الرئيسية المدونة

أخبار عامة عن موقع سوق السودان

المشاهدات 214

كل يوم هناك شيء جديد يُعلن عنه في موقع سوق السودان، وكل يوم هناك تغييرات وتحسينات تحدث، وقد لا تكون عُرضة للملاحظة دائماً، ولكنها من الآن ستكون موضحة لكم في سلسلة مقالاتنا الدورية الخاصة بأخبار الموقع والتي نستهلها بهذا المقال.

على صعيد الموقع قمنا بإضافة تصنيف جديد تحت اسم "فعاليات ومجتمع" نهدف من خلاله لتعزيز خدمتنا للمجتمع بنشر الفعاليات الخيرية، والفعاليات التي تهم المجتمع في أسرع وقت للمساعدة في نجاحها ووصولها لأهدافها. كما قمنا أيضاً بعمل العديد من المسابقات التي تهدف لتنمية المجتمع من خلال منح المتسابقين لجوائز تساعد على تنمية مهاراتهم في بعض المجالات المعينة.

بفضل الله وبفضلكم، تمكنا في الموقع من تخطي حاجز 10,000 زائر للموقع بصورة يومية، كما حصل تطبيقنا أيضاً على أكثر من 10,000 تحميل من المستخدمين، ونطمح للوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين والزوار من خلال إضافة إعلانات ترويجية في الصحف والتلفزيون ومنصات الإعلام الاجتماعي في الأيام المقبلة.

بجانب التحميلات التي تعدت العشرة آلاف تحميل، حصل تطبيقنا على تحديث جديد بإضافة أيقونة تنبيهاتي التي تُنبه المستخدم بإشعار خاص في حال نزول أي إعلان جديد تحت أي تصنيف فرعي قام باختياره مُسبقاً.

نُخطط في الأيام القادمة لإطلاق أقوى مسابقاتنا حتى الآن، وهي مسابقة "الحديدة الشديدة" التي سنكشف عن تفاصيلها قريباً.

 هذه كانت آخر أخبارنا العامة، تابعونا على صفحاتنا وحساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي لتكونوا أول من يعرف بأخبارنا ومسابقاتنا وفعالياتنا.

للتعرف على موقع السوق  اضغط هنا

التعليقات