أسعار موبايلات هواوي في السودان



شركة هواوي تقدم خدمات تقنية المعلومات والأجهزة الذكية مثل الهواتف والأجهزة اللوحية؛وهي شركة تكنولوجيا صينية وقد وسعت الشركة أعمالها وقد شملت بناء شبكات الإتصالات السلكية واللاسلكية  وقد نشرت شركة هواوي منتجاتها وخدماتها في أكثر من مائة دولة وتعتبر هواوي ثاني أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم كما تحتل المركز الثاني عالمياً في المبيعات.

مميزات وسعر موبايلات هواوي : 

هواوي واي فايف :

تم الإعلان عن الهاتف في عام 2019 لينضم لسلسة الواي وبذلك تسيطر الشبكة على جميع الفئات في الهاتف حيث يأتي الموبايل بتصميم أنيق؛ يأتي الهاتف بشكل الشاشة النوتش مع ذاكرة صلبة وعشوائية أقل مع الحفاظ على قوة الأداء ودقة الكاميرا؛ ويأتي الهاتف بمتانة وجودة تصنيع وكذلك يدعم الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كرت ذاكرة ويتوفر الموبايل بأكثر من لون منه الأسود والبني والأزرق؛ سعر الموبايل في سوق السودان 35,000 جنية سوداني.

هواوي واي 6 :

يتميز الموبايل بوزن خفيف حيث يدعم الموبايل شريحتين يتمتع الهاتف بنقاء صوتي كما يدعم خاصية إلغاء الضوضاء وكذلك يدعم الموبايل شبكات الجيل الرابع ويدعم تشغيل اندرويد لولي بوب؛ سعر الموبايل في سوق السودان 40,000 جنية سوداني.

هواوي واي ناين : 

لقد كشفت شركة هواوي عن هاتفها واي ناين في العام 2019 حيث يأتي الهاتف بشاشة تعمل باللمس  ويعمل الهاتف بنظام إندرويد اوريو ويتم تشغيله ببطارية غير قابلة للإزالة تبلغ قدرتها 4000 مللي أمبير في الساعة كما يأتي الموبايل بكاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل كما يأتي بكاميرا أمامية دقتها 16 ميجابكسل وكاميرا أخرى للعمق دقتها 2 ميجابكسل؛ سعر الموبايل في سوق السودان 130,000 جنية سوداني.

هواي واي 7 :

يتميز هواوي واي 7 بمعالج ثماني النواة به ثلاثة جيجا رام وتشمل خيارات الإتصال فيه الواي فاي والبلوتوث و شبكات الجيل الثالث والرابع ويتميز بشاشة كبيرة ويتضمن تشغيل المستشعرات لمقياس التسارع والبوصلة ومستشعر بصمات الأصابع؛ سعر الموبايل في سوق السودان 44,000 جنية سوداني.

هواوي نوفا 7 :

أطلقت شركة هواوي هاتفها نوفا 7 لينافس في الأسواق ويقاتل وسط الصراع والأزمة مع الولايات المتحدة الأمريكية وإنقطاع خدمات قوقل عن هواتفها ويتمتع الهاتف بالعديد من الإمكانيات الممتازة مثل المعالج القوي  وشاشة دقتها عالية وحجم كبير وبطارية تقدم أداء أعلى من المتوسط وشاحن سريع حيث يعتبر من أسرع الشواحن الموجودة حالياً في الأسواق ويعتبر الهاتف من الفئة السعرية المتوسطة ولكن عيبه أنه لا يدعم خدمات قوقل بشكل رسمي وسعره في موقع سوق السودان 110,000 جنية سوداني.

هواوي نوفا 3 :

يأتي موبايل هواوي نوفا 3 بإمكانيات أكثر من رائعة حيث يتميز بشاشة كبيرة الحجم وتعمل بنظام تشغيل إندرويد ويحمل الموبايل معالج أساسي هاي سيليكون ويحتوي الهاتف على ذاكرة عملاقة 128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية ويمتلك كاميرا أمامية وخلفية وتدعم البطارية ميزة الشحن السريع؛ ونجده في موقع سوق السودان بسعر 69,000 جنية سوداني.

هواوي ميت لايت :

يدعم الموبايل تشغيل شريحتين إتصال أو شريحة واحدة وكرت ذاكرة مع تصميم خارجي بزجاج وإطار معدني ويختلف تصميم الخلف ويتمبز بوجود الكاميرا الخلفية على شكل رأسي وبه معالج رسومات كما يدعم الموبايل بصمة أصبع ويتوفر باللون الأسود والأزرق والذهبي؛ سعر الموبايل في موقع سوق السودان50,000 جنية سوداني.

أحدث الأسعار لموبايلات هواوي في سوق السودان:

هواوي واي 7 برو السعر 55,000 جنية سوداني.

هواوي واي 6  برايم السعر 60,000 جنية سوداني.

هواوي بي سمارت السعر 44,000 جنية سوداني.

هواوي ميت 20 برو السعر 175,000 جنية سوداني.

هواوي هونور سي6 السعر 35,000 جنية سوداني.

هواوي جي ار 5 السعر 35,000 جنية سوداني.

منتجات وخدمات شركة هواوي :

تخدم هواوي ثلاثة قطاعات لأعمال أساسية وهي:

شبكات الإتصالات السلكية واللاسلكية وبناء الإتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات.

المشاريع التجارية وتوفير المعدات والبرامج والخدمات لعملاء المؤسسات.

تصنيع أجهزة مختلفة مع أجهزة الإتصالات الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن شركة هواوي قد أعلنت عن أعمالها الخاصة بالمؤسسات في عام 2011 بهدف توفير البنية التحتية للشبكات والإتصالات الثابتة اللاسلكية ومركز البيانات وحلول الحوسبة السحابية لعملاء الإتصالات العالمية.


تأثير سوق السودان في خدمة أهل السودان :

لقد قدم سوق السودان خدمة كبيرة وبطرق سهلة ونتائج ملموسة للشعب السوداني وذلك من خلال إتاحة الفرصة لجميع السودانيين في الإعلان عن ممتلكاتهم بغرض البيع أو الشراء كما تتوفر فيه أقسام مختلفة لخدمة أهل السودان ويكون ذلك بصورة مجانية بدون دفع رسوم للإعلانات وكذلك توجد ميزة الإعلان المميز ويكون فيه دفع بعض الرسوم لأجل الإعلانات المميزة وقد ساهم موقع سوق السودان في سهولة الحصول على أحدث الهواتف الذكية وبمختلف الماركات لا سيما ماركة هواوي الصينية.

عزيز القارئ يعتبر سوق السودان أحد المواقع المميزة التي يمكنها مساعدتك في الحصول على كل ما تريد مع تعدد الأقسام مثل قسم االخدمات والإستشارات و العقارات وقسم السيارات وقسم الوظائف وغيرها من الأقسام التي تساهم بصورة مباشرة في خدمة كافة السودانيين ويمكنكم تنزيل تطبيق سوق السودان في الهاتف الذكي وسوف تجدوا كل ما يفيدكم.

التعليقات

Profile
حسابي
adsoug
أضف أعلان
Cashi
كاشي
Notfication
التنبيهات