الرئيسية المدونة

أسعار إيجارات الشقق والمنازل في العاصمة المثلثة

المشاهدات 9602


أسعار إيجارات الشقق والمنازل في العاصمة المثلثة 

 يمكنك ان تبحث لنفسك علي شقق و منازل للإيجار في الخرطوم علي موقع السوق ، لكن عندما تبحث عن شقة ، منزل أو غرفة للإيجار ، يجب الأخذ بالإعتبار أن المكان الذي ستختاره سيكون منزلك على المدى الطويل ، لذلك من المهم أن تختار منزلاً يعجبك. وفي مكان تتوفر فيه الخدمات التي تسهل من ممارستك حياتك بالصورة الأفضل. وكما عودكم موقع السوق فأننا في هذه المدونة سنقوم بطرح أسعار أيجارات المنازل في العاصمة الخرطوم، بحري و أمدرمان من خلال تحليلنا للإيجارات وفقاً لأسعار المعلنين في موقع السوق خلال الأسابيع الماضية الي تاريخ نشر هذا المقال. يجدر بنا التذكير بأن اسعار المنازل والشقق المعروضة للايجار تختلف على حسب المنطقة وايضاً حسب حالة المنزل المعروض للايجار سواء أكان متضمناً الاثاث أم لا.



منطقة الخرطوم:

تتصدر منطقة قاردن سيتي قائمة أغلي المناطق من ناحية إيجارات المنازل والشقق حيث يبلغ متوسط الايجار (7.500) جنيه سوداني في الشهر. بينما تأتي أسعار الأيجارات في مناطق الرياض، الطائف، أركويت والفردوس بمتوسط (6.000) جنيه / الشهر، 5.100 و 4.500 جنيه/ الشهر هو متوسط أيجار الشقق في منطقة الصحافة وجبرة علي التوالي. في حين تأتي منطقة الازهري علي قائمة أرخص المناطق للايجار في الخرطوم بمتوسط (3.600) جنيه/ الشهر.



منطقة بحري: 

تتميز منطقة كافوري ببحري بأنها أكثر المناطق رغبة لشراء الاراضي بها أو الايجار، حيث يساعد موقعها وخدماتها في أرتفاع أسعار الايجار بضواحيها كل شهر حيث يبلغ متوسط الايجاربمنطقة كافوري للشقة أو المنزل الارضي حوالي (6.000) جنيه/ الشهر. بينما يبلغ الأيجار في منطقة شرق النيل حسب أعلانات موقع سوق (3.000- 3.600) جنيه/ الشهر.

منطقة أمدرمان:

تتراوح أسعار الايجارات في منطقة أمدرمان بين (2.400) جنيه/ الشهر كأقل سعر وبين (6.000) جنيه/ الشهر كأعلي سعر لمناطق الثورات، المهندسين والدوحة ويقل السعر حسب المنطقة والخدمات المتوفرة بها.

بهذا نكون قد قمنا بتغطية متوسط أسعار الايجارات للشقق والمنازل ضمن أعلانات موقع السوق السوداني.

 للاطلاع علي عروض الايجار و معرفة الاسعار اضغط هنا 





التعليقات

تصفح من خلال التطبيق

متاح الان على متجر التطبيقات