الرئيسية المدونة

أسعار (بروجكتر- ديجتال – سماعات صوت – راوترات)

المشاهدات 2124

يذخر موقع السوق السوداني بشتى أنواع الأجهزة الكهربائية المنزلية المختلفة. إيماناً منا بضرورة توفير جميع الإحتياجات الضرورية لجميع المستهلكين وجعلها معروضة في متناول الأيدي، نسعى دوماً لأن نكون عند حسن ظن جميع من يهتم بالشراء عبر موقع السوق السوداني، لذلك تجد لدينا كل ما تحتاجه من الأجهزة الإستهلاكية الكهربائية والإلكترونية. إشتري لمنزلك من أفضل الماركات العالمية والأكثر إنتشاراً في السوق.

على سبيل المثال، يوجد لدينا العديد من أجهزة العرض (البروجيكتر)، سواء كنت تحتاج جهاز بروجيكتر لإستخدامات تعليمية داخل قاعات الدرس كالمدارس، أو الجامعات، أو المعاهد، أو لإستخدامه في سياقات عملية في إجتماعات العمل أو ما شابه ذلك؛

حتى إذا كنت ترغب في إقتناء جهاز بروجيكتر لأغراض ترفيهية كمشاهدة الأفلام في المنزل – موقع السوق الوداني هو خيارك الأول،

وبالحديث أكثر عن التلفزيون ومستلزماته وأجهزته، يتوفر لدى موقع السوق السوداني الكثير من العروض بالنسبة لأجهزة (الرسيفر)/الديجتال

  • جهاز ديجتال رسيفر (Strong HD) من النوعية التي تدعم خاصية استخدام الـ Wi-Fi وتشغيل الإنترنت، وبه مخرجين USB، ويمكنه استقبال حتى عدد 5 آلاف قناة تلفزيونية، كما أنه يدعم خاصية التسجيل من القنوات مباشرة؛ يبلغ سعره 12000 جنيه سوداني.
  • أجهزة الديجتال رسيفر على السوق، مثلاً هنالك ديجتال (دانسان HD)، به خاصية الـ Wi-Fi، وعالي النقاء (4k)؛ يبلغ سعره 850 جنيه سوداني.

ننتقل إلى أجهزة الصوت. يتوفر لدينا أيضاً نوعيات مختلفة من سماعات الصوت. لكل محبي الموسيقى ولكل من يرغب في إقتناء سماعة صوت أو نظام صوتي، يوجد لدينا سماعات صوت كبيرة الحجم للإستخدام المنزلي بالإضافة لسماعات الأذن بأنواعها المختلفة.

  • يوجد نظام صوتي للموسيقى يتكون من سماعتين كبيرتين، ويبلغ سعره 4000 جنيه سوداني.
  • سماعات كبيرة الحجم من نوع آخر تدعم خاصية تشغيل الموسيقى عبر البلوتوث وتتكون من 4 قطع كبيرة ويبلغ سعرها 4 آلاف جنيه سوداني. كما تتوفر  أيضاً سماعات رأس من ماركة (بيتس) تعمل عبر البلوتوث ويبلغ سعرها 650 جنيه سوداني.

ننتقل أخيراً إلى أجهزة الراوتر المتوفرة في السوق السوداني.سواء كنت تحتاج لجهاز إنترنت يمكنك من تشغيل واستخدام الإنترنت عبر الـ Wi-Fi في مكان العمل، أو المنزل، أو لأي غرض آخر؛ يمكنك الإختيا بين :

  • اجهزة الراوتر عالية الجودة من أفضل الماركات لدى سوق السودان: جهاز راوتر (TL-MR6400 TP-LINK) يعمل بتقنية الـ 4G، وتعمل عليه جميع الشبكات (زين – سوداني – إم.تي.إن).
  • جهاز راوتر ماركة هواوي المعروفة وتفاصيله: (Model: B31070d5)، ويبلغ سعره 3000 جنيه.


التعليقات

تصفح من خلال التطبيق

متاح الان على متجر التطبيقات