أسعار السيارات الألماني في السودان

تتنوع السيارات في السودان تنوع كبير وهناك الكثير من الماركات  التجارية في السودان  بمركبات وسيارات مختلفة ونجد ألمانيا هى من أشهر الدول في مجال تصنيع السيارات بجانب دول أخري شهيرة في مجال تصنيع السيارات مثل اليابان وكوريا الجنوبية والصين والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول المشهورة في صناعة السيارات وسوف نتعرف في هذا المقال عن أسعار السيارات الألمانية في السودان ونتعرف على بعض أنواعها في السودان.

نموذج لبعض أنواع السيارات الألماينة في السودان:

سيارة فولكس فاغن بولو:

 تعتبر من السيارات الألمانية  الرائدة في عالم السيارات تم تصميم السيارة لتكون إقتصادية ومريحة وتحتوي على تكنولوجيا سيارات أكثر تطوراً وتوجد في السيارة خاصية الأمان وتأتي السيارة بتصميم مبتكر وحديث تماماً.

سيارة مرسيدس دبليو 123:

 تعتبر هذه السيارة دفع خلفي بناقل حركة أربعة سرعات يدوي؛ وتم إنتاج أول سيارة من هذا الموديل في عام 1981م ووضع المحرك طولي ويوجد بها عدد ثمانية صمامات وتستعمل نوع وقود بنزين.

سيارات سكودا اوكتافيا:

 سيارات أوكتافيا هي صناعة أوربية ولكن في السودان متداول على أنها صناعة المانيا؛ وتحظى سيارات أوكتافيا بسمعة طيبة وسط أهل السودان وتتوفر السيارات بأشكال مختلفة وتتميز سيارات سكودا بنظام دفع أمامي وتعتبر مكابح الوقوف يدوية.

سيارة فولكسفاغن باسات:

 يعتبر التصميم الداخلي والخارجي للسيارة مميز جداً يجعلها من السيارات الفخمة والتى تتميز بالسهولة في الإستخدام وتتسارع السيارة من الثبات  ويوجد مساحات زجاجية جانبية كبيرة وواسعة.

سيارة مرسيدس دبليو 124:

أكتسبت تقنيات متقدمة مع إبتكار التصميم وتحسينها مرتين وتم زيادة طول السيارات بتركيب ممسحة واحدة فقط على الزجاج الأمامي مما يؤثر على جودة وظائفه وإضافة التدفئة لنظام غسيل الزجاج وتم تقليل إستهلاك الوقود في جميع سيارات زاد وزن السيارةمع سقف مرتفع وتم تصميم الجزء الخلفي سي 124 وتتميز مرسيدس من السيارة بحيث يشعر الركاب في الخلف بالراحة قدر الإمكان.

سيارات بي أم دبيلو:
تعتبر شركة بي أم دبليو من الشركات الرائدة في صناعة السيارات وتعد من قائمة المنافسين في السيارات في العالم وتعد أكبر منافس للسيارات الألمانية الأخرى  وتتمتع الشركة بسجل حافل في مجال السيارات الرياضية مثل سيارات الفورملا وقد أنتجت الشركة نماذج كثيرة من السيارات على مر السنين وكلها متميزة.


أسعار السيارات الألمانية في سوق السودان :

سيارة مرسيدس موديل 83 نجدها في موقع سوق السودان بسعر 2,500,000 جنية سوداني.

سيارة مرسيدس بنز موديل 80 موجودة في موقع سوق السودان بسعر 1,400,000 جنية سوداني.

سيارة مرسيدس موديل 2001 في موقع سوق السودان بسعر 6,500,000 جنية سوداني.

سيارة مرسيدس موديل 99 في موقع سوق السودان بسعر 4,000,000 جنية سوداني.

سيارة مرسيدس موديل 2007 في موقع سوق السودان بسعر 7,000,000 جنية سوداني.

سيارة بولو فلوكسفاغن موديل 99 في موقع سوق السودان بسعر 1,800,000 جنية سوداني.

سيارة سكودا اوكتافيا موديل 2008 في موقع سوق السودان بسعر 4,000,000 جنية سوداني.

سيارة مرسيدس اوتو موديل 83 السعر في سوق السودان  2,500,000 جنية سوداني.

سيارة فولكسفاغن باسات موديل 2007 في موقع سوق السودان بسعر 4,000,000 جنية سوداني.

سيارة مرسيدس موديل 96 السعر في موقع سوق السودان 5,000,000 جنية سوداني.

سيارة مرسيدس موديل 2011 السعر في موقع سوق السودان 12,500,000 جنية سوداني.

سيارة مرسيدس موديل 2016 السعر في موقع سوق السودان 66,0000,000 جنية سوداني.

سيارة مرسيدس موديل 2010 السعر في موقع سوق السودان 31,000,000 جنية سوداني.

سيارة بي أم دبليو موديل 2003 السعر في سوق السودان 3,700,000 جنية سوداني.
سيارة بي أم دبليو موديل 2012 السعر في سوق السودان 11,000,000 جنية سوداني.
سيارة بي أم دبليو موديل 2005 السعر في سوق السودان 5,500,000 جنية سوداني

لمحة عن السيارات الألمانية:

تشتهر شركات صناعة السيارات الألمانية المختلفة بإنتاج أفضل السيارات في العالم أضف لذلك جانب الجودة العالية والتصميمات الإستثنائية وتقنيات رائعة كما أنها معروفة بتوفير التجربة المريحة في القيادة خاصة السيارات المنتجة من كبرى الشركات الألمانية مثل مرسيدس بنز وفولكسفاغن وتعتبر ألمانيا هى موطن للعديد من الشركات العالمية في إنتاج السيارات والتى تسيطر على نسبة مهمة في سوق السيارات وأفضل ميزة في السيارات الألمانيا أنها صديقة للبيئة وتمتلك ألمانيا خبرة واسعة في صناعة السيارات أفضل من غيرها وتقوم المانيا بتصميم خيارات مختلفة مع مجموعة من الصفات من حيث التصميم او من حيث القوة وينصب التركيز الأهم على الراحة في القيادة خاصة المقاعد المريحة والمساحة المتاحة للسائق.

خدمات موقع سوق السودان:

لقد قدم سوق السودان خدمة كبيرة وبطرق سهلة ونتائج ملموسة للشعب السوداني وذلك من خلال إتاحة الفرصة لجميع السودانيين في الإعلان عن ممتلكاتهم بغرض البيع أو الشراء كما تتوفر فيه أقسام مختلفة لخدمة أهل السودان ويكون ذلك بصورة مجانية بدون دفع رسوم للإعلانات وكذلك توجد ميزة الإعلان المميز ويكون فيه دفع بعض الرسوم لأجل الإعلانات المميزة وقد ساهم موقع سوق السودان في سهولة الحصول على السيارت بمختلف ماركاتها وأنواعها وبأسعار متفاوتة في متناول أهل السودان.

عزيز القارئ يعتبر سوق السودان أحد المواقع المميزة التي يمكنها مساعدتك في الحصول على كل ما تريد مع تعدد الأقسام مثل قسم الأثاث ومستلزمات المنزل و العقارات وقسم السيارات وقسم الوظائف وقسم سيدتي الذي يهتم بكل ما يخص عالم حواء السودان وكذلك قسم خاص بالرجل السوداني وغيرها من الأقسام التي تساهم بصورة مباشرة في خدمة كافة السودانيين ويمكنكم تنزيل تطبيق سوق السودان في الهاتف الذكي وسوف تجدوا كل ما يفيدكم.

التعليقات

Profile
حسابي
adsoug
أضف أعلان
Cashi
كاشي
Notfication
التنبيهات