Albaraka Factory


Albaraka Factory


لم تعد ألعاب الفيديو حكراً على الصغار. على النقيض من الثقافة السائدة التي ترى أن ألعاب الفيديو عبارة عن ألعاب يلعبها الأطفال الصغار أو بعض الشباب الصغار والمراهقين، يثبت الواقع الحالي للأمر أن ألعاب الفيديو (أو البلاي ستيشن) أصبحت ليس مجرد ألعاب محصورة  على فئة عمرية معينة وإنما أصبحت تقريباً كافة الفئات العمرية صغاراً وكباراً يلعبون ألعاب الفيديو. نظراً لهذا التطور الكبير، طرأت تطورات ممتدة وطويلة على مجال ألعاب الفيديو. أحد رواد هذا المجال، والمصنعين والمطورين لألعاب الفيديو وأجهزة تشغيل ألعاب الفيديو هي شركة سوني للإلكترونيات حيث تقوم سوني بتصنيع جهاز‘PlayStation’الذي يُشغل أسطوانات ألعاب الفيديو. صنعت سوني الكثر من فئات وأجيال جهاز البلاي ستيشن، حيث كان كل جيل يتفوق ويتميز على الجيل الذي قبل في المزايا والخصائص وجودة الإستخدام وتطوير تجربة اللاعبين.

يوجد لدى موقع Alsoug .com الكثير من أجهزة البلاي ستيشن للبيع المتنوعة والمختلفة. ستجد خيارات متعددة ومتباينة من جميع أجهزة البلاي ستيشن في السوق بمختلف أجيالها وأنواعها.

نوع الجيل


السعر




الجيل الثاني


1300




الجيل الثالث


5000-4500




الجيل الرابع


12,000-15,000






  • بلاي ستيشن 3 (معدل)، ومعه هدية وصلت إتش.دي وسعره 5000 جنيه.
  • الجيل الثاني بلاي ستيشن 2 (معدل) ومعه هدايا: عدد 2 فلاش أحدهم بمساحة تخزينية 8 قيقابايت والآخر بمساحة تخزينية 4 قيقابايت ويبلغ سعره 1300 جنيه سوداني.

    • بلاي ستيشن4 من الجيل الرابع، من الطراز المعروف بـ Slim ويبلغ سعره  12,000 جنيه سوداني.
    • الجيل الثالث بلاي سيتشن 3 من الطراز المعروف بـ Super Slim، يحتوي على ذاكرة داخلية حجمها 320 قيقابايت، وارد السعودية، يتضمن عدد يد لعب واحدة تعاني من مشاكل طفيفة ليست بحالة جيدة، ويبلغ سعره 4500 جنيه سوداني.
    • لدينا أيضاً بموقع السوق السوداني، جهاز بلاي ستيشن 4 (من الجيل الرابع) مستعمل لمدة ثلاث شهور وبحالة ممتازة، وتبلغ مساحة ذاكرته 500 قيقابايت وبه ألعاب مثبته عليه، ويتضمن العرض يد اللعب الخاصة به، يبلغ سعره 15,500 جنيه سوداني.


التعليقات