يقال ما يلي عن تاريخ هذا النسل "دايو". ظهرت هذه السيارة لأول مرة في عام 1997 ، في نهاية القرن الماضي. خضع لتغييرات كبيرة في عام 2004 - تم إجراء إعادة التصميم، وتم تغيير المظهر وبعض أجزاء الجسم. في السوق الكورية الجنوبية ، تلقى النموذج مؤشرًا جديدًا - Daewoo Damas 2. إن نسخة ركاب داماس، التي تحدثنا عنها قبل قليل، معروفة بجودتها الداخلية عالية الجودة ، والتي لا تتدهور لفترة طويلة حتى مع الاستخدام المكثف للسيارة. مسألة شراء قطع غيار السيارات لهذه السيارة من أصحابها ليست حادة - يمكن شراء قطع الغيار في متاجر خاصة أو شركة.

يعتبر التعامل مع السيارة جيدًا عن طريق اليمين ، كما لاحظ أصحابها أنه عند التغلب على عقبات الطريق الصعبة إلى حد ما، لا تنبعث السيارة من الاهتزازات غير السارة.

وفقًا لقواعد استخدام السيارة ، يمكن أن تكون مدة خدمتها طويلة جدًا. هناك بعض التوصيات للاستخدام، على سبيل المثال، حدد مبدعو السيارة معدل تغيير الزيت لهذه السيارة - لمحرك يعمل بالبنزين، كل 15 ألف كيلومتر لمحرك ديزل - كل 7 آلاف.

و نجد ان السيارة الامجاد و بالذات داماس قد حققت رغبة من يريد الاستثمار في مجال النقل و التوزيع بكافة رغباتها و ساهمت في حل جزء من مشاكل النقل و المواصلات في السودان.

التعليقات

Profile
حسابي
adsoug
أضف أعلان
Cashi
كاشي
Notfication
التنبيهات