أسعار هواتف سامسونج في السودان 2021

نبذة عن موبايلات سامسونج

تعمل الشركات المصنعة للهواتف الذكية على إنتاج أحدث الهواتف بمواصفات تتفوق على الشركات الأخري مما جعل المنافسة بين الشركات التكنولوجية كبيرة ومن أهم هذه الشركات شركة سامسونج، حيث تحرص هذه الشركة على ان تكون متواجدة ومستمرة في المنافسة السوقية من خلال إنتاج هواتف جديدة وبأسعار منافسة.

 وتعتبر شركة  سامسونج من انجح شركات الهواتف الذكية على مستوى العالم وقد فرضت الشركة نجاحها وسيطرتها في عالم الموبايلات؛ واليوم سنستعرض في هذا المقال أسعار هواتف سامسونج في سوق السودان حيث تعتبر شركة سامسونج من الشركات الرائدة في سوق الهواتف المجمولة وهى أكبر شركة بائعة للهواتف الذكية في العالم؛ وقد استحوذت على نسبة عالية من المبيعات العالمية للهواتف الذكية في الربع الأول من هذا العام.

مميزات وأسعار هواتف سامسونج  في سوق السودان:

سامسونج جلكسي اي 12:

يتمتع سامسونج جلاكسي اي 12 بذاكرة صلبة وذاكرة عشوائية كبيرة تكفي جميع ملفاتك ويدعم تشغيل شريحتين وكرت ذاكرة؛ يتوفر الهاتف باللون الأسود والأبيض، والأـزرق  متوفر في سوق السودان بسعر 85,000 جنية سوداني.

سامسونج جلاكسي جي 5 برايم:

يحتوي على قارئ لبصمة الأصابع ويدعم الهاتف الأتصال بشبكات الجيل الرابع، متوفر في سوق السودان بسعر 25,000 جنية سوداني.

سامسونج جلاكسي سي 9 برو:

يتميز  سامسونج جلاكسي سي 9 برو برام 6 جيجا بايت وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت ويحتوي على قارئ بصمة الأصابع وبه شاشة متميزة عن باقي الشاشات المنافسة ، متوفر في سوق السودان بسعر 75,000 جنية سوداني . 

سامسونج جلاكسي اي 72: 

أبرز مميزات سامسونج جلاكسي اي 72 أنه يأتي مقاوم للماء والغبار بالاضافة الى بطارية كبيرة السعة مع شاشة أموليد كبيرة  ويتوفر باللون الأزرق والبنفسجي والأبيض والأسود .متوفر في سوق السودان بسعر 190,000 جنية سوداني.


سامسونج جلكسي نوت 10 بلس

يدعم سامسونج جلاكسي نوت 10 بلس الشحن السريع للبطارية ويتميز بكاميرا خلفية ثلاثية حيث يمكنك إخراج الصور والفيديوهات بشكل رائع وبجودة عالية والكاميرا الأمامية ثنائية حيث يمكنك التقاط صور سلفي رائعة ومميزة وبجودة عالية، ويأتي مع قلم ذكي  ويتوفر باللون الأزرق والأسود والأبيض والبينك ، متوفر في  سوق السودان بسعر 240,000 جنية سوداني.

سامسونج جلاكسي نوت 10 :

يأتي الهاتف بشريحتين إتصال ويأتي مع قلم ذكي والهاتف والقلم كلاهما مقاوم للماء والغبار  ويأتي الهاتف باللون الأحمر والأسود والأبيض، متوفر  في سوق السودان بسعر  65,000 جنية سوداني.

سامسونج جلاكسي اس 9 بلس:

 يدعم الهاتف تركيب شريحتين إتصال مع كرت ذاكرة خارجية ، يأتي باللون الأسود والرمادي والأزرق والوردي وتدعم البطارية ميزة الشحن السريع و اللاسلكي ، متوفر في سوق السودان بسعر 130,000 جنية سوداني .

سامسونج جلاكسي نوت 20 فايف جي:

ستميز الهاتف بدعمه لشبكات الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس، به ذاكرة تخزين 512 جيجابايت ويدعم ذاكرة خارجية، وبه رام 12 جيجا بايت ويدعم ميزة الشحن السريع  يتوفر باللون البرونزي والأسود والأبيض، متوفر في سوق السودان بسعر 330,000 جنية سوداني.

سامسونج جلاكسي اس 6

تصميم الهاتف أنيق جدا وجميل ، الشاشة ذات دقة عالية وألوان متميزة ويتوفر الهاتف باللون الأزرق والأبيض  والأسود والذهبي ، متوفر الهاتف في سوق السودان بسعر 55،000 جنية  سوداني .

سامسونج  جلاكسي سي 9 برو:

يدعم الهاتف الاتصال بالجيل الرابع عبر شريحتين  اتصال  به ذاكرة داخلية 64 جيجا بايت ورام 6 جيجابايت به قارئ لبصمة الأصابع  ويدعم الشحن السريع للبطارية ومتوفر في سوق السودان بسعر 75,000 جنية سوداني .

سامسونج جلاكسي اس 8 بلس:

يدعم تشغيل شريحتين ويدعم شبكة الجيل الرابع به مساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت بالاضافة لإمكانية إسنخدام ذاكرة خارجية وبه رام 4 جيجا بايت ،والهاتف مقاوم للاتربة والماء ويتميز بخاصية قارئ بصمة الاصبع والعين والوجة، به بطارية غير قابلة للازالة وبدعم الشحن اللاسلكي والشحن السريع متوفر في سوق السودان بسعر 80,000 جنية سوداني .


سامسونج جلكسي جي 7: 

به مساحة  ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت ويدعم كرت ذاكرة خارجية ويدعم شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع ويأتي الهاتف باللون الأسود والأبيض والذهبي متوفر في سوق السودان بسعر 35,000 جنية سوداني .

سامسونج جلكسي اس 21:

يتميز سامسونج جلكسي اس 21  بمقاومته للغبار والماء ويدعم تشغيل شريحتين وكذلك يدعم شبكات إتصال الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع والجيل الخامس ويأتي الهاتف باللون الأسود والفضي والأزرق والبني متوفر في سوق  السودان بسعر  89,000 جنية سوداني .

سامسونج اي زيرو 2 : 

 يدعم سامسونج اي زيرو 2  ذاكرة تخزين 64 جيجا بايت ورام 4 جيجا بايت يتوفر  باللون الأسود والأبيض والأحمر والأزرق   به كرت ذاكرة خارجية ويدعم  خاصية الشحن السريع يتوفر باللون الأسود والأزرق والأبيض والأحمر متوفر في سوق السودان بسعر 52,000 جنية سوداني.

أخيرا عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم من خلال موقع سوق السودان السوق دوت كوم توضيح مميز لجميع المعلومات التي تخص أسعار هواتف سامسونج في السودان لهذا العام .

التعليقات

Profile
حسابي
adsoug
أضف أعلان
Cashi
كاشي
Notfication
التنبيهات