الرئيسية المدونة

أكثر 5 مناطق مُعلن عنها للعقارات في موقع السوق

المشاهدات 1004

إعلانات البيع عن العقارات في موقع السوق يتعدى عددها الآلاف، و تتنوع ما بين الإعلانات عن بيع أو تأجير الأراضي و البيوت و الشقق و العمارات السكنية. و مع ملاحظة تلك الإعلانات وجدنا أن هناك 5 مناطق داخل ولاية الخرطوم، هي الأكثر عرضاً على الموقع، و في هذا المقال سنسلط الضوء على تلك المناطق السكنية.

  • الخرطوم: أبو آدم

منطقة أبو آدم في جنوب الخرطوم، هي من المناطق المزدهرة، خاصة و أنها تقع على طريق الخرطوم الجبل الحيوي، و بذلك فإن المواصلات إليها متوفرة من عدة مسارات متنوعة و مختلفة، كما أن بها خدمات جيدة، حيث تتوافر المستوصفات و المراكز الصحية، و مواقف الحافلات، بجانب توفر مركز للسجل المدني، و للفحص الآلي للسيارات، و غيرها من المراكز.

تتنوع إعلانات العقار في منطقة أبو آدم، من إعلانات للأراضي و المنازل و الشقق المعروضة للبيع و الإيجار، فهي منطقة ليست بالبعيدة عن مركز المدينة.

  • أم درمان: أبو سعد حي المطار (قدامى المحاربين)

منطقة أبو سعد حي المطار التي تُعرف بمخطط قدامى المحاربين، و هي من المناطق الواعدة، حيث أنها تقع بالقرب من كبري الدباسين و المطار الجديد اللذان يتم العمل على إنشائهما.

معظم العقارات المعروضة في الموقع لهذه المنطقة هي من فئة الأراضي، و تتراوح أسعارها من 45,000 جنيه إلى 110,000 جنيه حسب نوعها، و مساحتها، و تصنيفها.


  • أم درمان: حارات الثورة

منطقة الثورة في أم درمان هي منطقة سكنية كبيرة تتوزع على عدة حارات، و تمر بها شوارع رئيسية مثل شارع الشنقيطي و شارع الوادي و شارع النيل.

تتنوع العقارات المعلن عنها في الموقع في هذه المنطقة، فالجزء الأكبر منها هو بيوت و فلل، و لكن أيضا تُشكل الأراضي نسبة معتبرة من تلك العقارات.

  • شرق النيل: المنشية شرق
  • مخطط المنشية شرق السكني هو أحد المخططات السكنية الحديثة في منطقة شرق النيل، و هو يبعد مسافة 5 كم عن كبري المنشية، و 8 كم عن كبري سوبا الجديد.
  • معظم العقارات المعروضة للبيع في هذه المنطقة هي عبارة عن أراضٍ سكنية، و تتراوح أسعارها من 200,000 جنيه إلى 650,000 جنيه تقريباً، حسب نوع الأرض، و مساحتها، و تصنيفها.
  • بحري: كافوري

شهدت منطقة كافوري في الفترة الأخيرة ازدهاراً عمرانياً كبيراً مع اتجاه رؤوس الأموال للاستثمار فيها بشكل مكثف، كما ساعد على ازدهارها توفر الخدمات بشكل جيد، و كذلك المطاعم و الأسواق الكبرى.

تُعد المنطقة كذلك قريبة من كبري القوات المسلحة (كوبر) ما يسهل الوصول إليها من الخرطوم، و تتميز بتنظيمها و هدوئها.

 تتنوع الإعلانات الخاصة بمنطقة كافوري، فهناك الأراضي و الفلل و العمارات المعروضة للبيع، و هناك العديد من الشقق المعروضة للإيجار أيضا.

للتعرف على اخر عروض  العقارات اضغط هنا

التعليقات