الرجوع الى المدونه
الرئيسية المدونة

أسعار سيارة كيا صالون

المشاهدات 3134

تعتبر شركة كيا للسيارات من أكبر الشركات المصنعة للسيارات حول العالم وتقوم ببيع سياراتها في جميع أرجاء العالم. تقوم كيا بتصنيع الفئات المختلفة من السيارات الصغير والمتوسطة الحجم والكبيرة. تُعتبر شركة كيا للسيارات ثاني أكبر شركة سيارات بكوريا الجنوبية بعد شركة هيونداي. تمتلك سيارات كيا حصة كبيرة جداً في السوق السوداني تُنافس حصة هيونداي بشراسة وقوة. فإن مبيعات سيارات هيونداي قد تتفوق على مبيعات سيارات كيا في فئة معينة ولكن بالتأكيد ستتفوق إحدى فئات سيارات كيا على الفئة المقابلة لها في هيوانداي. إن الامر بهذه البساطة: لا يمكن أن تخلو قائمة أكثر ثلاث سيارات مبيعاً في السودان من سيارات كيا وسيارات هيونداي.

يتوفر لدى Alsoug.com الكثير من الاعلانات  المختلف للفئات والأنواع والأشكال لسيارات كيا. تأكد بأنك ستجد ما تبحث عنه لدى موقع Alsoug.com. كافة ماركات وموديلات سيارات كيا.
                                  

ووفقا لهذه الذهنية والمنهجية في التصميم، تقدم لكم كيا للسيارات سيارة صالون المميزة(سيراتو) وعلى سبيل المثال، هنالك تشكيلة واسعة من سيارات كيا (صالون)، هنالك عدد من سيارات كيا فئة الصالون المعروفة بـ (ريو):

  •  كيا ريو موديل العام 2015، مستعملة، تعمل بوقود البنزين، ذات ناقل حركة أوتوماتيكي،   
  • بيضاء اللون، بها تأمين وترخيص ساري المفعول؛ يبلغ سعرها 630000 جنيه سوداني.
  •  سيارة كيا ريو من موديل العام 2014، بيضاء اللون، تعمل بوقود البنزين، وذات ناقل حركة أوتوماتيكي أيضاً، عدد الكيلومترات المقطوعة: 145 ألف كيلومتر، وبها أيضاً تأمين وترخيص ساري المفعول؛ يبلغ سعرها من 750000 إلى 800000 جنيه سوداني.
  •   سيارة كيا سيراتو من موديل العام 2013، بيضاء اللون، مستعملة وقطعت 39 ألف كيلومتر، محرك بنزين، ناقل حركة أوتوماتيك، بها تأمين وترخيص حديث، بها فرش من الجلد الأسود مغلفة بطقة فرش رياضية بالإضافة إلى فرش مصنوع من الفرو، سيارة بحالة ممتازة، ويبلغ سعرها من 970000 إلى 980000 جنيه.
  •   سيارة كيا صالون مميزة ، وهي سيارة كيا كادينزا 2012، مستعملة، محرك بنزين، ناقل حركة أوتوماتيك، قطعت عدد 140ألف كيلومتر، بها ترخيص وتأمين حديث؛ يبلغ سعرها 900000  جنيه.

يهتم Alsoug.com بتوفير أفضل وأرقي أنواع السيارات لإرضاء كافة الأذواق والتفضيلات المخلتفة. من صانع السيارات الكوري المميز (كيا للسيارات)، مع سياراتها ألمانية التصميم من قبل المصمم الألماني الشهير بيتر شريير الذي قال: "في الماضي، كانت سيارات كيا محايدة للغاية، عندما ترى كيا في الشارع لن تستطيع حقاً تمييز إن كانت كورية أم يابانية... أعتقد أنه من المهم أن تتمكن من أن تتعرف على سيارة كيا عندما تراها من الوهلة الأولى."

التعليقات

تصفح من خلال التطبيق

متاح الان على متجر التطبيقات